أخر الاخبار

ثلاجة InstaView من "إل جي": تقنيات لن تجدها في أي مكان آخر!

 


نحن في سباقٍ دائم مع التكنولوجيا، لدرجة لم تعد التقنيات العادية تعجبنا! نعم، نحن نبحث غالباً عما هو أكثر تطوراً وحداثة. فسواء كان ذلك في مقتنياتنا الشخصية، أو في أجهزتنا المنزلية، لا مجال للمساومة بعد الآن. إذاً، لم سنقتني ثلاجة عادية تقوم بالمهمات المعهودة إذا كان باستطاعتنا اقتناء ثلاجة تمكّننا من النظر داخل المقصورة والوصول السريع والسهل لأطعمتنا المفضلة من دون فتح الباب، والتحكم في ميزاتها الرئيسية باستخدام تطبيق ™SmartThinQ المثبت على هاتفنا الذكي من أي مكان، وتوفير الطاقة وغيرها من التقنيات التي تفوق الخيال؟ تعرفوا معنا على ثلاجة InstaView من "إل جي"!

 

في كثيرٍ من الأحيان، نتوجه للمطبخ بهدف الاطلاع على محتويات الثلاجة من دون أن يكون هدفنا أخذ غرض معين، لكن ما لا نعرفه هو أننا في كل مرة نفتح فيها باب الثلاجة فإننا نفقد كمية هواء بارد وبالتالي تخف نضارة الطعام. لذلك استدركت "إل جي" الأمر وطورت باب ثلاجة ™InstaView Door-in-Door، حيث ليس عليك الآن سوى النقر مرتين على الزجاج ليعمل الضوء وتظهر المحتويات الموجودة داخل الثلاجة ليسهل العثور على مفضلاتك والوصول إليها بفضل تقنية ™InstaView من "إل جي".

 


وتأتي تقنية التبريد الطولي ™LINEARCooling (تحكم ثابت بدرجة الحرارة) لتكمل مهمة الحفاظ على أطعمتك طازجة، إذ تعمل على جعل تقلبات درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية مما يوفر نضارة لفترة أطول من أنظمة التبريد التقليدية وهو ما يتحقق للمرة الأولى. فيما تعمل تقنية ™⁺DoorCooling من "إل جي" على جعل درجة الحرارة الداخلية أكثر توازناً وبرودة وسرعة بنسبة %35 على خلاف أنظمة التبريد التقليدية. فهي تقلل من الفجوة في درجة الحرارة بين الجزء الداخلي وجانب باب الثلاجة بشكلٍ كبير.

 

الى ذلك، تتمتع ثلاجة InstaView Door-in-Door بمجموعة مميزات، كصانع الثلج الذي يأتي داخل باب الثلاجة لمنحك مساحة رف مفتوح شاسعة بجانب السماح بإمكانية التخزين داخل باب الثلاجة، إضافة الى رف الزجاج المصمم ليكون سهل الاستخدام لتخزين ما يصل إلى 4 زجاجات في درجة حرارة مثالية، وصندوق متعدد الاستعمالات الذي يوفر مساحة مثالية للعناصر صغيرة الحجم مثل الحلوى والجبن في درجة الحرارة المناسبة.

 

أما نظام ™Hygiene Fresh، فهو يعمل على إزالة 99.9% من البكتيريا ويقلل من الروائح الكريهة بالثلاجة، لتكتمل رحلة تمتعك بثلاجة رائعة ستسهل حياتك.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-