"إل جي" ترتقي بتجربة تنظيف الملابس مع أحدث حلول الغسيل والتجفيف

أخر الاخبار

"إل جي" ترتقي بتجربة تنظيف الملابس مع أحدث حلول الغسيل والتجفيف

 


تعرض شركة "إل جي الكترونيكس" طريقة أكثر ذكاءً وسلاسة لتنظيف الغسيل في معرض CES 2022، وذلك من خلال استخدام الآلة الجديدة التي تحوي غسالة ومجفف وLG WashTower. تتميز حلول الغسيل الجديدة بنظام محرك الدفع المباشر المدعّم بالذكاء الاصطناعي (AI DD™) المحسّن من "إل جي"، وتقنية البخار المثبتة ومجموعة من الوظائف التي تجعل غسل الملابس وتجفيفها أكثر راحة من أي وقت مضى.

 

مع تقنية AI DD المحسّنة من "إل جي"، يوفر زوج الغسيل الجديد أداءً مخصصاً يمكنه استشعار حجم الحمولة ونوع القماش ومستوى تلوث قطعة الملابس، وإضافة الكمية المناسبة من المنظف تلقائياً وضبط أسلوب الغسيل للتنظيف الأمثل. تتضمن الغسالة الجديدة تقنية البخار من "إل جي"، وهي طريقة مجربة وحقيقية لتنظيف الملابس وانتعاشها. ولمزيدٍ من الراحة للمستخدم، ترسل ميزة Smart Pairing™ من "إل جي" المعلومات من الغسالة إلى المجفف لتوصي بدورة التجفيف المثلى لتفادي الفرضيات.

 

يتميز أول طراز مجفف مزود بتقنية AI DD من "إل جي" بدورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي جديدة تضيف تحكماً دقيقاً في الحركة وتختار تلقائياً الإعدادات المناسبة للعناية المثلى بالنسيج وأوقات تجفيف أسرع. كما تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي من "إل جي" للجهاز التعرف على روتين غسيل المستخدم وتفضيلاته لتقديم خيارات تجفيف مخصصة في كل مرة. يقيس مستشعر الأشعة تحت الحمراء درجة حرارة الملابس بدقة أثناء دورة التجفيف ويجري التعديلات تلقائياً لضمان التجفيف المتساوي. وخلافاً لمجموعات الغسالة والمجفف الأخرى، فبفضل ميزة اقتران البلوتوث، يمكن التحكم في كل من الجهازين بسهولة من لوحة التحكم في الغسالة فقط.

 


بفضل تصميمه المريح للغاية والموفر للمساحة، فإن أحدث آلة WashTower من "إل جي" مع مجفف بمضخة حرارية مزدوجة تُعتبر بديل انسيابي لمكدس الغسالة والمجفف التقليدي. تستخدم الغسالة ذات التحميل الأمامي تقنية AI DD لتقديم ملابس نظيفة وجديدة بينما يستفيد المجفف من تقنية LG DUAL Inverter Heat Pump لتقليل استهلاك الطاقة عن طريق التجفيف في درجة حرارة منخفضة طوال دورة التجفيف. وبفضل ارتفاعها الإجمالي المنخفض، تساعد LG WashTower على توفير المساحة من خلال تصميم بدون مجارٍ يتطلب خلوصاً أقل مع الجدار الخلفي. يوفر التصميم الخالي من المجاري على المالكين أيضاً اضطرارهم للوصول إلى القنوات الخلفية وتنظيفها بانتظام.

 

من خلال مطابقة الأداء المتميز مع الأسلوب المتطور، يعتبر زوج الأجهزة الجديد من "إل جي" مناسباً تماماً لمعظم المساحات وتصاميم الديكور المختلفة. يتميز WashTower بأبواب زجاجية سوداء وعناصر زخرفية من الكروم ولمسات نهائية من الفولاذ الأسود لمتانة ممتازة ومقاومة عالية للخدش. ويساهم التصميم السلس والمسطح في الحصول على مظهر مدمج وأنيق في غرفة الغسيل ويوفر جمالية بسيطة وعصرية للغاية مع لوحة Center Control™  سهلة الوصول.

 

وفي السياق، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" ليو جاي تشول: "بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة من "إل جي" والميزات المتباينة، توفر أجهزة الغسيل الجديدة المذهلة هذه عناية لطيفة بالأقمشة وإدارة ملابس سهلة"، مضيفاً: "من خلال الاستماع إلى احتياجات الأشخاص والاعتماد على خبرتنا الواسعة في سوق الأجهزة المنزلية العالمي، فإننا قادرون على تزويد المستهلكين بحلول لحياة أفضل".

 

لاختبار أحدث حلول الغسيل من "إل جي"، يمكنك زيارة كشك المعرض الافتراضي لشركة "إل جي" في CES 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -