أخر الاخبار

تطلق خدمة تحويل الأموال إلى لبنان WorldRemit

 


       شركة عالمية للدفع تتوسع مع Cash Plus  لاضفاء طابعاً مميزاً إلى دخولها لبنان.

      سيتمكن الزبائن من إرسال الأموال إلى لبنان من بلدان كفرنسا، كندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، أستراليا والولايات المتحدة الأميركية.

       سيتمكن المتلقون اللبنانيون من استلام تحويلات الأموال من 140 نقطة استلام منتشرة في البلد تابعة لعلامة Cash Plus.

 

بيروت، لبنان 2021: أطلقت شركة WorldRemit العالمية الرائدة للدفع رسميّاً، خدمتها لتحويل الأموال إلى لبنان.

تمكّن الشركة المتخّصصة في التكنولوجيا المالية ومقرّها الرئيسي في لندن، مستخدميها من تحويل الأموال عالميّاً بشكل رقمي بالكامل عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها وموقعها الالكتروني. سيتمكّن متلقّو التحويلات المالية في لبنان من خلال Cash Plus التي أضافتها إلى شبكتها، من استلام  أموالهم عبر 140 مركز للعلامة منتشر في البلد.

سيتمكّن زبائن WorldRemit الآن من إرسال الأموال إلى لبنان من عدّة بلدان عالمية من بينها الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، كندا وأستراليا عبر تطبيق الشركة أو موقعها الالكتروني.

تعليقاّ على حدث الإطلاق تحدّثت مديرة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (التلقّي) في WorldRemit السيدة شارون كينيانجوي قائلة: " نحن مسرورون بإطلاق خدماتنا لتحويل الأموال إلى لبنان رسميّاً بالتعاون مع شبكة Cash Plus الموقرة لاستلام النقود. في ظلّ تعافي لبنان من عدّة أزمات، ندرك تماماً أهمية القدرة على إرسال الدعم للأحباء من خلال منصة سريعة، آمنة وسهلة الاستعمال".

 

وفقاً لمرصد لبنان الاقتصادي التابع للبنك الدولي، تصنّف الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها لبنان من بين الأشدّ منذ منتصف القرن التاسع عشر. تشير التقديرات إلى أن الناتج المحلي الإجمالي انخفض بنسبة 40٪ تقريبًا منذ عام 2020 مع توقع المزيد من الانخفاض بنسبة 9.5٪ هذا العام[1].

 

مع وصول خطّ الفقر إلى 60%، باتت التحويلات المالية من الجالية اللبنانية التي تصل إلى أكثر من 6 مليارات دولار سنويًا، الوسيلة الأساسية لدعم الأسر.

من جهته تحدّث المدير التنفيذي في Cash Plus السيد طالب شمص قائلا:" نحن مسرورون جدَاً بانضمام شركة WorldRemit إلى شبكتنا كونها تتشارك قيمنا والتزامنا بتقديم الخدمات للشعب اللبناني. يستطيع الزبائن الآن إرسال أموال من خلال تطبيق WorldRemit أو موقعها الالكتروني مباشرة إلى Cash Plus للدفع النقدي عبر أحد فروعنا.

وأضاف:" نقدّم خدماتنا للشعب اللبناني منذ 5 سنوات، نهدف من خلال هذه الشراكة مع WorldRemit لنصبح الخيار لخدمة تحويل الأموال العالمية  ل18 مليون مهاجر لبناني منتشرين في جميع أنحاء العالم."

لمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة

: www.worldremit.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -