أخر الاخبار

"كانون الشرق الأوسط" تعرض قدرة كاميرتها الجديدة EOS R3 في التقاط اللحظات السريعة خلال إطلاقها في السوق الإماراتي

 


بعد الإقبال الكبير والإطلاق الناجح على مستوى العالم، تحتفي "كانون الشرق الأوسط" (Canon Middle East) بإطلاق أحدث كاميراتها الرائدة (EOS R3). وحظيت الكاميرا المبتكرة بدون مرآة ذات الإطار الكامل بالكثير من الحماس خلال الفعالية التي نظمتها الشركة في قلب صحراء الشارقة مؤخراً. وخلال فعالية الاطلاق، أتيحت لمحبي التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو الفرصة لاستكشاف الكاميرا EOS R3 المزودة بتقنيات السرعة الفائقة وتعدد الاستخدام والموثوقية والتي يمكنها التقاط صور ثابتة ومقاطع فيديو مميزة. ومن خلال البناء على نجاح سلسلة كاميرات EOS R، تعمل الكاميرا EOS R3 على تبسيط سير العمل وتنتقل بالعلاقة بين الكاميرا والمصور إلى مستويات جديدة.  

وتعليقاً على الإضافة الجديدة إلى سلسلة العلامة التجارية لهذه الكاميرات المبتكرة: قال بينجو توبكو، مدير التسويق الإقليمي في وحدة الأعمال التجارية لدى كانون الشرق الأوسط وتركيا: "تعد الكاميرا EOS R3 نتاج التكنولوجيا والشغف بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، والالتزام بمواصلة مشاركة قصص مرئية ملهمة من جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه الإضافة الجديدة تماشياً مع التزامنا بتوفير منتجات عالمية المستوى لمحبي التصوير الفوتوغرافي من كافة المستويات والتي يمكنها أن تثري تجربتهم في مجال التصوير وتتيح لهم التقاط لحظات ثمينة بتفاصيل واضحة. وتدفعنا فلسفتنا المؤسسية "كيوسي" (Kyosei)، التي تعني العيش والعمل معاً من أجل الصالح العام، إلى مواصلة ابتكار المنتجات والحلول التي تحدث تغييراً إيجابياً على حياة الأشخاص من مختلف مناحي الحياة."

وبدأت فعالية الإطلاق بكلمة ترحيبية وعرض تقديم حول المنتج قدمهما سانديب موزمدار، مدير أول للإنتاج- قسم الكاميرات والخدمات الرقمية في "كانون الشرق الأوسط".

وأثار سانديب إعجاب الحضور بقدرة الكاميرا على التقاط صور سريعة واستجابتها المُحسنة، حيث يمكنها من خلال ميزات التركيز التلقائي ومراقبة حركة العين التقاط لحظات سريعة وعابرة بسرعة 30 إطار في الثانية، مما يميز هذه الكاميرا عن غيرها من المنتجات في السوق. وبفضل قدرتها على التركيز في غضون 0.03 ثانية، تعد الكاميرا EOS R أسرع كاميرا من سلسلة كاميرات EOS R وأسرع كاميرا كاملة الإطار بدون مرآة في العالم، حيث تلتقط صوراً لسباقات الدراجات النارية أو الحياة البرية بأدق التفاصيل.


وأضاف سانديب: "تعتبر EOS R3 أول كاميرا بدقة 6K من "كانون"، وهي مزودة بمستشعر جديد تماماً وخاصية مذهلة لمراقبة حركة العين. وتعد هذه الكاميرا مثالية للمصورين الفوتوغرافيين الراغبين بالتقاط لحظات سريعة ومليئة بالحركة. وتتميز الكاميرا EOS R3 بهيكل جديد من المغنيزيوم ويبلغ وزنها 1000 غرام فقط، وهي سهلة الاستخدام في الأماكن الخارجية. ويسعدني أن أقدم هذا المنتج اليوم للجمهور المهتم ومشاركة هذه التجربة معه. ونرغب في "كانون" أن نقدم تجربة عملية لوضع الكاميرا تحت الاختبار في بيئة طبيعية."

كما شارك في فعالية الإطلاق سفير العلامة التجارية "كانون" المقيم في دولة الإمارات ومصور الفعاليات خورخي فيراري، المعروف بقصصه المرئية القوية وصوره الرائعة. وتشمل تجربة فيراري في مجال التصوير على مدى عقود تغطية الأخبار، والأحداث السياسية، والتجارية، والرياضية. وتحدث فيراري حول تقنيات التصوير وتجربته الرائعة مع الكاميرا EOS R3. وبصفته مصوراً رياضياً، سلط فيراري الضوء أيضاً على تقنية التركيز التلقائي للتحكم بحركة العين، والتي تمكن المستخدمين من التقاط الصور الثابتة في المشاهد سريعة الحركة.

وقال فيراري معرباً عن انطباعه عن الكاميرا EOS R3: "تم تصميم هذه الكاميرا لتصوير الفعاليات الرياضية والمشاهد التي تحتوي على الحركة، وهي بالتأكيد خياري الأول والأفضل. وبفضل ميزاتها أصبحت حياتي المهنية أسهل بكثير خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وستساعدني هذه الكاميرا في التقاط صور رائعة في الفعاليات الكبرى القادمة مثل بطولة الركبي Rugby Seven وفورمولا 1، وبطولة أبوظبي للتنس. وأوصي بشدة مصوري EOS R3 الذين يرغبون بالتحول إلى تقنية الكاميرا بدون مرآة وأولئك الذين لا يخشون من عملية الانتقال هذه، بأن هذه الكاميرا تجعل من عملية الانتقال سهلة وهي متوافقة مع العدسات السابقة دون المساس بالجودة والقدرة الوظيفية."  

وخلال فعالية الإطلاق، حظي الحضور بتجربة عملية للكاميرا EOS R3، حيث استكشفوا تقنيات جديدة وقاموا بعملية تصوير في الإضاءة المنخفضة. ويعمل وضع اكتشاف الوميض ووضع التصوير المضاد للوميض عالي التردد في هذه الكاميرا على تصحيح مصادر الضوء الوامض ومنع مشاكل التعريض الضوئي، مما يجعل الكاميرا مثالية للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.        

ويأتي إطلاق الكاميرا EOS R3 في وقت يتزايد فيه الاهتمام بالتصوير الرياضي وتصوير الفيديو. وتعد إمكانات التركيز البؤري التلقائي المذهلة والسرعة والمقبض الرأسي وأداء ISO الرفيع في الكاميرا EOS R3 ميزات مثالية تلبي احتياجات محبي التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.  

كما شهدت فعالية الإطلاق حضور مصورين آخرين والعديد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. واختتمت الفعالية المليئة بالمرح بإقامة حفل للعشاء وتناول المشروبات.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن المنتج

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -