أخر الاخبار

ببجي موبايل تعلن عن تعاونها مع نادي ليفربول لكرة القدم

 


اللعبة الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة في العالم تتعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم وتقدم محتوى حصرياً بطابع نادي ليفربول في لعبة ببجي موبايل لأول مرة

  أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE اليوم عن تعاونها مع نادي ليفربول لكرة القدم المشهور عالمياً، حيث ستضيف الملابس والعناصر التي تحمل طابع الفريق ليكسبها عشاق اللعبة. ويُعد هذا التعاون الأول من نوعه بين ببجي موبايل وأحد نوادي كرة القدم، وسيمتد من 12 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر من العام الجاري. وستتاح للاعبين فرصة ربح معدات Liverpool FC المجانية والحصرية داخل اللعبة عبر المشاركة في سلسلة من ألعاب الوضع الكلاسيكي وإكمالها.

 

يُعرف نادي ليفربول بأنه أحد أفضل أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو بطل كأس العالم للأندية في عام 2019 وبطل دوري أبطال أوروبا لعامي 2018-2019. ويُعدّ You’ll Never Walk Alone نشيد النادي منذ عام 1968، ويُعبّر عن روح الفريق والوحدة التي تعد في صميم مبادئ النادي. وتعد القيم التي يجسدها نادي ليفربول ويغرسها بين أعضاء الفريق مصدر إلهام للكثيرين في مجتمع عشاق ببجي موبايل. وسيتمكن اللاعبون ومن خلال هذا التعاون من ارتداء ملابس ليفربول الرسمية وإظهار دعمهم للفريق.

 

قال درو كريسب، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق الرقمي لدى نادي فريق ليفربول: "نفخر في عالمنا الرقمي اليوم بكوننا قادرين على الابتكار والتفاعل مع معجبينا عبر مجموعة واسعة من المنصات الرقمية التي يفضلونها. ومع نمو مجال الألعاب الإلكترونية وتطوره بين معجبينا، أصبحت تعتبر ببجي موبايل المنصة المثالية للتواصل مع عشاق الفريق في سياق مختلف وممتع، حيث تربط أجواء التنافس واللعب الممتعة بين عالم الألعاب الإلكترونية وكرة القدم. وهذه فرصة رائعة للمشجعين لاحتضان حبهم للنادي عبر إحدى منصاتهم المفضلة، لنجلب الطبيعة التفاعلية المادية لكرة القدم إلى عالم الألعاب التفاعلي الرقمي".

 

وقال فنسنت وانغ، رئيس قسم النشر للعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: "يعد العمل الجماعي في ببجي موبايل مبدأ أساسي لمن يسعون للفوز. ووجدنا بالتعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم، الفريق المعروف بروحه الرياضية وشجاعته شريكاً مثالياً. وبينما نواصل تعزيز روابطنا الحالية وتطوير الشراكات البارزة مع رواد القطاع البارزين، نتطلع إلى دمج المزيد من رموز عالم كرة القدم في لعبة ببجي موبايل".

 

يعد التعاون بين ببجي موبايل ونادي ليفربول لكرة القدم جزءاً من تحديث الإصدار 1.6 الجديد، حيث يوفر المحتوى الجديد وأوضاع اللعب الجديدة والعديد من التعاونات المشوقة في العبة.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -