أخر الاخبار

تلفزيوناتLIFESTYLE من "إل جي" تقدم خياراتٍ وتجارب فريدة للمشاهد للتمتع بأوقاتٍ فريدة

 


ستكشف شركة "إل جي الكترونيكس" خلال معرض CES 2022، عن تشكيلة Lifestyle TV، والتي تم تصميمها وتطويرها لتلائم أسلوب الحياة الحالي الذي يشكّل المنزل محوره. ومن خلال توفير أقصى قدر من التنوع والتكامل المكاني الأنيق وطرق أكثر ملاءمة لإنجاز المهام، يمكن لأجهزة تلفزيون Lifestyle من "إل جي" أن تساعد في تحويل المنزل إلى مكتب أو صالة ألعاب رياضية أو معرض أو ورشة عمل أو مركز ترفيهي، وفي نفس الوقت ترفع من مستوى الديكور وتجعل الحياة اليومية أكثر متعة.

 

يسلط الضوء على هذه المجموعة الرائدة تلفزيونا LG Objet (طراز 65Art90) وLG StanbyME (طراز 27Art10)، وهما ابتكاران لا يعتمدان على تصميم الشاشة التقليدية لتقديم قيمة جديدة وتجارب مستخدم. فبفضل عوامل الشكل والوظائف غير المسبوقة، تعد هذه المنتجات المميزة الحلول المثالية لمنازل اليوم المتعددة الوظائف، حيث يمثل العمل والتعلم والترفيه والاسترخاء جزءً من المزيج اليومي.

 

بشبهه لغطاءٍ قماشي، يندمج تلفزيون LG Objet في أي غرفة بأسلوبه البسيط والاستخدام الدقيق للألوان المعتدلة، مما يضفي أناقة تلقائية وانسجاماً بصرياً على أي مساحة داخلية. يتكيف تلفزيون LG Objet TV مع احتياجات المستخدمين المختلفة بمجرد الضغط على زر جهاز التحكم عن بعد من "إل جي" عن طريق رفع غطاء القماش أو خفضه بالشكل الذي يراه المشاهد مناسباً. قم بخفض الغطاء للكشف عن المدى الكامل للشاشة للحصول على أقصى تجربة مشاهدة أو قم بتغطية الشاشة جزئياً لمشاهدة مجموعة مختارة فقط من وظائف نمط الحياة.

 

في وضع العرض الكامل، توفر لوحة OLED evo مقاس 65 بوصة والمعالج المتقدم من LG Objet TV تجربة مشاهدة مذهلة تجعل المحتوى من أي نوع ينبض بالحياة مع التعبير اللوني الدقيق والحيوي والتباين الاستثنائي. إلى جانب جودة الصورة الرائعة، يتميز التلفزيون بنظام صوت بقوة 80 واط و4.2 قناة موفراً صوتاً يشبه الصوت في مسرح السينما لضمان الانغماس الكامل للمشاهد. أما مع وضع Line View، فيمكن استخدام التلفزيون كشاشة عرض التاريخ والساعة، أو استخدامه كمشغل صوت من دون تشغيل التلفزيون بالكامل أو عرض صور الطبيعة.

 


غطاء القماش القابل للتبديل والذي يميز تلفزيون LG Objet عن أي تلفزيون آخر موجود حالياً في السوق، هو منتج صنعه مصنع المنسوجات الدنماركي Kvadrat. تم اختيار الألوان الثلاثة المتاحة Kvadrat Beige ، Kvadrat Redwood ، Kvadrat Green - بعناية لقدرتها على مطابقة لوحة ألوان واسعة ومزجها مع مجموعة من التصاميم الداخلية.

 

التثبيت بسيط وأنيق مثل تصميم Objet TV نفسه. تم تصميم التلفزيون النحيف والمتين، ليتم وضعه مقابل الحائط بزاوية لطيفة تصل إلى 5 درجات، تماماً كما يتم عرض الفنون في معرض حديث. يسهّل نظام الإطار داخل الكابل الخاص بالتلفزيون توصيل الأجهزة الخارجية مثل جهاز فك التشفير أو وحدة التحكم في الألعاب مع الحفاظ على خطوطها النظيفة والمعاصرة. يمكن أيضاً تثبيت التلفزيون بشكل متدفق على الحائط لتحقيق أقصى قدر من التكامل مع مساحة المعيشة.

 

الابتكار الآخر في تشكيلة Lifestyle TV الجديدة من "إل جي"، LG StanbyME، هو الرفيق المثالي لعادات مشاهدة التلفزيون اليوم. مركز الترفيه الفريد من نوعه عبارة عن شاشة تلفزيون خاصة لاسلكية مزودة ببطارية مدمجة متصلة بحامل متحرك مع عجلات مخفية تتيح مشاهدة ثلاث ساعات قبل إعادة الشحن. يمكن نقل LG StanbyME بسهولة من غرفة إلى أخرى للحصول على أقصى قدر من حرية المشاهدة، وشاشته مقاس 27 بوصة ذات الحجم المثالي ليس فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتوى الفيديو المتدفق، ولكن أيضاً لعقد مؤتمرات الفيديو مع العائلة وزملاء العمل ومشاهدة المحاضرات عبر الإنترنت.

 

يوفر LG StanbyME ملاءمة لا مثيل لها وراحة في المشاهدة بفضل تصميمه المريح. يمكن تدوير الشاشة وإمالتها في الاتجاهين الأفقي والعمودي. كما يمكن تعديل الارتفاع، مما يسمح للمشاهد بتخصيص الوضع وفقاً لسيناريو الاستخدام، مما يضمن الراحة المثلى عند الاستلقاء على السرير أو الطهي في المطبخ أو الاستلقاء على أريكة غرفة المعيشة. يعد تدفق المحتوى إلى LG StanbyME أمراً سهلاً بفضل ميزة عكس شاشة الهاتف المحمول التي تعمل بسلاسة مع أحدث الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS وNFC. يتيح الحامل القابل للإزالة للمشاهد وضع الهاتف أعلى LG StanbyME لإنشاء حل سريع وآمن لمكالمات الفيديو والفصول الدراسية عبر الإنترنت وتدفق المحتوى. يمكن للمستخدمين أيضاً توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بـStanbyME عبر اتصال سلكي (USB، HDMI) أو لاسلكي.

 

توفر خيارات التحكم البديهية، بما في ذلك التعرف عن بُعد واللمس والتعرف على الإيماءات، إمكانية استخدام أكبر لـ LG StanbyME. تختلف واجهة المستخدم المصممة خصيصاً لهذا المنتج عن أي واجهة مستخدم تلفزيونية وهي مصممة لتناسب تجربة المشاهدة الشخصية للمشاهد. ومثل Objet TV، يتمتع LG StanbyME بتصميم حديث بسيط يكمل مجموعة متنوعة من الديكورات. يتميز التلفزيون بغطاء خلفي مكسو بنسيج مزخرف بلمسة نهائية بلون بيج نقي حصري، مما يضفي إحساساً دافئاً وطبيعياً على أي مساحة. عند عدم استخدامه كجهاز تلفزيون، يمكن أن يساعد LG StanbyME في ضبط الحالة المزاجية من خلال عرض الأعمال الفنية الجميلة أو الصور أو التقويم مع الساعة.

 

كن من بين أول من يشاهد أجهزة تلفزيون Lifestyle هذه من "إل جي" في CES 2022 من خلال زيارة www.LG.com/CES2022 في 4 كانون الثاني في الساعة 08:00 بتوقيت المحيط الهادئ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -