أخر الاخبار

"كانون" تطلق محفظة حلول طباعة ومسح ضوئي متكاملة لبرنامجها الخاص SI-VAR Programme في دولة الإمارات

 


يتيح برنامجSI-VAR Programme القدرة على توفير حلول طباعة ومسح ضوئي للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة

 

 اختتمت "كانون الشرق الأوسط" (Canon Middle East)، إحدى الشركات الرائدة في مجال حلول التصوير والطابعة الرقمية وشريك الطباعة والتصوير لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، أول سلسلة سنوية للأعمال على مستوى الشركات والأعمال على مستوى المستهلكين في إطار برنامجها الخاص بمزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة SI-VAR Programme، الذي تم تصميمه لتمكين ومكافأة ودعم مزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة في دولة الإمارات.  

ويأتي تكامل محفظة الحلول على مستوى الشركات والمستهلكين في إطار استراتيجية "كانون" الأوسع لتعزيز محفظتها الكاملة من حلول الطباعة والمسح الضوئي في قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال مزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة. كما توضح هذه الخطوة أيضاً دعم "كانون" لمساعيهم كمساهمين رئيسيين في سياسة التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر مزودو الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة الحلول الرقمية وحلول الطباعة للعملاء في مختلف القطاعات، حيث تهدف "كانون" إلى المساهمة في تحويل أعمالهم من خلال التطوير والتعليم المستمر، بالإضافة إلى تطوير بناهم التحتية للتكنولوجيا والطباعة. وتوفر محفظة الأعمال على مستوى الشركات والمستهلكين حلولاً فعالة وسريعة ومبتكرة لمزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة، مما يعزز من قدراتهم على التعامل مع المطالب والاحتياجات المؤسسية.   

ويتيح برنامج SI-VAR Programme لأعضائه وصولاً حصرياً إلى المصادر التي يمكن أن تساعدهم على فهم منتجات وتقنيات "كانون" بشكل أفضل. وتعتبر مكاملة خط منتجات الأعمال على مستوى الشركات مع برنامج مزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة، إحدى استراتيجيات "كانون الشرق الأوسط" لمواصلة التعاون مع الشركاء في توسيع أعمالهم من خلال الاتصال المنتظم ثنائي الاتجاه. وتتميز محفظة الأعمال على مستوى الشركات باحتوائها على حل متكامل وشامل لشركات التوزيع، بما في ذلك المنتجات والخدمات والتسويق. كما تشمل أيضاً امتيازات مثل الضمان الممتد والمتكامل لمدة تصل إلى 3 سنوات على أجهزة المسح الضوئي من قياس A3 وA4 وغيرها من أجهزة المسح الضوئي.  


وقال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير عام شركة "كانون الشرق الأوسط وتركيا": "نسعى من خلال هذا البرنامج إلى التعاون عن قرب مع الشركات لضمان حصولهم على فهم معمق حول منتجاتنا وتقنياتنا من أجل توفير حل شامل للطباعة والمسح الضوئي. وندرك الحاجة إلى مساعدة شركائنا في دولة الإمارات في إعداد وتقديم منتجات وحلول "كانون"، لا سيما في هذا العصر الذي تقوده التكنولوجيا وفي ظل الطلب المتنامي على الطابعات الموثوقة ضمن قطاع الطباعة والمسح الضوئي الرقمي. ونحن نولي أهمية كبيرة لعملائنا ونرغب كذلك في ضمان وصولهم للقدرات والإمكانات الكاملة لأعمالهم. ويوفر برنامجنا الخاص بمزودي الحلول المتكاملة وباعة القيمة المضافة الدعم من خلال التعليم والمساعدة والتدريب المستمر، بالإضافة إلى تقديم الأدوات اللازمة لشركائنا في الدولة."

وأعقب هذا الحدث حفل لتسليم الجوائز، حيث كرمت "كانون" كل من "بلو بيل كومبيوترز" (Blue Bell Computers) و"أويسس ماونت تردينغ" (Oasis Mountain Trading) كشركاء بلاتينيين، فيما تم تكريم "آسترو إيرا جنرال تردينغ" (Astro Era General Trading) و"كومبو سوبر ستور" (Compu Super Store) كشركاء ذهبيين. وقام بتقديم الجوائز شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية؛ وبينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في "كانون الشرق الأوسط".  

بدوره، قال بينوج ناير: "يعد برنامج المكافآت "الخيار المثالي" فريداً من نوعه، حيث تم تصميمه استناداً إلى احتياجات شركائنا من مزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة لتمكينهم من تلبية احتياجات عملائهم. ويعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من القطاعات الهامة في دولة الإمارات، ومن خلال تركيزنا على هذا القطاع عبر توفير حلول الطباعة، فإننا نعتقد أن شركائنا سيستفيدون من نمو هذا القطاع. ونعمل بشكل وثيق مع قطاع الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات ونتطلع قدماً إلى مواصلة دعمنا للابتكارات الرقمية والعمل على تطوير هذا القطاع." 

وقال بخور: "نؤمن بأن الموظفين والمزودين والشركاء عناصر أساسية في تحقيق النجاح لأي مؤسسة. ويمكن دمج منتجات الأعمال على مستوى الشركات مزودي الأنظمة المتكاملة وباعة القيمة المضافة في عملهم على تلبية متطلبات الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة."

ويأتي حفل توزيع الجوائز بالتزامن مع برنامج المكافآت "الخيار المثالي" (Perfect Choice) من "كانون" والذي تم إطلاقه لأول مرة في العام 2019. وقامت إدارة "كانون الشرق الأوسط" هذا العام بدمج خط منتجات الأعمال على مستوى الشركات في برنامج "الخيار المثالي" وأعادت إطلاقه تحت اسم برنامج "الخيار المثالي الجديد" لتلبية احتياجات ومطالب العملاء وكذلك دعم نمو الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -