مورو تفوز بلقب مزوّد العام للخدمات السحابية في حفل جوائز قمة "كلاود أكسيلريت" Cloud Accelerate في دبي

أخر الاخبار

مورو تفوز بلقب مزوّد العام للخدمات السحابية في حفل جوائز قمة "كلاود أكسيلريت" Cloud Accelerate في دبي

 


 أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي عن فوزه بجائزة مزوّد العام للخدمات السحابية خلال حفل جوائز قمة "كلاود أكسيلريت" Cloud Accelerateالتي نظمتها شركة CXODX.com وشركة "ليب ميديا سوليوشنز" في فندق حبتور بالاس في دبي.

 

وناقشت القمة أحدث توجهات الحوسبة والخدمات السحابية في المنطقة من خلال سلسلة من حلقات النقاش وورش العمل والتي شارك فيها مجموعة واسعة من الخبراء العالميين والإقليميين. وكرّم هذا الحفل صُنّاع القرار والخبراء ومزودي الخدمات السحابية التتي تساعد على تسريع تبني الحوسبة السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير مجموعة واسعة من الحلول والتقنيات والاستراتيجيات المبتكرة. كما نوّه الحفل بالمتخصصين الذين اعتمدوا الحلول السحابية كعنصر هام في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم.

 

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ "مورو": "تلتزم مورو بتقديم خدمات رقمية مبتكرة تتماشى مع الثورة الصناعية الرابعة. وإن خدمة الاستضافة السحابية المقدمة من شركة مورو "مورو كلاود"، هي خدمة سحابية مرنة وآمنة ومتعددة المستخدمين مجهزة بالجيل التالي من البنية التحتية المتشابكة لتوفير تجربة متعاملين في غاية السلاسة واليسر. ويسرنا حصولنا على هذا التقدير كما وسنواصل تسريع جهودنا في توفير الحلول التي تعزز رحلة التحول الرقمي للجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -