تحديث تيليجرام الجديد يجلب ميزات جديدة

أخر الاخبار

تحديث تيليجرام الجديد يجلب ميزات جديدة


تفاصيل تحديث تيليجرام الجديد

 جاء تحديث تيليجرام الجديد ليقدم ميزات حديثة للمستخدمين، حيث تقدم هذه الميزات سرعة جديدة للمستخدمين وسلاسة وسهولة في استخدام التطبيق مقارنة بالإصدار السابق.

 تفاصيل تحديث تيليجرام الجديد يجلب التحديث الجديد ميزة التمرير بسرعة خيالية في الوسائط المتبادلة، أضاف التحديث الجديد لصفحة الوسائط في المحادثات ميزة التاريخ والتي تعرض الوسائط التي أرسلت وفقًا للتقويم الزمني للمساعدة على التنقل بسرعة عبر سحبه للأعلى أو للأسفل.


يجلب التحديث أيضًا ميزة متعلقة طلبات الانضمام للمجموعات والقنوات، حيث يتم إرسال روابط الدعوة للمستخدمين القدرة على الانضمام لقناتك أو مجموعتك وقت ما يشاءون، إما عبر مشاركته أو تحويله إلى رمز QR لتضمينه على اللافتات. أصبح الآن من الممكن عند إنشاء روابط دعوة إضافية تفعيل خيار طلب موافقة الإشراف الجديد الذي يسمح للمشرفين بالتحقق من المُنضمين قبل قبولهم كأعضاء.


ويمكن أيضًا القيام بتفعيل خيار طلب موافقة الإشراف ﻷي رابط في قسم «روابط دعوة إضافية»، أضاف التحديث القدرة على إعطاء تلك الروابط أسماءً مخصصة لزيادة التنظيم بين المشرفين.

أضاف التحديث السابق 8 أنماط جديدة يمكن تعيينها في المحادثات الفردية، والآن أصبح من الممكن تعيينها على التطبيق بأكمله في iOS (وقريبًا على أندرويد)، تمت إعادة تصميم إعدادات المظهر لتسليط الضوء على تلك الأنماط. تملك جميع الأنماط المُصممة نسخًا نهارية وليلة، خلفيات متحركة وملّونة بالإضافة إلى فقاعات رسائل متدرجة.


يقدم تحديث تيليجرام الجديد أيضًا مسافات التنقل في المواقع المشاركة على iOS، حيث يمكنكم إخبار الآخرين عن الموقع الحالي عبر إرسال الموقع، وبعد الضغط على الرابط، ستظهر مسافات التنقل لمعرفة الوقت الذي تحتاجه للوصول للموقع.


سيتم تحويل النص المكتوب في حقل الإرسال إلى وصف بشكلٍ تلقائي عند إرفاق الوسائط. لا حاجة إلى إعادة الكتابة أو القص واللصق. تعمل هذه الميزة مع المسودات السحابية لتتمكن من كتابة الرسالة على سطح المكتب، ثم إرفاق الصورة من هاتفك وبعد ذلك إرسالهما سويًا.


قام التحديث الجديد بإعادة تصميم الإعدادات على iOS للتطابق مع شكل iOS 15. أصبحت خيارات قسمي الإشعارات والملصقات أبسط بكثير، أما صفحة الأجهزة فأصبحت تحوي على نظرة عامة لجميع الجلسات الحالية بفضل الأيقونات الجديدة. يمكنكم الضغط على أي من الأجهزة لرؤية المزيد من التفاصيل أو تسجيل الخروج منها عن بعد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -