الهند تتطلّع إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني الخمسين

أخر الاخبار

الهند تتطلّع إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة في يومها الوطني الخمسين

 


 احتفل اليوم جناح الهند باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وقدّم مجموعة من العروض الثقافية التي تجسّد اندماجًا فريدًا لثقافة الهند والإمارات العربية المتحدة.

 

قال صاحب المعالي بيوش غويال وزير التجارة والصناعة، وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام والمنسوجات ورئيس المجلس في راجيا سابها، في تغريدة على تويتر: "أتقدم بأطيب تمنياتي لقيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الخمسين. يشهد جناح الهند في إكسبو 2020 دبي @Expo2020Dubai على روابط الصداقة القوية والتعاون المكثف بين الهند والإمارات العربية المتحدة. أتمنى لدولة الإمارات العربية المتحدة 50 سنة أخرى من السلام والازدهار."

 

ستتمّ استضافة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في المدرج في جناح الهند، حيث ستُقدم مجموعات رقص مختلفة ومن بينها Balle Balle Dubai وPunjabi Dance Group وDhol Tasha عروضًا في الحفل لتسليط الضوء على روح الهند الاحتفاليّة ودعمها لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تُعتبر شريكًا استراتيجيًا مهمًا للهند.

 

كما هنأ سنجاي سودهير، سفير الهند لدى الإمارات العربية المتحدة، دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين، وقال: "الإمارات العربية المتحدة هي من أكثر شركاء الهند قيمة. لطالما تشارك البلدان الالتزام بالانفتاح والتعايش السلمي والوئام الاجتماعي وهي أسس تقوم على تقاليدهما الثقافية وقيمهما الروحية وتراثهما المشترك."

 

يحتلّ اليوم الوطني الخمسون لدولة الإمارات العربية المتحدة أهميّة كبيرة بالنسبة للهند حيث كان في الثاني من ديسمبر من العام 1971 عندما تعززت العلاقات الثنائية بين البلدين بتوحيد دولة الإمارات العربية المتحدة والاتحاد؛ منذ 50 سنة بالضبط. وستشمل العروض الثقافية مجموعات الرقص التي تقدم مزيجًا من الرقصات الهندية على أنغام الموسيقى العربية، والتي تمثل الجوهر الحقيقي لدولة الإمارات العربية المتحدة وإنجازاتها في الخمسين عامًا الماضية والتعايش السلمي للثقافات المتنوعة في دولة واحدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -