"إيمرسون" تقدّم تقنية الضاغط متغير السرعة من أجل مستقبل مستدام

أخر الاخبار

"إيمرسون" تقدّم تقنية الضاغط متغير السرعة من أجل مستقبل مستدام

 


إيمرسون تقدم ضاغطًا حلزونيًا متغير السرعة من كوبلاند وعاكس كهربائي (إنفرتر) عالي الكفاءة في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أداء فعّال لتطبيقات مكيفات الهواء للاستخدامات التجارية والسكنية

 

 في العديد من الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، تتطور لوائح وقوانين المباني الخضراء بسرعة متطردة. عادةً ما تمثل مكيفات الهواء نحو 40 إلى 60٪[1] من استهلاك الطاقة داخل المباني التجارية، مما يدل على أن أنظمة تكييف الهواء بحاجة ماسة لتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة للامتثال للوائح المباني الخضراء الإرشادية وقوانينها الحاكمة. وتواجه الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لأنظمة تكييف الهواء التجارية والسكنية متطلبات سريعة التطور وصارمة، بالإضافة إلى مواجهة تحديات العديد من التحديات في تطوير منتجات وأنظمة أكثر كفاءة وموفرة للطاقة.

 

وتوقعاً لتلك المتطلبات الحكومية الأكثر صرامة، طورت إيمرسون مجموعة من الضواغط متغيرة السرعة، بالإضافة إلى حلول تقنية تساعد مصنعي الأجهزة والمعدات الأصلية على إنتاج أنظمة تكييف هواء من شأنها تعزيز راحة المستخدمين، كما تهدف إلى حماية البيئة في الوقت نفسه.

 

إن الضاغط متغير السرعة من كوبلاند وحلول العاكس الكهربائي (الإنفرتر) يوفران استهلاك الطاقة بنسبة تقارب 30٪[2]، إذ تمّ تصميم هذه الحلول لتقديم أداء تحميل كهربائي جزئي، وأداء تحميل عالي أثناء ذروة التشغيل الكامل لمجموعة واسعة من تطبيقات تكييف الهواء للأعمال التجارية والاستخدامات السكنية، والتي تشمل المبردات، ومراكز البيانات ومكيفات الهواء بنوعيها المنفصلة والقائمة بذاتها.

 

يساهم كل من الضاغط متغير السرعة من كوبلاند والعاكس الكهربائي (انفرتر) اللذان يعملان معاً بكل سلالسة في تمكين عملائنا في توفير وقت التطوير، بالإضافة إلى توفير التكاليف. ويسمح الاندماج بين الضواغط متغيرة السرعة، والضواغط ثابتة السرعة لمصنعي المعدات الأصلية بتحقيق مرونة عالية لتحقيق أفضل توازن بين الكفاءة والتكلفة. ويساعد الضاغط متغير السرعة من إيمرسون على تمكين مصنعي أجهزة تكييف الهواء من تلبية متطلبات لوائح ترشيد الطاقة، كما يمكّن أصحاب المباني من تلبية اتجاهات الأعمال التجارية المستقبلية من حيث ترشيد استهلاك الطاقة دون التراجع بالأداء.

 

وفي هذا السياق، استثمرت إيمرسون جهودها بكثافة، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، من خلال افتتاح مركز البحث وتطوير الحلول في سوتشو بمقاطعة جيانغسو، حيث بذل مهندسونا كامل جهودهم لتصميم أنظمة تبريد صديقة للبيئة تتسم بالكفاءة والموثوقية، كما تدعم إيمرسون عملاءها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أجل تطوير أنظمة جديدة متغيرة السرعة من خلال توفير الخبرة الفنية ومختبر معتمد حاصل على شهادة الـ ISO.

 

وقال أبيل جناناكومار، نائب رئيس قسم تكييف الهواء وتطوير الأعمال في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، إيمرسون، إن عام 2021 يصادف الذكرى المئوية لتأسيس شركة كوبلاند، وهو دليل قوي على التزامنا الطويل بتقديم أفضل الحلول لحل أصعب تحديات تكييف الهواء. كما أضاف أن "الضاغط متغير السرعة من كوبلاند والعاكس الكهربائي (الإنفرتر) هما في مقدمة وقلب تلك المساعي".

 

والجدير بالذكر، أن شركة إيمرسون استحوذت على شركة كوبلاند في عام 1986، ومنذ ذلك الحين، قامت بضخ استثمارات كبيرة في تطوير تقنياتها الرئيسية. تم إنتاج أول ضاغط تحت العلامة التجارية كوبلاند في عام 1987، مما أحدث ثورة في صناعات مكيفات الهواء والتبريد في جميع أنحاء العالم مع عائلة من الضواغط معروفة عالمياً بأداء عالي الكفاءة والموثوقية. وتظل إيمرسون ملتزمة بالابتكار المستمر لتقنيات كوبلاند، بداية من البحث والتطوير والتصميم والهندسة إلى الاختبارات المتقدمة والتصنيع في مراكز الابتكار، والمصانع المتطورة في جميع أنحاء العالم. تقوم إيمرسون اليوم بتصميم وتصنيع حلول كوبلاند في كلٍ من الولايات المتحدة والصين والعديد من الدول الأخرى لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل الأسواق الإقليمية.

لمزيد من المعلومات حول الضواغط متغيرة السرعة من كوبلاند، يُرجى زيارة موقعنا على الإنترنت

Climate.Emerson.com/en-ae

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -