احتفال دولة الإمارات باليوبيل الذهبي والموسم الاحتفالي مع البندر روتانا

أخر الاخبار

احتفال دولة الإمارات باليوبيل الذهبي والموسم الاحتفالي مع البندر روتانا

  


دبي: نوفمبر/تشرين الثاني: بينما تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الـ 50 عاما في الثاني من ديسمبر 2021، يتأهب فندق البندر روتانا، ذو الواجهة البحرية الرئيسية وأحد فنادق فئة الخمس نجوم لإطلاق مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى إدخال البهجة والسرور في قلوب المقيمين والزائرين على حد سواء.


ومما لاشك فيه، فإن النجاح الذي تم تحقيقه خلال الخمسين سنة الماضية يعود إلى قادة الإمارات العربية المتحدة أصحاب الرؤى الحكيمة، حيث حققت البلاد العديد من الانجازات البارزة في كل القطاعات تقريباُ.


وتعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل البلدان في العالم من حيث التعامل مع جائحةCovID-19 ، حيث تميزت طريقة التعامل مع الجائحة بالفاعلية الكبرى.


ويرى كثيرون أن عيشهم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة نعمة كبيرة، إذ أنها الدولة الأكثر أمانا في العالم. فعلى سبيل المثال، وضع تقرير مؤسسة  Gallup Globalالصادر في 2021 دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى عالمياً، في ما يتعلق بالشعور بالأمان أثناء السير ليلاً، بعد أن حققت درجة 95 في المائة.


وبهذه المناسبة، تقدم أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان، بتهنئة حكام وشعب الإمارات، وقال إن البندر روتانا وأرجان من بين أفضل الأماكن لإقامة احتفالات اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة.


وقال عاشور: "يعتبر الحدث العالمي اكسبو 2020 فرصة عظيمة لنا كعاملين في صناعة الضيافة حيث بدت الفنادق والمطاعم صاخبة وزاخرة بكافة الأنشطة مرة أخرى. لقد شهدنا زيادة كبيرة في نسبة الإشغال منذ بداية اكسبو دبي 2020".


وأضاف عاشور: "فضل الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام البقاء في منازلهم وعدم الخروج لأسباب متعددة، لكننا نأمل أن تمتلئ الفنادق وترتفع نسب الإشغال خلال احتفالات العيد الوطني في الأيام الأربعة الأولى من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر."


آن أوان الاحتفال! و نظراً لأن العام أوشك على الانتهاء، فإن بندر روتانا وأرجان يقدمان مجموعة متنوعة من الأنشطة ومن باقات الطعام المتميزة التي تليق بهذا الموسم الاحتفالي، لنوفر لكم أكبر قدر من المتعة مع العائلة والأصدقاء.


لاتتردد في أن تشارك بنفسك في عالم العجائب والاحتفالات المذهلة التي تتضمن ترانيم عيد الميلاد، وشجرة عيد الميلاد الجميلة المزينة بأرقى الديكورات، وأفضل وأشهى أنواع الأطعمة.


احتفل بهذا الوقت الرائع وادخل البهجة والسرور إلى قلبك بالمشاركة في الاحتفالات وتناول صنوف الطعام الرائعة وممارسة الأنشطة الترفيهية مع أطفالك.

لاتتردد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -