أخر الاخبار

شركة "مورو" تعقد شراكة مع "بريف كام" لتطوير منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية "أي.بي.أس.بي."

 


الشراكة تهدف الى تمكين متعاملي منصة "أي.بي.أس.بي." من مورو ببيانات قيّمة لتيسير عملياتهم  التشغيلية

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن توقيعه لشراكة استراتيجية مع شركة "بريف كام" لتطوير منصته المتكاملة للأنظمة الأمنية "أي.بي.أس.بي." التي تستهدف قطاع الشركات والمؤسسات في المنطقة.

وأقيم حفل توقيع الشراكة بين مورو و"بريف كام" بحضور محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو و"أورين زولون"، المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "بريف كام".

وبموجب الشراكة الجديدة، ستعزز "بريف كام" منصة "أي.بي.أس.بي." للأنظمة الأمنية التابعة لشركة "مورو" بحلول تحليلية دقيقة ومرنة وشاملة للفيديو تقدم رؤى قيّمة للمتعاملين لتسهيل التحقيقات والوقوف عند التفاصيل المكانية وتعزيز أمن العمليات التشغيلية.

بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: "تعكس هذه الشراكة التي عقدناها مع شركة "بريف كام" التزام مورو الوثيق بدعم قطاعات الأعمال في المنطقة من خلال منصة مركزية لتحليل الاشعارات التنبيهية بشكل فوري تضمن عمليات سلسة لمتعاملينا في مجال الأنظمة الأمنية. وفي الوقت الراهن، لا تكفي أنظمة المراقبة الفيديوية لتلبية احتياجات قطاعات الأعمال، حيث بات من الضروري تبني الحلول التقنية التي تتيح للمؤسسات التحقق من التفاصيل الهامة بشكل لحظي ووفق الطلب، وبنفس الوقت استخدام البيانات في التحليلات طويلة الأمد وعمليات اتخاذ القرارات وغير ذلك من المهام المحورية. ونحن على ثقة بأن خبرات "بريف كام" وتقنياتها المتقدمة سوف تعزز من منصة "أي.بي.أس.بي." للأنظمة الأمنية التابعة لشركة "مورو" لتوفير أعلى درجات الدقة والأداء وضمان مرونة بنية تحتية عالية للشركات في المنطقة".



وبينما تعتمد معظم المؤسسات تقليديًا على المراقبة بالفيديو لأغراض أمنية، يمكن تحسين هذه الاستثمارات الحالية من خلال حلول متقدمة تمكّن قطاعات الأعمال الاستفادة من البيانات الفيديوية بطرق جديدة ومؤثرة بدءًا من التحقيقات المتسارعة التي تتعقب الحدث والاستجابة الاستباقية للحوادث الأمنية، واشتقاق ملفات التعريف الديموغرافية للزوار، والأنماط السلوكية، وأوجه القصور التشغيلية. كما يمكن معالجة جوانب متنوعة من العمليات التجارية بسهولة باستخدام منصة "أي.بي.أس.بي." من شركة "مورو".

من جهته، قال "أورين زولون"، المدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة "بريف كام": "يسرنا في "بريف كام" التعاون مع شركة "مورو"، المزود الرائد للخدمات الرقمية في المنطقة. ونحن على يقين من أن نهجنا الشامل لتحليلات محتوى الفيديو سيمكن متعاملي "مورو" من إدراك القيمة الكاملة لاستثمارات المراقبة بالفيديو من خلال جعل الفيديو قابلاً للبحث والتنفيذ والقياس الكمي".

وفي ضوء النمو المتسارع لعمليات التحول الرقمي في المنطقة، توفر منصة "أي.بي.أس.بي."، اتساع نطاق الذكاء اللازم لتعزيز الأمان وتجارب المتعاملين والعمليات التجارية وبالتالي ايرادات المؤسسات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -