أخر الاخبار

إختبروا مستويات جديدة من توفير الطاقة والراحة والتجفيف الصحي مع نشافات "إل جي"

 


نعاني بغالبيتنا من موضوع تجفيف الملابس خصوصاً في فصل الشتاء، حيث ننتظر أشعة الشمس للاستفادة منها. لكن ماذا لو اشتدت العاصفة أو لو اضطرينا لغسل الملابس ليلاً، أو طرأت علينا عوامل طبيعية أخرى لا سيطرة لنا عليها؟ الحل سهل: نشافة توفير الطاقة بالمضخة الحرارية من "إل جي".

 

فمع مجفف DUAL Inverter Heat Pump™ من "إل جي" سنستمتع بمستويات جديدة من توفير الطاقة تصل الى 15% بفضل تكنولوجيا Eco Hybrid™، إضافة الى الراحة، والتجفيف الصحي. مجفف LG DUAL Inverter Heat Pump™ هو أول مجفف على مستوى العالم يحصل على شهادة TUV Rheinland Green Product تقديراً لجهود إل جي في تقليل الآثار البيئية إلى أدنى المستويات. ففي الوقت الذي تُزوّد فيه المجففات الأخرى بمضخة تسخين تستخدم أسطوانة واحدة، فإن مجفف LG DUAL Inverter Heat Pump™ يستخدم أسطوانتين مع ضمان لمدة 10 سنوات.

 

ومع انتشار جائحة كورونا وزيادة التلوث الذي يتسبب بكثير من البكتيريا، فإن ثيابنا والأقمشة التي نستخدمها في حياتنا اليومية هي من أكثر ما يلتقط الجراثيم. لذلك يساعدنا مجفف LG Tumble بالتخلص من %99.9 من البكتيريا وعثة الغبار الحية التي قد تسبب الحساسية بفضل تكنولوجيا Allergy Care. فبعد اليوم ستخف النسالة والغبار مع الفلتر المزدوج إلى مستوى لا يمكن للشعر المرور خلاله.

 

الى ذلك، يمنحنا استخدام مجفف "إل جي" ملابس جافة تماماً من أول مرة بفضل تكنولوجيا Sensor Dry، والتي يعمل فيها مستشعر الرطوبة على تحسين وقت التجفيف تلقائياً.

 

وإن اعتقدتم أن الميزات انتهت هنا، فإن ما سنخبركم به سيفاجئكم، حيث أنه يمكنكم التحكم بهذا المجفف أينما كنتم بفصل تطبيق LG ThinQ™.حيث يمكنكم بدء دورة التجفيف أو الحصول على إشعارات عند الانتهاء من الغسل من أي مكان.

 

إقتنوا هذه النشافة اليوم واختبروا مستوى جديد من الراحة والإطمئنان على نظافة غسيلكم.

 

للمزيد من المعلومات عن نشافات إل جي، يرجى زيارة الرابط:

https://www.lg.com/levant_ar/dryers

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -