"إنفراكس" و"ضوئيات" توقعان شراكة استراتيجية لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

أخر الاخبار

"إنفراكس" و"ضوئيات" توقعان شراكة استراتيجية لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

 


وقعت شركة "إنفراكس"، إحدى الشركات التابعة لـ"ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مع شركة ضوئيات المتكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات، التابعة للشركة السعودية للكهرباء، اتفاقية شراكة استراتيجية تتيح تبادل المعلومات بينهما، وأفضل الممارسات في إدارة مزودي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القائمة على المرافق في مجالات إنترنت الأشياء والحوسبة المتطورة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إضافة إلى تعزيز الفرص التجارية لكل من الشركتين.

 

وقال راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات، لشركة "إنفراكس": "يسعدنا تعزيز تعاوننا مع شركة ضوئيات، حيث تتمثل إحدى القيم الرئيسية لشركة "إنفراكس" في تزويد المتعاملين بخدمات ذات قيمة مضافة. ومن شأن هذا التعاون أن يخلق المزيد من القيم المضافة التي بدورها ستعزز مما نقدمه من خدمات لمتعاملينا بحيث نحقق نمواً مستداماً للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة". وأشار إلى أن هذه الشراكة تساهم في تأكيد التزامنا بالمساهمة في تعزيز المكانة الريادية للدولة في مجال التحول الرقمي".

 

من جهته، قال الدكتور أحمد سندي، الرئيس التنفيذي لشركة ضوئيات: "تُعد هذه الشراكة الاستراتيجية مع "إنفراكس" خطوة مهمة نحو استكشاف الحلول المبتكرة لدفع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قدماً". وأضاف أن هذه الشراكة لن تُعزز من نظامنا البيئي الرقمي بالمشورات التخصصية وأفضل الممارسات فحسب، بل أنها ستدعم أيضاً مسيرتنا في التحول نحو الأنظمة الذكية والخضراء في المملكة، مع اعتماد أفضل حلول إنترنت الأشياء".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -