أخر الاخبار

"إل جي" تساعدك لعيش الحياة التي تستحقها



 كيف كانت حياتنا قبل الوباء؟ سؤال تصعب الإجابة عليه! نعم، أصبحنا مبرمجين على حياتنا الجديدة، تلك الحياة التي لم نعد نهتم فيها برفاهيتنا. لكن عامين مضيا وقد حان الوقت لعيش الحياة التي نستحقها، وهل هناك أفضل من الرفاهية التي تقدمها لنا "إل جي" من خلال منتجاتها. فمن العناية بالنظافة، مروراً بتسهيل حياة المطبخ وصولاً الى منتجات التسلية، تُعتبر مروحة الخدمات التي تقدمها "إل جي" منوعة جداً. 


فرضت علينا جائحة كورونا إهتمامات جديدة لناحية النظافة لما قد توفره علينا من ميكروبات، ولذلك ينظف جهاز تنقية الهواء ™LG PuriCare بقوة حتى في المساحات الكبيرة مثل المدارس والمكاتب والمطاعم والمستشفيات والعديد من الأماكن الأخرى. فهو مزوّد بنظام يمتص الهواء الملوث مباشرةً إلى أسفل المقدمة ويزيله من خلال مرشح ذي سعة كبيرة، ويوفر هواءً نظيفًا ويدفعه إلى المقدمة. ويمر الهواء المتدفق عبر نظام متعدد المرشحات يحتوي على 6 خطوات للمرشح، ويقضي على أنواع مختلفة من "الغبار" و"الغازات" الضارة.


أما المطبخ فله نفس الأهمية لناحية الإهتمام بالصحة، فما يدخل جسد الإنسان هو بنفس أهمية ما يحتك به من الخارج. لذلك تُعتبر مجموعة الأفران المزدوجة LG InstaView® وفرن الميكروويف ذي الغطاء المدمج هي الأنسب لمطبخك. وتتميز مجموعة الأفران المزدوجة بتقنية LG InstaView التي تتيح للمستخدمين رؤية ما بداخل الجهاز بنقرة مزدوجة بسيطة على الزجاج، مما يضيء الجزء الداخلي دون الحاجة إلى فتح الباب وترك الهواء الساخن يهرب.

وتعتمد الأفران الجديدة على تقنية الحمل الحراري ProBake® للطهي السريع والشامل من دون التسخين المسبق لتقديم وجبات شهية مطبوخة بشكل متساوٍ في كل مرة وذلك بفضل التحكم الدقيق في درجة الحرارة وتدفق الهواء، في حين توفر تقنية ProBake أوقات طهي أقصر، والتي تعد أيضا المحور الرئيسي في وضعي Air Fry وAir Sous Vide  في الفرن.

ويسمح وضع Air Fry للطهاة بإعداد وصفات مقلية لذيذة ومقرمشة باستخدام زيت أقل بكثير من القلي،

كما يضمن Air Sous Vide أطباق طرية وعصرية تمنح رواد المطعم فرصة التمتع بطعم فريد ولذيذ، ويعني هذا انه لم يعد هناك وقت لإنتظار الطهي، بفضل تقنية إل جي UltraHeat ™ Power Burner.


وعندما نستثمر بأسلوب حياتنا، فإننا بالتالي نشتري أغراضاً تشبهنا وتعكس أسلوبنا وذوقنا. وهل هناك أهم من المنزل للاستثمار فيه؟ هذا المكان الذي ننسى فيه همومنا وتوترنا ونقضي فيه غالبية وقتنا، فما رأيكم بتلفزيون LG Gallery Design الذي صُمّم خصيصاً لذوي الفن الرفيع. نظراً لأن تقنية الإضاءة الذاتية OLED من إل جي لا تتطلب إضاءة خلفية، فإن هذا يفتح عالماً جديداً من تصميم التلفزيون: هياكل رفيعة بشكل لا مثيل له، وكذلك حواف رقيقة للغاية، وفي النهاية يكون أمامك منتج أنيق يلائم جدارك بسلاسة ويشبه القطعة الفنية.

أما شاشة الألعاب UltraGear ™ Nano IPS 1ms مقاس 34 بوصة مع تقنية NVIDIA® G-SYNC® ULTIMATE، فتقدم تجربة ألعاب استثنائية، بما في ذلك HDR والتباين العالي والألوان الزاهية، مع الحد من تمزق وتقطع الشاشة. وبفضل معدل الاستجابة البالغ 1 ملي ثانية ( IPS 1ms) الذي يمكن مقارنته بـTN Speed​​، فإن تقليل الظلال العكسية وتوفير وقت استجابة سريع، يتيح لك الاستمتاع بأداء جديد تماماً للألعاب.


تثبت "إل جي" يوماً بعد آخر أنها تهتم بكل معالم حياتنا، وتقدم لنا المنتجات التي تشبهنا مهما كانت أذواقنا وأساليبنا، فاقتنِ منتجاتها وعش الحياة التي تستحقها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -