أخر الاخبار

وفد دولي رفيع المستوى من "جونسون كونترولز" يزور هيئة كهرباء ومياه دبي

 


الزيارة هدفت إلى مناقشة فرص الشراكة الاستراتيجية الحالية والمستقبلية والمتوافقة مع رؤية المنطقة للإستدامة والتحول الرقمي

 استقبل معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة "جونسون كونترولز" الدولية، في المقر الرئيسي لهيئة كهرباء ومياه دبي. برئاسة "توماس برانيمو"، نائب الرئيس ورئيس حلول التقنيات والبناء لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، و"رونالد فيرلونغ"، نائب الرئيس والمدير العام لحلول التقنيات والبناء لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وضم الوفد أحمد أبو عثمان، المدير العام للحلول الرقمية والمتكاملة لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، نرمين حمودة، المدير العام للتكيف وخدمة الطاقة، ميس سلامة، مدير المبيعات والتسويق، و"ساتياجيت فينغورليكار"، مدير الحسابات الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "جونسون كونترولز". وحضر  اللقاء من جانب مجموعة "ديوا الرقمية" المهندس مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية"، والمهندس وليد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع الطاقة في "ديوا الرقمية" ومطر المهيري، عضو مجلس إدارة لـ "مجموعة ديوا الرقمية"، ومحمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة "مورو".

وتعد "جونسون كونترولز" شريكاً استراتيجياً لمركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي. وعملت الشركة بشكل فعّال ومثمر على المبادرات الاستراتيجية لشركة "مورو"، بما في ذلك توفيرها لأحدث التقنيات في "مبنى الشراع"، المقر الجديد لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وهدفت هذه الزيارة الى مناقشة التعاون الحالي والمستقبلي بين الطرفين ضمن الجهود الحاصلة في المنطقة في مجالي الاستدامة والتحول الرقمي. كما ركزّت على التزام "جونسون كونترولز" للوصول الى صفر انبعاثات كربونية، الأمر الذي يتماشى مع أهداف "ديوا الرقمية"، ما يساهم في تمكين النظم المستقلة للطاقة المتجددة وتقديم أفضل الخدمات الرقمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -