أخر الاخبار

باناسونيك تُطلق علامة آي برو في المنطقة


أعلنت باناسونيك عن إطلاق عمليات شركة آي برو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في المنطقة على هامش فعاليات إنترسيك 2022، الحدث العالمي الرائد لخدمات الطوارئ والأمن والسلامة والذي انعقد في دبي مؤخراً. وتعتزم الشركة، بما ينسجم مع توجهها الجديد، اعتماد علامة آي برو لتكون هوية المنتجات المستقلة الخاصة بها اعتباراً من أبريل 2022.

وتأسست الشركة العالمية المستقلة الجديدة في أكتوبر 2019 بعد أن انفصلت رسمياً عن باناسونيك لتتخذ من اليابان مقراً لها مع فرع إقليمي في أمستردام. وتهدف الشركة إلى تعزيز مكانتها في أسواق حلول المراقبة الذكية والسلامة العامة. وتستند آي برو على ما يزيد عن 60 عاماً من خبرات باناسونيك للارتقاء بمعايير قطاع الأمن حول العالم من خلال الجمع بين جودة الصورة الفائقة وموثوقية المنتج والمرونة والابتكار والانفتاح على التقنيات المستقبلية، مثل الذكاء الاصطناعي.

وإلى جانب فعالية إطلاق العلامة في المنطقة، سلّطت الشركة خلال إنترسيك 2022 الضوء على منصتها الخدمية المتميّزة وقدّمت بوابة الخدمات والتنزيلات المخصصة لتشكيلتها الواسعة من المنتجات. وتعتزم آي برو إعادة تفعيل شبكتها من خلال دمج شركائها، بمن فيهم من موزعين ومزودي خدمات التكامل، مع هذه المنصات، كجزءٍ من مساعيها لتعزيز التقارب بين الشركة وقاعدتها من الشركاء والعملاء على حد سواء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد يوشيكي كوجان، مدير عمليات المبيعات والتسويق لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح. آي برو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يُمثل إطلاق عملياتنا في المنطقة خطوة بالغة الأهمية لدعم نمو آي برو أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا، لا سيما في ضوء الزيادة غير المسبوقة في الطلب على الحلول الأمنية في المنطقة بالتزامن مع تبلور خُطط تشييد المدن الذكية فيها. وتُقرّبنا هذه الخطوة من شركائنا لتُعزز قدرتنا على الاستجابة بسرعة لمتطلبات السوق. وستُواصل باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح. آي برو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التطور والنمو من خلال ابتكار التقنيات والحلول الجديدة الكفيلة بمواجهة مختلف التحديات في عالم الأعمال".

وأضاف كوجان: "دأبنا على العمل تحت مظلة علامة آي برو الجديدة لتطوير وطرح المنتجات التي تدمج مُختلف الحلول المبتكرة الضرورية لعملائنا. وتجسّدت الغاية من طرح علامتنا في المقام الأول في تعزيز الحواس البشرية من خلال التقنية للاستفادة من فرص تفاعل العملاء مع المنتجات ومنح الخبراء في الخطوط الأمامية القدرة على التصرف. وإلى جانب ذلك، تبقى خدمة العملاء على رأس قائمة أولوياتنا، وهذا ما دفعنا لطرح منصة خدمية مخصصة لشركائنا وعملائنا بحيث يحصلون على الدعم المناسب وفرص الوصول إلى قواعد البيانات المعرفية الضرورية بالنسبة لهم".

ومن جانبه، قال هيديتوشي كانيكو، مدير ورئيس قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح.: "لطالما كانت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق م.م.ح. رائدة في تزويد سوق الأمن الإقليمية بأفضل الحلول، وذلك بفضل شبكتنا القوية من الشركاء وخدماتنا التي لا تُضاهى. ويُعد إطلاق علامة آي برو في المنطقة إنجازاً جديداً لشركتنا، وسنمضي قُدماً لتحقيق جميع أهدافنا الاستراتيجية من خلال مواصلة تطوير قطاع الحلول الأمنية لتلبية المتطلبات المستقبلية للسوق والعملاء".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -