أخر الاخبار

الفنان العالمي JOHN LEGEND يحصل على لقب سفير علامة LG SIGNATURE التجارية

 


أعلنت علامة LG SIGNATURE التجارية المتميزة لشركة "إل جي الكترونيكس"، عن تعيين الفنان John Legend الحائز على جوائز عدة سفيراً جديداً لها. وسيتعاون Legend مع LG SIGNATURE في الحملة المقبلة خلال الأعياد المقرّرة  "Legendary Giftthe SIGNATURE" والتي سيجري من خلالها التعاون بين العلامة التجارية المتميزة لشركة "إل جي" وعلامة النبيذ الخاصة بـLegend  والمعروفة بإسم "LVE: Legend Vineyard Exclusive". وكواحدٍ من أكثر الفنانين شهرةً وتقديراً في جيله، يُعتبر Legend أول فنان أمريكي من أصولٍ أفريقية وواحد من بين 16 فناناً حصلوا على جوائز EGOT (Emmy, Grammy, Oscar, Tony).

 

وللاحتفال بهذا التعاون، تم إصدار أغنية جديدة للفنان John Legend  مخصصة لفترة الأعياد بعنوان "You Deserve It All"، وهي متوفرة على 11 منصة بث مثل YouTube  وSpotify  وApple Music  وAmazon Music  وPandora  وغيرها. وقد تشارك في كتابة كلمات هذه الأغنية التي أنتجها Raphael Saadiq  الحائز على جائزة غرامي، كلٌ من Legend  والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على الأسطوانة الألماسية Meghan Trainor  حصرياً لعلامة LG SIGNATURE. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن المخرج الشهير Drew Kirsch الذي أخرج الأغاني المصوّرة للفنانتين Taylor Swift و Shakiraهو الذي يخرج الأغنية المصورة التي من المقرر إصدارها خلال عطلة الأعياد.

 


وسجري تمديد لقب Legend  كسفير لهذا العلامة التجارية حتى العام المقبل من خلال التعاون الفريد من نوعه بين علامته التجارية الخاصة بالنبيذ LVE  وعلامة LG SIGNATURE. ويستضيف Legend  حفلاً افتتاحياً في مقاطعة Napa Valley  في فصل الربيع من العام 2022 لعرض قبو النبيذ الذي يستخدم تكنولوجيا مسجلة بإسم العلامة التجارية LG SIGNATURE  للحفاظ على درجات الحرارة المطلوبة بدقة عالية والتحكم بمعدلات الرطوبة، ما يتيح للمعجبين الاستمتاع بأفضل نكهة ومذاق لنبيذ Legend  وهم في منازلهم.

 

وفي السياق، قال Legend: "أشعر بحماس كبير لشراكتي مع LG SIGNATURE  في موسم الأعياد المنتظر، وأعتقد أن أغنيتي الجديدة تدور حول أهمية أن تدللوا كل من تحبون من خلال إعطائهم أفضل ما تملكون"، مضيفاً: "لا شك في أن منتجات LG SIGNATURE  تمتاز بالكثير من الابتكار والإبداع والتميز. وما الأعياد سوى فرصة رائعة لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في منزلكم حيث الراحة والسكينة، وتأتي منتجات LG SIGNATURE  لتجعل تلك الأوقات أكثر متعة."

 


من جهته، قال رئيس مركز التسويق العالمي لشركة "إل جي الكترونيكس" Lee Jeong-seok: "تحرص شركة "إل جي الكترونيكس" على إثبات القيمة الجمالية والقيمة التقنية لمنتجاتها من الأجهزة المنزلية الراقية تأكيداً على فلسفة العلامة التجارية LG SIGNATURE  القائلة إن الفن يلهم التكنولوجيا والتكنولوجيا تكمّل الفن"، مؤكداً أنه "لا يوجد من هو أفضل من Legend  لتجسيد هذه الفلسفة على أكمل وجه، حيث نشعر بسعادة عارمة حيال الشراكة مع فنانٍ عظيم مثله في سعينا الدائم إلى إظهار قيمة منتجات LG SIGNATURE  التي تصمد أمام اختبار الزمن لقاعدة أوسع من المستهلكين في مختلف أنحاء العالم."

 


LG SIGNATURE  ملتزمة بعقد الشراكات مع نخبة من الأفراد في مختلف المجالات والقطاعات لنشر فلسفة علامتها التجارية واستعراض حلولها المنزلية المتميزة التي تتمتع بتصاميم لا مثيل لها وجودة لا تضاهيها أي علامة تجارية أخرى. ونذكر من بين السفراء العالميين لهذه العلامة التجارية أيقونة الموضة العالمية Olivia Palermo  وأفضل لاعبتين محترفتين لرياضة الغولف Ko Jin-young وPark Sung-hyun وراقصة الباليه المشهورة Misty Copeland  وهي أيضاً الراقصة الرئيسية لشركة American Ballet Theatre.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-