أخر الاخبار

مكبّر صوت جديد ومميز من "إل جي" يرتقي بتجربة الاستماع الى آفاقٍ جديدة لأسلوب الحياة الحالي في المنزل

 


ستقدم شركة "إل جي الكترونيكس" خلال معرض CES 2022، مجموعة جديدة من المنتجات الصوتية مع طرز متنوعة تقدم أداءً متميزاً وتصميماتٍ فريدة وأنيقة وتجارب صوتية جديدة ومثيرة مع ضمان صوت دقيق وغامر للسينما المنزلية والموسيقى والألعاب.

 

يتصدر مكبر الصوت الرائع LG Soundbar (طراز S95QR) أنظمة الصوت الرائعة من "إل جي"، والتي تتميز بإخراج 810 واط و9.1.5 قنوات من الانغماس في الصوت المحيط النقي كحل صوتي شامل متطور. مع خمس قنوات تصاعدية بما في ذلك أول مكبر صوت تصاعدي مركزي في العالم - ثلاثة عبر مكبر الصوت واثنتان في مكبرات الصوت الخلفية المنفصلة - لتحسين الوضوح وتوسيع المسرح الصوتي للحصول على أقصى درجات الواقعية. يُعد مكبر الصوت المركزي LG Soundbar الخيار الأمثل لعشاق الأفلام الذين يتطلعون إلى الارتقاء بتجربة السينما المنزلية لديهم، حيث يوفر حواراً أوضح ويجعل محتوى Dolby Atmos وDTS: X أكثر غمارة. ومع IMAX Enhanced، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد مذهل عند مشاهدة محتوى متوافق.

 

يتميز LG S95QR بالعديد من التحسينات الرئيسية، وأبرزها تعزيز أداء مشغلات السماعات الجديدة وتجويفاتها ومضخم الصوت. ويوفر مخضم الصوت الأكبر حجماً جودة صوت فائقة الجودة مع صوت جهير عميق يحاكي نظام الصوت الغامر في السينما. لعام 2022، قامت "إل جي" بترقية مكبرات الصوت الخلفية اللاسلكية لإعداد مكبر الصوت المتميز الخاص بها من أربع قنوات إلى ست، مع أربعة برامج تشغيل أمامية / جانبية. وتم تصميم مكبرات الصوت الخلفية لتوزيع الصوت بالتساوي عبر مساحة واسعة تبلغ 135 درجة، مما يمنح المستخدمين مزيداً من وضع السماعات ومرونة الزاوية، وهو أمر مفيد بشكل خاص للغرف الأصغر.

 

يتميز مكبر الصوت بجهاز استقبال أكثر حساسية يسمح بمسافة أكبر بين مكبر الصوت ومضخم الصوت المصاحب ومكبرات الصوت الخلفية من دون التضحية بجودة الصوت. مع اتصال لاسلكي أكثر استقراراً، يزيل LG S95QR حالات التأخر في إخراج الصوت لعرض واستماع خالٍ من التشتيت. وبفضل تضمين تقنية Horizon من Meridian Audio في وضع الموسيقى، يمكن لمكبر الصوت مزج قناتين صوتيتين إلى 7.1 قنوات للحصول على نظام صوت محيطي أكثر واقعية.

 

يتميز مكبر الصوت من "إل جي" بمعدل تحديث متغير (VRR) ووضع زمن انتقال منخفض تلقائي (ALLM مما يجعل هذا المنتج ضرورياً للاعبي وحدة التحكم الذين يهمهم أن تكون الحركة والصوت على الشاشة متزامنين بشكلٍ مثالي. ومع دعم خدمات دفق الموسيقى عالية الجودة، تجعل مكبرات الصوت من "إل جي" الاستماع إلى قوائم التشغيل الشخصية والفنانين المفضلين أكثر متعة.

 


إضافة الى ذلك، يوفر LG S95QR تجربة مستخدم بديهية عند العمل مع Google Assistant وAmazon Alexa ومساعدي الذكاء الاصطناعي الآخرين. من خلال الأجهزة الذكية، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في بث الموسيقى وضبط مستوى الصوت وتغيير أوضاع الصوت والتحكم في تدفق الموسيقى باستخدام صوتهم فقط. والآن مع دونجل الصوت اللاسلكيWOWCAST  من "إل جي"، يمكن للمستمعين الاستمتاع بصوت قناة متعددة بلا خسارة من دون متاعب توصيل كابل مزعج المظهر بالتلفزيون.

 

عند توصيله بتلفزيون "إل جي" متوافق، يستفيد مكبر الصوت LG Soundbar من ميزة AI Sound Pro المتقدمة للتلفزيون لجعل كل محتوى الصوت أكثر وضوحاً وواقعية. يتيح التوافق المتقاطع لمالكي أجهزة تلفزيون "إل جي" استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد للتحكم في كل من التلفزيون ومكبر الصوت. ومع AI Room Calibration المحسّنة، يمكن للنموذج S95QR تخصيص إخراج صوت لأي مساحة معينة. كما يمكنه تحليل أبعاد الغرفة لتقديم صوت أكثر دقة منخفض التردد تتم معايرته لتحقيق أقصى قدر من الدقة.

 

ومرة أخرى لعام 2022، تم تصميم مجموعة أجهزة الصوت من "إل جي" مع مراعاة البيئة، من خلال تقليل انبعاثات الكربون طوال دورة حياة المنتج. بالإضافة إلى شحنها في عبوات ورقية بنسبة 100 في المئة واستخدام راتنجات بلاستيكية معاد تدويرها لتصميم غلافها الخارجي، تستخدم طرز مكبرات الصوت الجديدة مادة ألياف مركبة جديدة أخف وزناً لتقليل انبعاثات الكربون أثناء الشحن والنقل. ونظراً لاستهلاكها المتواضع نسبياً للطاقة، توفر منتجات LG Soundbar الطاقة أثناء الاستخدام أيضاً.

 

اعتبارًا من 4 كانون الثاني (توقيت المحيط الهادئ)، يمكن لزوار معرض CES الافتراضي من "إل جي" تجربة أحدث الابتكارات الصوتية لأنماط الحياة اليوم. سيضم المعرض الرقمي التفاعلي مجموعة مكبرات الصوت 2022 الكاملة من إل جي، و XBOOM 360، ومكبرات الصوت UltraGear للألعاب، ومجموعة TONE Free من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية بما في ذلك FP9 الحائز على جائزة CES 2022 والذي يتميز بحافظة UVnano، وPlug & Wireless، و3D Sound Stage وWhispering Mode الفريد من نوعه. يمكن للمعجبين والمتابعين أيضاً مواكبة أحدث إعلانات "إل جي" على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال متابعة #LGCES2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -