أخر الاخبار

تقنيات التدفئة والتكييف من "إل جي" تحصل على الشهادات الدولية لجودة الهواء الداخلي

 


حصلت "إل جي إلكترونيكس" في ما يتعلق بأنظمة التكييف المركزي على شهادات من منظمات دولية موثوقة لمساهمتها في تحسين جودة الهواء الداخلي. وتعد شهادات Intertek وTÜV Rheinland وUL التي مُنحت لنظام تكييف LG Dual Vane Cassette برهاناً على فعالية حلول "إل جي" للتدفئة والتكييف في الحد من تلوث الهواء الداخلي وتحسين نوعية البيئة الداخلية.

 

ويعد نظام التكييف LG DUAL Vane Cassette أول حل للتدفئة والتكييف في العالم يحصل على علامة GREENGUARD Gold الذهبية من UL لانبعاثات المركبات العضوية المتطايرة المنخفضة (VOC). كما حصل هذا النظام على شهادة من Intertek لتقليل وجود الجسيمات الضارة في الهواء الداخلي.

 

أصبحت إمكانيات تنقية الهواء المتميزة ممكنة في هذا النظام بفضل تقنية LG Plasmaster Ionizer+ التي تنبعث منها أكثر من 3 ملايين مجموعة أيونية لجذب مسببات الحساسية والبكتيريا وحملها بعيداً. ولهذا السبب، يعد نظام التكييف LG DUAL Vane Cassette وحده الخيار المثالي للاستخدام في المدارس ومنشآت الرعاية الصحية حيث تكون جودة الهواء ذات أولوية قصوى.

 

الى ذلك، حصل نظام التكييف على تقدير آخر من TÜV Rheinland التي صادقت على نظام تنقية الهواء من "إل جي" المكون من 5 خطوات لإزالة الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا الضارة من الهواء بشكل فعال. إضافة الى ذلك، تمت المصادقة أيضاً على قدرات تنقية الهواء وإزالة مسببات الحساسية في LG Dual Vane Cassette من قبل مؤسسة الحساسية البريطانية.

 

يعتبر نظام التكييف Dual Vane Cassette من "إل جي" منتج تكييف فعال ومتعدد الاستخدامات يتميز بريشتين تساعدان في توفير تدفق هواء قويّ وتغطية واسعة ومتساوية. ويُمكّن المستخدمين عبر أوضاعه الستة المختلفة من تعديل اتجاه تدفق الهواء وقوته ليناسب أي مساحة وتفضيلاتهم الفردية.

 

في هذا الإطار، قال نائب الرئيس ورئيس قسم أعمال حلول الهواء لدى "إل جي" جيمس لي: "تعد هذه الشهادات الموثوقة برهاناً على الأهمية التي توليها "إل جي" لرفاهية عملائها"، مضيفاً: "ويلعب نظام التدفئة والتكييف دوراً رئيسياً في تعزيز الراحة والأمان في البيئات الداخلية، وستواصل "إل جي" تقديم الحلول التي تلبي المعايير الدولية الصارمة للتشغيل الصحي والأداء الفعال".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -