أخر الاخبار

ولاية ماديا براديش الهندية تستعرض إمكاناتها الاستثمارية في معرض إكسبو 2020

 


يستعد جناح ولاية ماديا براديش الهندي في جناح الهند لعرض إمكاناته التجارية عبر قطاعات التركيز والتراث الثقافي.

سيتخلّل أسبوع ماديا براديش اجتماعات مختلفة لمناقشة آفاق الأعمال على صعيد الولاية وتسليط الضوء على فرص الاستثمار عبر القطاعات الرئيسية بما في ذلك تصنيع المنسوجات والملابس والسيارات والمركبات الكهربائية وتصنيع الأغذية والأدوية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.


سيقوم وفد الولاية برئاسة السيد راجفاردان سينغ داتيجون، وزير السياسة الصناعية وترويج الاستثمار، في حكومة ولاية ماديا براديش، بالتفاعل مع الشركات الصناعيّة والجمعيات الصناعيّة لجلب استثمارات جديدة وتقنيات حديثة ومشاريع جديدة تهدف إلى تعزيز الأنشطة الاقتصادية وتوفير العمل بأجر في الولاية.


وفي هذه المناسبة، قال رئيس وزراء ماديا براديش، السيد شيفراج سينغ شوهان، في تغريدة على تويتر: "وفرة الموارد، والمواهب الماهرة، والبيئة الهادئة تجعل #ماديا-براديش ولاية رائدة في مجال التصنيع والهندسة والصناعات التحويلية، والموقع المفضل للمستثمرين. نحن على استعداد للدخول في شراكة مع قادة الصناعة العالمية لدولتنا."


وتابع السيد راجفاردان سينغ داتيجون، وزير السياسة الصناعية وترويج الاستثمار قائلًا: "نودّ أن نُظهر قوّتنا في إكسبو 2020. فولاية ماديا براديش لا تتميّز بالموارد الطبيعية الوفيرة فحسب، بل تتمتع أيضًا بواحدة من أفضل القوى العاملة المدربة تقنيًا. ققد احتلت الولاية المرتبة الرابعة من حيث سهولة ممارسة الأعمال التجارية، وقطاعاتنا التي تشمل على سبيل المثال الخدمات اللوجستية، والسياحة، والسيارات، والطاقة المتجددة، والمنسوجات تقدّم نطاقًا واسعًا من الاستثمارات". وأضاف: "نحن نرحب بالعالم بكلّ صدر رحب لاستكشاف الإمكانات التي توفّرها الولاية. فنحن شعب ودود ولدينا الكثير من الإمكانات. نودّ أن ننمو مع شركائنا. لذا، دعونا معًا نزيد من روعة هذا المكان."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -