أخر الاخبار

اختيار النسخة الآسيوية من لعبة Arena of Valor لتكون الحدث الرسمي في دورة الألعاب الآسيوية 2022 في هانغتشو

 


صُممت نسخة اللعبة الجديدة بشكل خاص للمنافسة التي تقام كل أربع سنوات

 

 كشف المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المُنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022 والاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية عن اختيار النسخة الآسيوية من لعبة Arena of Valor لتكون الحدث الرسمي للألعاب الإلكترونية خلال دورة الألعاب الآسيوية 2022.

 

وطورت Arena of Valor نسخة مخصصة من اللعبة للتركيز على المنافسة، حيث تم تقليل الإعلانات ومزايا التواصل والأنظمة التي لا تتعلق بالمعارك فيها، للتركيز على الخصائص التنافسية الأساسية في اللعبة.

 

تضم النسخة الآسيوية من لعبة Arena of Valor أشهر الأبطال من إصدارات اللعبة المختلفة من كافة أنحاء العالم، كي يتمكن اللاعبون من المناطق المختلفة من اختيار الأبطال الذين يعرفونهم.

 

 وتعدّ Arena of Valor لعبة قتالية تنافسية للهاتف المحمول، طورها استوديو TiMi Studio Group الذي يضم فريق تطوير عالمي ويعتبر إحدى الشركات التابعة لتنسنت جيمز.

 

شاركت اللعبة في مسابقات الرياضات الإلكترونية للجوال في جميع أنحاء آسيا، بما فيها: حدث العروض الذي أقيم خلال دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا باليمبانج 2018. ووصلت مشاركة اللعبة خلال عام 2020 بمنافسات الرياضات الإلكترونية إلى ستة ملايين لاعب و73 مليار مشاهدة في الصين. وشاهد عشاق اللعبة في مناطق أخرى حول العالم أكثر من 40 مليون ساعة للعب Arena of Valor في البطولات الرئيسية للعبة مثل: كأس العالم للعبة Arena of Valor والبطولة الدولية للعبة Arena of Valor.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فريق Arena of Valor: "نشعر بفخر كبير بفضل الروح التنافسية التي جعلت لعبة Arena of Valor تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وسنوفر لتعزيز التجربة دعماً شاملاً في مجالات تطوير الألعاب والفعاليات واختيار اللاعبين البارزين وإدارة التدريب ومكافحة الغش. وسنستفيد من خبراتنا السابقة في دعم دورة الألعاب الآسيوية 2018، وسنعمل عن كثب مع المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022 والاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية والشركاء في جميع المناطق، لتقديم تجربة الرياضات الإلكترونية المشوقة لكافة مشاهدي دورة الألعاب الإلكترونية الآسيوية".

 

تتوفر لعبة Arena of Valor اليوم بـ16 لغة في 173 دولة ومنطقة. وهي من ضمن الألعاب الخمسة الأوائل في قوائم الألعاب الأكثر تنزيلاً في 18 دولة ومنطقة، ومن الألعاب الـ10 الأبرز في قوائم الأرباح في 28 دولة ومنطقة. كما أنها لعبة الجوّال الأولى في العديد من البلدان والمناطق الآسيوية، حيث يُعد الجوّال جهاز الألعاب السائد، ويبلغ معدل انتشارها 60% من السكان المحليين في تلك الأسواق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -