أخر الاخبار

منصة "اسأل" تطلق برنامجاً جديداً لصحة الموظفين

 


 

"إتصالات" و"باي موب" وشركات أخرى من بين المنضمين للبرنامج 


أطلقت منصة الاستشارات الإلكترونية "اسأل"، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية  A15، "برنامج صحة الموظفين من ’اسأل‘"، في سياق الترويج لثقافة بيئة العمل الإيجابية بهدف تعزيز مشاركة الموظفين ومستوى أدائهم. ويوفر البرنامج الجديد خدمات استشارية شخصية ومعتمدة مثل الاستشارات الطبية والعلاج النفسي والتدريب على الحياة وتربية الأطفال والتغذية واللياقة البدنية للشركات المسجلة في "برنامج صحة الموظفين" بهدف مساعدة الموظفين على مواجهة التحديات في أماكن العمل.

 

وتعمل منصة "اسأل"، ضمن إطار البرنامج، على تسهيل التعاون مع مرافق الرعاية الصحية واللياقة البدنية وعيادات العلاج النفسي بهدف تمكين شبكتها الواسعة من الاستشاريين من تقديم خدمات شخصية لموظفي الشركات. كما ستنفذ منصة "اسأل" حملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدعم العلامات التجارية للرعاية الصحية المتعاونة مع المنصة ضمن "برنامج صحة الموظفين" بهدف تعزيز ثقافة العمل الإيجابية.

 

وقدمت منصة "اسأل"، خلال السنوات الثلاث الماضية، مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية لحوالي 650 ألف مستخدم مع الاستمرار في توسيع شبكتها. وتتماشى مبادرة "برنامج صحة الموظفين" مع مساعي المنصة لأن تصبح أكبر مركز صحي والرائدة على مستوى السوق في مجال الاستشارات الصحية. كما يسلط البرنامج الضوء على أهمية الصحة العقلية والبدنية للموظفين بغية خلق أجواء عمل إيجابية وتعزيز مستويات إنتاجية الموظفين. وتشير الدراسات العالمية إلى أن الشركات التي تتمتع بمعدل مرتفع لمشاركة الموظفين تنخفض فيها مستويات التغيب عن العمل بنسبة 37%، كما ينخفض معدل تبديل الموظفين بنسبة 65%، وترتفع فيها مستويات رضا العملاء بنسبة 10%، والإنتاجية بنسبة 21%، فضلاً عن ارتفاع الربحية بنسبة 22%.  

 

 

وقال فادي دوس، الرئيس التنفيذي لـ "اسأل": "وقعنا خلال الشهرين الماضيين أكثر من عشر اتفاقيات مع جهات مؤسسية ضمن مختلف القطاعات مثل "إتصالات" و"لينك ديفيلوبمنت" (Link Development) و"كونيكت أدز" (Connect Ads) و"ميكسل" (Mixel) و"آي. تي. وركس ليمتد" (ITWorx Limited) ونادي "وادي دجلة" و"كويت إنيرجي مصر". ونقدم من خلال برنامج صحة الموظفين خدمات استشارية في القضايا السلوكية والشخصية والعلاقات لأكثر من 5000 موظف." 

 

وأضاف دوس: "نحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا من الخبراء والمختصين في مختلف المجالات الصحية باستمرار وفقاً لمتطلبات مستخدمينا وبما يتماشى مع هدفنا في أن نصبح منصة افتراضية شاملة توفر مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية لمساعدة الموظفين في الحفاظ على عافيتهم وصحتهم".

 

وفي إطار البرنامج، سيحصل موظفو الشركات التي وقعت هذه الصفقة القيمة مع منصة "اسأل" على خصم خاص للاستشارات عبر الإنترنت لمدة عام كامل بدءاً من تاريخ توقيع الاتفاقية. كما يمكن للموظفين وأفراد عائلاتهم الاستفادة من البرنامج مرات عدة خلال فترة العرض، وذلك باستخدام الرموز الترويجية المخصصة من قبل منصة "اسأل" لشركتهم. كما يوفر "برنامج صحة الموظفين" ورشات عمل حضورية وافتراضية للشركات وفقاً لاحتياجاتها ومتطلباتها الخاصة لتعزيز مشاركة الموظفين.  

 

ويتماشى "برنامج صحة الموظفين" مع مبادرات منصة "اسأل" لتوسيع شبكة خبرائها بهدف توفير خدمات أفضل لمستخدميها والترويج لمزايا الاستشارات عبر الإنترنت. وفي الوقت الحالي، تقدم الشبكة الواسعة من الخبراء المحليين والعالميين المعتمدين في منصة "اسأل" الخدمات الاستشارية من خلال واجهات الدردشة والفيديو الآمنة وسهلة الاستخدام باللغات العربية والإنجليزية في أكثر من 11 دولة من بينها مصر ودولة الإمارات وليبيا وفلسطين وقطر والجزائر وتونس والسعودية.  

 

وكجزء من جهودها لاستكشاف آفاق أعمال جديدة للشركات المحلية والدولية، تعزز منصة "اسأل" من حضورها في المناسبات والفعاليات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شاركت المنصة كراعٍ رسمي حصري لأول مؤتمر للصحة النفسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي عقد في الحرم اليوناني في الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما شاركت في قمة "رايز أب" (RiseUp Summit)، أكبر قمة للإبتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي أقيمت بالقرب من أهرامات الجيزة في مصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -