ببجي موبايل وRIOT GAMES يطلقان شراكة لاستقبال RUNETERRA في ERANGEL احتفالاً بأبطال LEAGUE OF LEGENDS من سلسلة الرسوم المتحركة ARCANE

أخر الاخبار

ببجي موبايل وRIOT GAMES يطلقان شراكة لاستقبال RUNETERRA في ERANGEL احتفالاً بأبطال LEAGUE OF LEGENDS من سلسلة الرسوم المتحركة ARCANE

 


Erangel تستضيف شخصيات وعناصر وأوضاع لعب ومواقع مستوحاة من سلسلة Riot الجديدة للرسوم المتحركة الجديدة Arcane، بالإضافة إلى عناصر جديدة في تحديث الإصدار 1.7 من لعبة ببجي موبايل

 

 أعلنت "ببجي موبايل" PUBG MOBILE ، إحدى أشهر ألعاب الفيديو على الجوال حول العالم، عن إطلاق شراكة مع شركة تطوير ونشر الألعاب "Riot Games" لإضافة شخصيات وعناصر ومواقع من سلسلتها المقبلة "Arcane" إلى ببجي موبايل. وستبدأ التحديثات بالصدور في منتصف شهر نوفمبر كجزء من تحديث الإصدار 1.7، ما يمنح محبي هذه اللعبة تجارب جديدة وفريدة من نوعها ضمن إحدى الشراكات الأولى لـ "Riot" التي تسعى إلى إيصال عالم ""League of Legends إلى المزيد من اللاعبين حول العالم. يتوفر شريط الفيديو الخاص بالإعلان الرسمي عن هذه الشراكة هنا.


صرّح فنسنت وانغ، رئيس قسم النشر للعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز قائلاً: "نشعر بحماس كبير حيال شراكتنا مع "Riot Games" لنحتفل سوياً بإطلاق سلسلة الرسوم المتحركة الأولى لها "League of Legends". وتُعَد "Runeterra" إحدى الأكوان الأقرب إلى قلوب اللاعبين وإنها لفرصة رائعة حقاً أن نتمكن من إضفاء سحر هذا الكون على ببجي موبايل، في حين ندعم أيضاً إصدار سلسلة "Arcane". كما نعد لاعبينا بالكثير من المفاجآت مع تحديث الإصدار 1.7، بما في ذلك بعض مزايا اللعب الجديدة كلياً والتي لم نجربها من قبل. إننا متحمسون جداً لنقدم لكم المزيد."

 

وقال براندن مياو، رئيس قسم تجارب المنتجات المشتركة والشراكات، "Riot Experience (XP)" في "Riot Games": "ببجي موبايل هي لعبة أحبها واستمتع بها لاعبون من مختلف أنحاء العالم. ونحن نقدر الشركاء الذين يدعمون مجتمعات اللعب المشترك ويظهرون التزاماً عميقاً بتطوير المحتويات الجديدة والمثيرة للحماس بهدف إسعاد اللاعبين. إننا نتطلع إلى الاحتفال الحقيقي بسلسلة "Arcane" في "Erangel".

 

ومن المقرّر إطلاق سلسلة "Arcane" التي قامت بإعدادها "Riot Games" بالشراكة مع استوديو "Fortiche Productions"، للمرة الأولى على موقع "Tencent Video" في الصين و"Netflix" حول العالم يوم السبت الواقع في 6 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السابعة بتوقيت منطقة المحيط الهادئ. ونظراً إلى أنها السلسلة التلفزيونية الأولى المستوحاة من عالم "League of Legends"، ستدور أحداثها حول أبطال الـ "League" المشهورين والقوة التي ستدمرهم.

 

وتحرص ببجي موبايل، عند إصدار تحديثات كل لعبة، على تقديم محتويات جديدة ومثيرة للاهتمام وعالية التفاعل إلى اللاعبين، وذلك من خلال بناء شراكات مع شركات الترفيه الرئيسية في عالم الأفلام والألعاب، بالإضافة إلى التعاون مع الموسيقيين والمشاهير والكثير غيرهم. تجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بين ببجي موبايل و"Riot Games" وستضمن إضافة مجالات وأوضاع لعب جديدة مستوحاة من "Arcane" إلى عالم ببجي موبايل. 

 

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الشراكة بين ببجي موبايل و"Arcane" والتي سيجري الكشف عنها مع إطلاق تحديث الإصدار 1.7 من ببجي موبايل في منتصف شهر نوفمبر.


لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play Store.  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -