"LG ONE:QUICK" حل تكنولوجي سريع ومبتكر للعمل بطريقة فعالة

أخر الاخبار

"LG ONE:QUICK" حل تكنولوجي سريع ومبتكر للعمل بطريقة فعالة

 


أعلنت شركة "إل جي الكترونيكس" عن إطلاق LG One: Quick، كحل عرض ثوري، لدرجة أن ظهوره يخلق فئة جديدة تماماً. تم تطوير LG One: Quick استجابةً لأساليب العمل الجديدة، مع امتلاكه القدرة على تغيير وتوسيع طريقة تواصل الأفراد وزملاء العمل والفرق في الواقع الجديد للعمل عن بُعد. يتكوّن LG One: Quick من: One:Quick Works (طراز 55CT5WJ)، و One:Quick Flex (طراز 43HT3WJ) وOne:Quick Share (طراز SC-00DAوهو حل مخصص لمشاركة الشاشة لاسلكياً.

 

One:Quick Works عبارة عن شاشة عرض متطورة لإجراء مؤتمرات الفيديو مقاس 55 إنش بدقة 4K UHD مقترنة بأداة إنتاجية شاملة مناسبة لمجموعة متنوعة من بيئات العمل مثل غرفة الاجتماعات. أما One:Quick Flex الذي يتميز بشاشة لمس 43 إنش بدقة 4K UHD يحتوي على دعامة للهاتف المحمول ليناسب سيناريوهات الاستخدام المختلفة في كافة أنواع إعدادات العمل. يعتمد كلا النموذجين على نظام Windows الأساسي ويتوافقان مع مكتبة ضخمة من تطبيقات مؤتمرات الفيديو وأدوات التعاون. وبمجرد الاقتران بـOne: Quick Share، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لاسلكياً بسهولة وسرعة بمنتجات العرض الرقمي المتوافقة مع LG.

 

One Quick Works  لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية

يُعد LG One: Quick Works إضافة مرحّباً بها في أي مساحة للمؤتمرات، ويوفر اتصالاً تفاعلياً سلساً لعقد اجتماعات مكتبية سلسة ومثمرة. يتميز هذا الحل الشامل، الحائز على جائزتَي Red Dot 2021، بجهاز كمبيوتر مدمج يعمل بنظام Windows، وكاميرا 4K UHD واضحة، وميكروفون، ومكبر صوت، ولوح أبيض رقمي. بالإضافة إلى الحل المدمج لـ"إل جي" المتمثل في التداول عن طريق الفيديو One:Quick Remote Meeting، يمكن للمستخدمين استخدام الاختصارات لتثبيت تطبيقات التداول عن طريق الفيديو والتعاون الشائعة مثل  TeamsوWebex  وZoom لتحسين الإنتاجية  آنياً. أما الميكروفون فهو عالي الكسب فعال في التقاط الأصوات بوضوح يصل إلى ستة أمتار مع الحد الأدنى من ضوضاء الخلفية، بينما تتبع الكاميرا ذات دقة 3840 × 2160 وتركز تلقائياً على الشخص المتحدث. ويمكن إيقاف تشغيل الكاميرا والميكروفون بسهولة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية وراحة البال.

 

إضافة الى ذلك، يوفر One Quick Works ميزات تسيير وتحكم سهلة الاستخدام. يعمل تطبيق التداول عن طريق الفيديو One Quick Remote Meeting من "إل جي" بسلاسة مع One Quick Works لمشاركة الوثائق بأشكال مختلفة، كما يمكن من تنفيذ رسومات تفاعلية في الوقت الفعلي، واكتشاف من يتحدث تلقائياً في الطرف الآخر من غرفة الاجتماعات. وهو جاهز للاستخدام ومجانياً للأشهر الستة الأولى.

.

One:Quick Flex لتعدد مطلق للاستخدامات

تم تصميم LG One:Quick Flex لمجموعة متنوعة من سيناريوهات العمل مثل اجتماعات المجموعات الصغيرة والمناقشات الفردية والعروض التقديمية الجماعية، ولكنه أيضاً خياراً ممتازاً للمستشفيات والمدارس والمنازل، حيث قد يعمل الأشخاص أو يتعلمون أو يتحدثون إلى الأطراف الآخرين عن بعد. مع كاميرا فيديو تلتقط مجال رؤية واسعاً يبلغ 88 درجة، تدور الشاشة لتعمل في الوضعين الأفقي والرأسي وتتميز بوضع العرض المنفصل لتسهيل المهام المتعددة. ميكروفون وكاميرا وواجهة سهلة الاستخدام ودعم كامل لقلم اللمس ووظيفة السبورة البيضاء تكمل الحزمة. يمكن تركيب Quick Flex على حامل متحرك لسهولة النقل بين مساحة الاجتماع المشتركة إلى مكتب الرئيس التنفيذي لعقد مؤتمر فيديو مهم.

 

One:Quick Share لمشاركة الشاشة لاسلكياً

تتيح ميزة LG One:Quick Share للمستخدمين مشاركة شاشات الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم بسهولة مع نماذج اللافتات الرقمية المتوافقة من LG. بعد عملية الاتصال البسيطة، يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ببساطة عن طريق الضغط على الزر الموجود على One: Quick Share USB dongle. يعد تبديل الجهاز المصدر بنفس السهولة، حيث يمكن لما يصل إلى أربعة مصادر الاتصال بمنتجات اللافتات الرقمية من إل جي في وقت واحد. وباستخدام One: Quick Share، يمكن إجراء تعديلات على منتجات لافتات إل جي المتصلة مثل مستوى الصوت ووضع الصورة وسطوع الشاشة بدون جهاز تحكم عن بعد.

 

وفي السياق، قال نائب الرئيس ومسؤول الوحدة التجارية لقسم شاشات المعلومات لشركة LG Electronics Business Solutions Company بايك كيمون: "كشركة رائدة في السوق العالمية لتطوير الحلول للشركات، تسعى "إل جي"  دائماً إلى توفير منتوجات مجهزة بأحدث التكنولوجيات، مصممة بعناية حيث تجعل العمل أكثر انتاجاً وعملياً"، مضيفاً: "إن سلسلتنا الجديدة One:Quick هي حل نشأ عن الحاجة إلى بيئة جديدة أجبرتنا على الخروج عن  المألوف. من خلال تزويد عملائنا بطرق جديدة للتفاعل ودفع الامور، نأمل أن يتمكنوا من تحقيق توازن أفضل والاستمتاع بالعمل والحياة".

 

صُممت المجموعة الأخيرة لحلول العرض المتطورة لـ"إل جي" لتقديم تجربة تلقائية تعزز الإنتاجية والتعاون لنقل اتصالات المكتب إلى مستوى جديد تماماً من السهولة والراحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -