أخر الاخبار

فريق بوريرام يونايتد إيسبورتس يظفر ببطولة Arena of Valor الدولية 2021 - وبجائزة كبرى قدرها 400,000 دولار أمريكي!

 


مع استمرارنا في التوسُّع، ستضاعف جائزة البطولة الدولية إلى مليونيّ دولار في 2022.

 

 توِّج فريق بوريرام يونايتد إيسبورتس ببطولة Arena of Valor الدولية (AIC) 2021، وظفر بكأس البطولة وبالجائزة الكبرى التي تُقدَّر بنحو 400,000 دولار أمريكي، بعد معارك طاحنة «الأفضل بين سبع مباريات».

 

وضمَّت بطولة العالم هذه 14 فريقًا من ثماني مناطق مختلفة، تنافسوا فيها على الظفر باللقب الذي دُشِّنَت فعاليته في أواخر نوفمبر الفارط.  وتعد نسخة هذا العام هي النسخة الخامسة منذ تدشين البطولة، ووصل مجموع جوائزها إلى مليون دولار أمريكي-- ضعف ما كان عليه مجموع جوائز العام الماضي. أُجريت البطولة عبر الإنترنت حتى يتمكن المتابعون من الاستمتاع بالمسابقة بشكلٍ آمن وبطريقة جذّابة وسهلة الوصول.

 

ودفع نجاح بطولة AIC 2021 المنظمين Level Infinite والناشر Garena للإعلان اليوم عن خططهم الكاملة لتعزيز تواجد لعبة Arena of Valor في ساحة ومشهد الرياضات الإلكترونية حول العالم في 2022. وابتداءً من العام التالي، سيركز المنظمون على الارتقاء بجميع مستويات البطولة، ابتداءً بالهواة وانتهاءً بالمحترفين في بطولة Arena of Valor الدولية فضلًا عن كأس العالم في لعبة Arena of Valor.

 

وعلق مدير قسم الرياضات الإلكترونية العالمية في شركة Garena، السيد «جاستن لاي» على ذلك قائلًا:

 

«لقد كانت رؤية أعداد اللاعبين الشغوفين في ازديادٍ بمثابة جائزةٍ بالنسبة لنا، هذا ناهيك من دعم الجمهور القوي الذي ظل مستمرًا طوال العام الماضي. نحن متحمسون لرفع مستوى المنافسة في Arena of Valor في 2022. سنقوم بدعوة المزيد من الفرق للمشاركة في دوريات المحترفين، بينما سنرفع قيمة مجموع الجوائز في عددٍ من المناطق المُختارة. ونأمل أن يشجع ذلك الفرق على صقل مهاراتها والارتقاء بذواتها إلى مستوياتٍ أعلى».

 

وستنطلق دوريات المحترفين في شهر يناير على أن تُختتم في مايو، ابتداءً من دوري RoV Pro League (RPL) في يناير، على أن تتبعه بطولات Arena of Glory (AOG) و Garena Challenger Series (GCS) و AoV Star League (ASL) في فبراير. وسيحجز الفائزون مقاعدهم للمشاركة في بطولة Arena of Valor الدولية 2022 مع انطلاق دوريات المحترفين في موسمها الثاني في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، حيث ستستمر الفرق في القتال لحجز مقعدٍ لها في بطولة كأس العالم Arena of Valor 2022.

 

وخلال العام القادم أيضًا، ستقوم شركة Garena بتفعيل نظام احتساب نقاط سنوي جديد في عددٍ من المناطق، لمساعدة الفرق المحلية في شق طريقها للمشاركة في بطولة كأس العالم AWC 2022. وسيتضمن النظام جميع النقاط التي حققتها الفرق على مدار العام، في إطار مساعيهم لحجز بطاقة التأهل فضلًا عن وضع العبء على كاهلهم وإشعارهم بالمسؤولية كي يلتزموا بتقديم أداءٍ جيد طوال العام.

 

 

وصرَّح رئيس مركز الرياضات الإلكترونية العالمية في Tencent Games Global، السيد Bernd Gottsmann على ذلك بقول:

 

«لا يسعنا الانتظار للشروع معًا -ومعكم جميعًا- في هذه الرحلة خلال موسم 2022 التنافسي -- والذي يعد بأن يكون الموسم الأعظم في تاريخ Arena of Valor. نأمل أن تكونوا قد استمتعتم جميعًا ببطولة AIC بقدر ما استمتعنا بها، وتهانينا الحارَّة لفريق بوريرام يونايتد إيسبورتسGGWP».

 

ومن المزمع أن تُقام بطولة Arena of Valor الدولية في يونيو 2022، بمشاركة المزيد من الفرق من مناطق أكثر للولوج إلى ساحة المعركة. وسيتم مضاعفة مجموع الجوائز إلى مبلغ مذهل يبلغ مليونيّ دولار أمريكي؛ كدليلٍ على التزام المنظمين المستمر في تنمية مشهد الرياضات الإلكترونية».

 

وستُختتم الفعاليات التنافسية ببطولة كأس العالم Arena of Valor التي ستُعقد في أكتوبر، بمشاركة 16 فريقًا يتنافسون من أجل الظفر بحصةٍ من مجموع الجوائز الذي يصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي-- وهو أعلى مجموع جوائز قُدِّمَ في أي حدث رياضة إلكترونية في العالم. سيضمن كل فريقٍ مشارك مبلغ 250,000 دولار كحدٍ أدنى، فيما سيظفر الفائز النهائي بالبطولة بمبلغ 3,500,000 دولار.

 

وعلاوةً على ذلك، ستستضيف مناطق جديدة، كأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطولاتٍ محلية، وغيرها من البطولات الإقليمية وشبه الاحترافية التي تنتظر المتنافسين المتحمسين. ستكون البطولات الإقليمية الجديدة جزءًا أيضًا من الجدول الأساسي، لمنح مزيدٍ من اللاعبين فرصًا ليلمع بريقهم.

 

تدعم لعبة Arena of Valor نحو 16 لغة في 173 دولة ومنطقة. واستمرت ضمن الخمسة الأوائل في قوائم الألعاب الأكثر تحميلًا في 18 دولة ومنطقة، وضمن العشرة الأوائل في قوائم الأكثر توليدًا للأرباح في 28 دولة ومنطقة. كما أنها لعبة الهواتف الذكية الأولى في عددٍ من الدول والمناطق الآسيوية، حيث تُعد الهواتف الذكية منصة اللعب الأساسية ويبلغ معدل انتشارها نحو 60% من السكان المحليين في تلك الأسواق.

 

حمل AoV عبر متجر التطبيقات على iOS أو متجر Google Play على Android.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -