أخر الاخبار

بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية تسجل ما يقارب من 13 مليون درهم إماراتي صافي أرباح في العام 2021

 


أعلنت شركة بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية، إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المالية لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة صافي أرباحها بنسبة 125% خلال العام 2021 مقارنة بالعام 2020، والتي وصلت إلى ما يقارب من 13 مليون درهم إماراتي مقارنةً مع حوالي 5.77 مليون درهم خلال العام الماضى،  وقد ساهمت خطط الشركة الواعدة وجهودها المستمرة في تنويع مصادر الإيرادات، في تحقيق هذا الإنجاز في نهاية العام الماضي، ما يعكس مواصلة الشركة تقديم أفضل الخدمات المالية والحلول المتطورة للعملاء. 

 

وشهدت الشركة نموا في إيراداتها من عمولات الوساطة والاستشارات لتصل نحو 41.15 مليون درهم مقارنةً مع حوالي 23.8 مليون درهم خلال عام 2020، في حين ساهمت مصادر الدخل الأخرى من بينها إيرادات التمويل والتداول على الهامش بما قيمته 24.2 مليون درهم. وعليه، رصدت الشركة إجمالي دخل خلال عام 2021 بقيمة 65.4 مليون درهم مقابل حوالي 41 مليون درهم خلال العام الماضى وبمعدل نمو يصل إلى 60%. كما حقق المركز المالي للشركة نمواً ملحوظاً يعكس مواصلة تطوير جودة الخدمات والمنتجات المالية وضمان تكاملها لتوفير أفضل الخدمات للعملاء، فضلاً عن تعزيزحصة الشركة السوقية من خلال استقطاب 1500 حساب جديد خلال العام الماضى مقارنة مع 1060 حساب جديد خلال عام 2020 وبارتفاع نسبته 41.5%.

 

كما حقق المركز المالي للشركة نمواً ملحوظاً  في إجمالي أصول الشركة ، فقد شهد نمواً إجمالي أصول الشركة بنسبة 22.4% ليصل إلى 584 مليون درهم مقارنةً مع حوالي 477.2 مليون درهم بنهاية 2020، وقد ارتفعت قيمة حقوق مساهمي الشركة خلال العام من 178 مليون درهم إلى حوالي 190.2 مليون درهم.  

وأعرب عبد الهادي السعدي ، الرئيس التنفيذي لشركة بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية عن فخره بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضى. مشيراً إلى أنه بالرغم من التحديات التي شهدتها الأسواق العالمية خلال العام الماضي، إلا أن  الرؤية الاستباقية و الاستراتيجية الفعالة لشركة " بي اتش ام كابيتال للخدمات المالية "  في مواجهة الأزمات نجحت في تحقيق هذا النمو الإيجابي. ومؤكداً على مواصلة الشركة عملها الدؤوب لتحقيق نتائج قوية والمحافظة على زخم النمو خلال العام الحالي".

وأضاف عبد الهادي السعدي:" ستواصل الشركة  جهودها وعملها الدؤوب لضمان تبني أفضل المعايير والممارسات المهنية  لتلبية احتياجات عملائنا زيادة عائدات المساهمين والمستثمرين. ونفخر بتحقيق الشركة نمواً في صافي أرباحها لعام 2021 بنسبة 125% لتبلغ 13 مليون درهم. كما سنعمل على ضمان العمل بنهج الشركة الذى يعتمد

 

أفضل الممارسات المهنية وتوفير أفضل بيئة عمل والذي يمثل أهم أولويات استراتيجية بي اتش ام كابيتال إلى جانب مواصلة  الجهود لتحقيق أفضل العائدات الاستثمارية للمساهمين. ".    

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -