أخر الاخبار

أبقِ منزلك دافئاً ووفر الطاقة مع مكيفات "إل جي"

 


إن كنت تعتقد أن المكيفات تُستخدم للتبريد فقط، فاعلم أن التدفئة من خلالها ممكنة أيضاً، وبسرعة كبيرة حتى! فـ"إل جي" تقدم لك مكيفاتها الرائعة التي تتمتع بتصميمٍ متألق وأداءٍ قوي، حيث يجمع الضاغط العاكس DUAL Cool من "إل جي" بين تقنية التبريد والتدفئة الفعالة والتصميم المبتكر واستراتيجيات التحكم الذكي في الهواء التي تقلل من استخدام الطاقة الأولية.

 

ففي هذا الطقس البارد، لا شك أننا جميعنا نفتش عما يشعل الدفء في المنزل أو العمل، إلا أننا غالباً ما نقع في مشكلة في هذا الموضوع، إذ إن المدفأة تدفئ المكان الذي يحيط بها فقط! إلا أن مكيفات "إل جي" تضبط تدفق الهواء حسب البيئة المحيطة، مما يسمح التوزيع الأنسب من الهواء الدافئ لمختلف الأماكن وذلك بشكلٍ سريع بفضل خاصية تدفق الهواء بشكلٍ أفقي (بزاوية 70 درجة) لضمان بقاء حرارة الغرفة متساوية ومناسبة. 

 

وبالمقارنة مع المكيفات البطيئة التي تستنزف كثيراً من الطاقة، فإن مكيفات LG DUALCOOL مع 22 في المئة سرعة أكبر في التدفئة، ستشعرك بدفءٍ سريع من دون إستهلاكٍ كبير للطاقة، وذلك بفضل الضاغط العاكس الذي يضبط باستمرار سرعة الضاغط للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة. علاوة على ذلك، يوفر ضاغط العاكس المزدوج™ المزود بنطاق معدل تشغيل موفر للطاقة، المزيد من الطاقة أكثر من الضاغط التقليدي.

 

وعندما نتحدث عن المكيفات، فإننا غالباً ما نقلق من الأصوات التي تصدرها عند تشغيلها، إلا أن "إل جي" استدركت هذا الموضوع، حيث أن مكيفاتها تعمل بمستويات صوت منخفضة، وذلك بفضل المروحة المائلة الفريدة من نوعها من إل جي وضاغط العاكس المزدوج™ التي تزيل الضوضاء غير الضرورية وتسمح بتشغيل سلس.

 

إملأ منزلك بالدفء خلال موسم الشتاء، وخفّض فاتورة الكهرباء مع "إل جي".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-