أخر الاخبار

باناسونيك تطرح مجموعة جديدة من كاميرات المراقبة المتحركة ذات خاصية التقريب مع محرك مباشر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 


كاميرات AW-UE80/AW-UE50/AW-UE40 الجديدة تتيح الاتصال عبر الفيديو بدقة 4K، وحركة رأسية وأفقية سلسة، وتقريب بصري بمقدار 24 مرة

 

كشفت شركة باناسونيك عن خمسة إصدارات جديدة من كاميرات المراقبة المتحركة التي تقدم أعلى مستويات الأداء والجودة. وتسعى باناسونيك من خلال هذه الإصدارات إلى تلبية الطلب المتزايد على كاميرت المراقبة ذات المواصفات العالية في المنطقة. وتأتي كاميرات AW-UE80W/K وAW-UE50W/K وAW-UE40W/K وAW-UE20W/K بدقة 4K، في حين تأتي كاميرا AW-HE20W/K المدمجة بدقة HD، وزودت باناسونيك هذه الكاميرات جميعاً بمحرك مباشر يعمل بتقنية باناسونيك الخاصة ويتيح الحركة العمودية والأفقية بمنتهى الهدوء والسلاسة.

وتأـي هذه الكاميرات لتلبية الطلب المتازيد على أنظمة المراقبة التي تتيح نقل الفيديو بدقة عالية، وهي الميزة التي أصبحت ميزة أساسية في مجالات التعليم والبث والشركات والفعاليات الحية، خصوصاً مع التطور الكبير للبنية التحتية الرقمية في المنطقة. وتسمح الحركة الأفقية والعمودية وميزة التقريب في كاميرات باناسونيك بالتقاط صور واضحة وديناميكية، كما تعزز التواصل عن بعد وتتيح المراقبة المباشرة في جميع الظروف.

وتأتي كاميرات AW-UE40 وAW-UE50 وAW-UE80 مع ميزة التقريب البصري بمقدار 24 مرة والتقريب الذكي حتى 36 مرة، بالإضافة إلى زاوية عرض 74.1 درجة لدعم الاستخدام في كل من البيئات الداخلية والخارجية. في حين يضمن الجيل الأحدث من ميزة مانع الاهتزاز البصري للصورة (OIS) ثباتاً ممتازاً. وتدعم جميع الكاميرات تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية، وهو ما يعني إمكانية التوصيل بمنفذ إيثرنت واحد من دون استخدام كابل خاص للطاقة.

من جهة أخرى، تدعم النماذج الجديدة أحدث بروتوكولات الفيديو القائمة على تقنية بروتوكول الإنترنت، بما في ذلك الإصدار الثاني من واجهة الأجهزة المتصلة بالشبكة NDI|HX، بينما تدعم AW-UE80 واجهة الأجهزة المتصلة بالشبكة NDI ذات نطاق الإرسال الكامل. وتدعم كاميرات المراقبة المتحركة بروتوكول النقل الآمن والموثوق SRT إلى جانب بروتوكول التراسل في الوقت الحقيقي (RTMP) وبروتوكول التراسل في الوقت الحقيقي مع طبقة أمان إضافية (RTMPS). إضافةً إلى ذلك، يدعم نموذج AW-UE80 بروتوكول فري دي (FreeD) لضمان التكامل مع أنظمة الواقع المعزز والواقع الإفتراضي إلى جانب قدرات فيديو بدقة 4K/50p.

في حين تُعد كاميرا AW-UE20W/K المجهزة بدقة K4 وكاميرا AW-HE20W/K المدمجة عالية الدقة كاميرات مراقبة متحركة من الفئة الاقتصادية، حيث تم إنتاجهما خصيصاً لأسواق الشركات والتعليم العالي. ويحتوي كلا النموذجان على عدسة بزاوية عريضة، وأحدث شهادات بروتوكول الإنترنت IP، ومنافذ اتصال من نوع SDI وHDMI وUSB وIP.

تقدم باناسونيك نظاماً كاملاً من الحلول لتمكين إدخال كاميرات المراقبة المتحركة الجديدة بسلاسة إلى أنظمة الكاميرات الحالية. ويتضمن ذلك الاستخدام مع وحدات التحكم في الكاميرا عن بُعد، وبرنامج التحكم المركزي PTZ Control Center، وبرنامج التتبع التلقائي للعروض التقديمية والمحاضرات، المعزّز بميزة التعرف على الوجوه وتحديد الجسم البشري.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيديتوشي كانيكو، مدير ورئيس قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق

"تعد كاميرات المراقبة المتحركة من باناسونيك من الأنظمة الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم، إذ تلبي احتياجات القطاعات المتنوعة ومحتلف فئات العملاء، من الجهات الحكومية وصولاً إلى الرياضات الإلكترونية. وكانت كاميرات باناوسنيك حاضرة مؤخراً في أولمبياد طوكيو 2020؛ في أماكن مثل الاستاد الوطني لليابان ومركز طوكيو للألعاب المائية، التي توفر تجارب غامرة للجمهور. وتُشكّل النماذج الجديدة حلولاً حقيقيةً سهلة التركيب والتشغيل وتوفر المرونة لاختيار كاميرا المراقبة المتحركة المناسبة لاحتياجات العملاء، ما جعلها حلاً مثالياً للأحداث الضخمة مثل إكسبو 2020".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -