أخر الاخبار

عبّر عن حبّك بهدية ذكية من "إل جي"... سيستخدمها الشريك في كل تحركاته ولن ينساك لحظة بفضلها!

 


 عيد الحب الذي يتنظره غالبية العشاق حول العالم، فحتى لو كان كل يوم مناسبة لإظهار حبنا، إلا أنه يبقى لهذا اليوم رمزية خاصة!

والتعبير عن الحب لا يكون بالضرورة من خلال الخروج الى مطاعم باهظة الثمن أو أماكن مزدحمة خصوصاً في الظروف الإستثنائية التي نمر بها، فلمَ لا نستبدل الأعراف السائدة بإظهار حبنا من خلال هدية جميلة وذات فائدة يستفيد منها الشريك ويستخدمها يومياً فترافقه من خلالها معنوياً في يومياته؟

لطالما كانت "إل جي" الى جانب مستخدميها، خصوصاً خلال الأعياد عندما يحارون ماذا يختارون. فنحن نريد أن نقدم الكون لمن نحب والذهاب بأفكارنا الى البعيد، لكن "إل جي" تقدم لك الهدية الأنسب لهذا العيد والتي سيشكرك عليها الشريك كل يوم!

 سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية  LG TONE Free HBS-FN4 Bluetooth®المزودة بتقنية Meridian Audio وسماعات الأذن الاستريو اللاسلكية  LG TONE Free HBS-FN6 Bluetooth®هي الأفضل، وسنخبرك لمَ!

من خلال استخدام إحدى هاتين السماعتين، سيرتقي الشريك بصوت واضح ومكاني بفضل تقنية Meridian بغض النظر عن مكان وجوده، وسيكتمل مظهره الأنيق مع علبة شحن UVnano الحديثة، والتصميم المريح الذي يرتقي بتجربة سماعة الأذن اللاسلكية إلى مستوى مدهش.

فسواء كان شريكك في المنزل أو في السيارة أو يتجول أو في صالة الألعاب الرياضية، ستمنحه طُرز LG TONE الجديدة خطوات متقدمة وواضحة في ابتكار الصوت وأدائه، كما ستوفر تجربة ترفيه رائعة له، حيث تلبي الطلب على تجارب الاستماع المريحة عالية الجودة، في أي مكان!

تتغلب تقنية Headphone Spatial Processing (HSP) التي طوّرتها Meridian على تحديات الاستماع عبر سماعة الرأس مثل حجمها الصغير وعدم وجود "تداخل" بين القناتين اليسرى واليمنى. وتقنية HSP لا تعيد إنشاء مشهد صوتي واقعي يحاكي تجربة الاستماع عبر سماعات حقيقية فحسب، وإنما توفر له أيضاً أصواتاً غاية في النقاء. إنها تجربة استماع جديدة سينسى معها أنه يستخدم سماعات أذن.

وتتميز هذه السماعات بميكروفونين مدمجين عاليَي الأداء لتوفير أقصى قدر من وضوح المكالمات. تكتشف ميزة إلغاء الصدى والحد من الضوضاء، والمصممة باستخدام خوارزمية تشكيل الحزم الرائدة لسلسلة طوق العنقLG TONE، الضوضاء غير المرغوب فيها وتقللها إلى أدنى مستوياتها. ويقع الميكروفون السفلي في نهاية ساق السماعة حيث يلتقط صوته ويضخمه حتى في الأماكن المزدحمة.

وتتيح نقرة بسيطة على سماعات الأذن له أن يكون على دراية كاملة بما يحيط به. وتظهر فائدة هذا الوضع عندما يحتاج إلى إجراء محادثة سريعة، أو سماع إعلان في المواصلات العامة، أو عبور الشارع. إنها طريقة أكثر راحة وأكثر أماناً للاستمتاع بالموسيقى. ويوفر تصميمها المحكم على الأذن عزلاً رائعاً يساعد في حجب الضوضاء المحيطة، حتى إن كان في مقهى مزدحم، أو مكان عمل صاخب، أو حافلة مزدحمة.


وتأتي سماعات الأذن مغلفة بوسادات أذن طبية ليّنة مصنوعة من السيليكون. وتوفر عليه وسادات الأذن المريحة هذه القلق بشأن كثرة استخدامه للسماعات طوال اليوم. ولا تتأثر هذه السماعات بالعرق: فميزة المقاومة للماء تحمي سماعات الأذن من العرق أثناء العمل أو أثناء السير في المطر. وتتميز سماعات الأذن بتصنيفIPX4*، مما يعني مقاومتها لرذاذ الماء من أي اتجاه، وبهذا يمكنه مواصلة الاستمتاع بسماع الموسيقى، سواء تحت المطر أو تحت أشعة الشمس.

أما في ما خص البطارية، فبإمكان الشريك الاستمتاع بإجمالي 18 ساعة من عُمر البطارية أثناء التنقل. ما يصل إلى 6 ساعات من تشغيل سماعات الأذن و12 ساعة إضافية مخزّنة في شحنة علبة الشحن—جميعها من عملية شحن واحدة.​ وإن كان الوقت غير كافٍ، فلا داعي للقلق، حيث أن 5 دقائق من الشحن فقط ستمنحه ساعة كاملة من التشغيل.

وإن فقد الشريك سماعاته، يمكنه بسهولة تحديد مكانها حيث ستصدر صافرة عند الضغط على زر التشغيل في صفحة Find My Earbuds. وستشعر سماعات الأذن هذه بالشريك حالما يضعها في أذنيه حيث تقترن في الحال بهاتفه، كما أنها تتوقف مؤقتاً تلقائياً عندما يخرجها من أذنيه.

أما الميزة الإضافية في سماعات LG TONE Free HBS-FN6 حديثة التصميم، فهي أنها مزودة بعلبة الشحن  UVnano التي تقتل 99.9 في المئة من البكتيريا أثناء الشحن. وهكذا يمكن للشريك التحرك والانطلاق من دون قلق.

لا تتردد واهدِ شريكك هدية سيستخدمها في كل تحركاته، وعبّر عن حبك بهدية ذكية سيستفيد منها ويحبها من جهة، وسيتذكرك كلما استخدمها من جهة أخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -