تتطلّع لحياةٍ "ذكية"؟ منتجات "إل جي" صُمّمت خصّيصاً لك!

أخر الاخبار

تتطلّع لحياةٍ "ذكية"؟ منتجات "إل جي" صُمّمت خصّيصاً لك!

 


"هل أنت بحالة مزاجية للاستماع لبعض الأغاني؟ اطلب مني تشغيلها"، "هل تحاول العثور على فيلم؟ اطلب مني البحث عنه"، "هل ترغب في تغيير القناة؟ اطلب مني القيام بذلك"... لا هذا ليس الفانوس السحري الذي ينفذ كافة طلباتك، بل إنه LG AI TV!

 

بكل بساطة، نجحت "إل جي" في جعل الحياة أكثر بساطة بفضل دمج الذكاء الإصطناعي في منتجاتها. لذلك، أنت لا تقتني مجرد منتجات وأدوات منزلية، بل مساعدٍ جاهز لتنفيذ طلباتك وتأمين راحتك في أي وقتٍ من اليوم!

تخيل أن أغنتيك المفضلة تُعرَض على التلفزيون بينما تغسل الأطباق، لكن مستوى الصوت منخفض للغاية. تجفيف يديك ثم رفع مستوى الصوت بأصابعك سوف يستغرق وقتًا أكثر من اللازم — يجب أن تلحق بالأغنية! لا تقلق، فتلفزيون LG AI TV سيأتي إليك لينقذك من هذه الورطة. ما عليك سوى أن تطلب منه أن يرفع مستوى الصوت، ثم بعد ذلك انطلق في إمتاع عائلتكِ بصوتك.

أما إذا كنت لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن ما ترغب في مشاهدته، ولا تعلم ما الذي ترغب في الاستماع إليه، فتلفزيون LG AI TV متاح لك لتقديم المساعدة. فهو على الأرجح، عبر تعلّمه لعاداتك، يعلم ما ترغب فيه أكثر من معرفتك به، ومن ثمّ اطلب منه اقتراحاً... وما عليك إلا الاسترخاء.

 

الحياة الذكية من "إل جي" لا تنحصر بمنتجٍ واحد طبعاً، فالشركة قدمت أيضاً غسالة التحميل الأمامي مع محرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي والتي ترتقي بعملية الغسيل إلى مستويات جديدة! فهذه الغسالة "الذكية" تعتمد على نظام "محرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي" الذي طورته "إل جي" مستفيدةً من تقنية التعلم العميق للآلات لتقدم عناية شاملة بالملابس مع التعامل معها بذكاء ودقة. وبهذا النظام تتمكن الغسالة من تحديد حجم حمولتها من الملابس وخصائصها كي تحدد أفضل طريقة غسيل لها من دون أن تتسبب بتلف أقمشتها. والغسالة مزودة بتقنية  Turbo Washالتي تجعل الملابس أنظف خلال دورات غسيل أقصر.

 

ولاستكمال منزلك "الذكي" لا بد من اقتناء ثلاجة InstaView الرائدة المزودة بالجيل الثاني من تقنية  ThinQ. فبفضل تقنيات الذكاء الإصطناعي، يمكنك التحقق من أنواع المأكولات الموجودة في الوقت الحالي في الثلاجة وتلك التي أُخرجت منها، إضافة الى محتويات الباب في الباب وفي الجوارير. ومع هذه المعلومات، ستتمكن ثلاجة InstaView بتقنية ThinQ من تقديم إقتراحات في ما خص الوجبات التي يمكن تحضيرها من خلال استخدام المكونات الموجودة في الثلاجة. فضلاً عن ذلك، فإن التقنيات الأكثر ذكاءً تنذر أصحاب المنازل قبل نفاذ أي من هذه المكونات، وتقدم اقتراحات لإعادة طلبها.

ولا تقتصر مهمة اللوحة الزجاجية في ثلاجة InstaView 2020 من "إل جي" على إطلاع المستخدمين على ما في داخلها من دون فتح الباب وفقدان الهواء البارد فحسب، فاللوحة تتضاعف كشاشة مقاس 22 بوصة لتصفّح الإنترنت ومشاهدة مقاطع فيديوهات الطهي عبر شبكة Wi-Fi بدون هاتف ذكي أو جهاز لوحي منفصل.

 

أصبح بناء منزلك "الذكي" ممكناً بفضل "إل جي" التي تؤكد يوماً بعد آخر أنها وُجدت لتسهيل حياة المستهلكين، فالمنتجات التي ذُكرت وغيرها الكثير صُنّعت لأجلك! لا تتوانى عن اقتنائها لتسهّل حياتك وتجعلها أكثر روعةً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -