أخر الاخبار

"سافوا" تبرم شراكةً مع "إنكيوب" لتوزيع برمجيات (ODATiO) لإدارة المستودعات(WMS) والنقل (TMS)في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 


في إطار استراتيجيتها لتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، أعلنت "سافوا"، الشركة الرائدة عالمياً في برمجيات سلاسل الإمداد وأتمتة المستودعات، إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "إنكيوب" المتخصصة في حلول البرمجيات. وتعد "إنكيوب" أحد أبرز مزودي حلول النقل لسلاسل الإمداد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوَّل شركةٍ تتولى توزيع وإدماج منتجات برمجيات "سافوا" في المنطقة.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم "إنكيوب" بتوزيع وإدماج برمجيات (ODATiO) السحابية لسلاسل الإمداد، والتي طورتها "سافوا" لتجمع بين خصائص نظام إدارة المستودعات (WMS) ونظام إدارة النقل (TMS).

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع برنامج "سافوا" للنمو والتوسُّع عالمياً، والذي يستهدف زيادة مبيعات برمجيات (ODATiO) وتسهيل حصول المستهلكين عليها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعتبر (ODATiO) أحد أكثر حلول "سافوا" كفاءةً في قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد، حيث يتميز باتساع نطاق وظائفه ومرونة خيارات إدماجه. وقد صُمِّمَت هذه البرمجيات لرفع الإنتاجية والارتقاء بجودة الخدمات، وزيادة كفاءة إدارة موارد النقل والمستودعات.      

وقال آلان قدوم، مدير عام سافوا الشرق الأوسط: "ستساهم الشراكة الاستراتيجية مع "إنكيوب" في تعزيز مكانتنا كمزودٍ رائد لحلول قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد. وبعد دخولنا مؤخراً أسواق الشرق الأوسط، نتطلع قُدُماً لدعم نمو عملائنا في المنطقة عبر حلولنا المتقدمة ومنظوماتنا التخصصية. ونؤمن بأن شراكتنا مع "إنكيوب" ستعزز مساهمتنا في التنمية الاقتصادية لدول المنطقة، وتزيد التأثير الإيجابي لمنتجاتنا ضمن قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد."    

بدوره، قال ساري كيلاني، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكيوب" لحلول سلاسل الإمداد: "تشكل منتجات "سافوا" إضافةً مهمة لمحفظة حلولنا المتطورة لسلاسل الإمداد. وتمتلك "سافوا" خبرات واسعة، وتوفر خيارات متنوعة من منتجات سلاسل الإمداد، وتأتي شراكتنا تماشياً مع أهداف "إنكيوب" في تقديم أفضل الحلول لعملائنا. وتشهد أسواق المنطقة تطوراتٍ متسارعة، وسيتيح لنا تعاوننا المضي قُدُماً في تلبية احتياجات الأسواق المتغيرة، ودعم عملائنا في تعزيز عملياتهم التجارية."

من جانبه، قال برونو لاكوست، مدير شراكات البرمجيات لدى سافوا: "جاء اختيار شريكنا لمبيعات (ODATiO) بعد عملية تقييم مكثفة. وتتمتع "إنكيوب" بخبراتٍ رائدة وحضور متميز في السوق، وتمثل الخيار الأمثل لتوسيع نطاق قاعدة عملاء (ODATiO) في المنطقة. ويتطلب إنجاح التحول الرقمي في قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد زيادة الاستثمارات في البرمجيات والتقنيات الجديدة وإعادة التصميم. وفي هذا الصدد، تكتسب شراكتنا أهمية كبيرة في دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة بالاستعانة بالحلول المُبتكرة والمرنة وذات التكلفة التنافسية."  

يشهد قطاع سلاسل الإمداد في المنطقة نمواً مستمراً، مدفوعاً بتنامي الطلب على السلع والمنتجات. واليوم، تتزايد الحاجة لتوفير حلول متكاملة تجمع بين المرونة والكفاءة لتسريع وتيرة الاستجابة؛ وتنويع منهجيات إعداد العمليات؛ واستيفاء معايير الجودة. وتواصل الشركات التكنولوجية الرائدة مثل "سافوا" طرح الحلول الرقمية عالية الجودة لتعزيز إنتاجية عمليات اللوجستيات وسلاسل الإمداد، ودعم الشركات في تلبية احتياجاتها ومواكبة الاتجاهات المستجدة للأسواق.    

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -