أخر الاخبار

تِكنِكس تدخل السوق الإقليمية مُزودة بخبرة خمسة عقود من الريادة والتميّز في مجال هندسة الصوت



العلامة المرموقة تؤكد التزامها بالمنطقة وتعد عملاءها بباقةٍ متنوعة من المنتجات الرائدة في القطاع

كشفت تِكنِكس، العلامة الفاخرة في مجال الصوتيات والتابعة لشركة باناسونيك، اليوم عن عزمها تعزيز حضورها في السوق الإقليمية، مُستندة إلى خبرةٍ تمتد لخمسين عاماً من التميّز في قطاع الهندسة الصوتية عالية الدقة، من خلال خطةٍ طموحة مخصصة للمنطقة وزاخرة بباقةٍ متنوعة من المنتجات الكفيلة بتعزيز التفاعل مع العملاء بشكل مستمر.

وحققت علامة تِكنِكس، التي تأسست عام 1956، نجاحاً عالمياً واسعاً بفضل سعيها الدائم للابتكار والتميّز في مجال الصوتيات، كما طرحت الشركة عدداً كبيراً من المكونات الصوتية عالية الدقة خلال العقود الماضية، والتي أرست العديد منها معايير جديدة في عالم الصوتيات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيديتوشي كانيكو، مدير ورئيس قسم لدى تِكنِكس: "تُواصل علامة تِكنِكس تحقيق المزيد من النجاحات على الساحة العالمية، كما حظيت الشركة بمستويات دعم قوية في المنطقة في الآونة الأخيرة. غير أنّنا نعود اليوم وبعد فترة غياب عن المنطقة لتأكيد التزامنا بهذه السوق التي نرى فيها سوق نمو مؤكد، حيث نطرح منتجاتنا الرائدة لعملائنا فيها".

وتُدرك تِكنِكس بأنّ تجربة الاستماع لا تنحصر في الجانب التقني فحسب، بل تمتد لتشمل العلاقة العاطفية التي تجمع بين الناس والموسيقى التي يُحبونها، مما يدفع الشركة لمساعدة الجميع على الاستمتاع بالموسيقى على النحو الذي يطمح إليه صُنّاعها الأساسيون، فضلاً عن تمكينهم من تلمُّس الأثر العاطفي الذي يبعث فيهم الحماسة والسرور.

وتأسّست علامة تِكنِكس ساوند بموجب قواعد داخلية تُحفّز الشركة وتُشجعها على تطوير المنتجات عالمية المستوى وطرحها في الأسواق. ويعمل لدى الشركة فريق من الخبراء المختصين في الصوتيات، والذين يُشاركون في عملية تطوير صارمة تشمل لجنة صوت تختص في إجراء التقييمات الصوتية الدقيقة وتدابير فحص الجودة في جميع مراحل الإنتاج، وغيرها من التقييمات المتعلقة بالأداء الفعلي.

وإلى جانب ذلك، تحرص تِكنِكس على انتقاء أفضل المواد الكفيلة بتقديم تجربة صوت مثالية، حيث تقدم لعملائها منتجات علامة تِكنِكس ساوند التي تستوفي جميع هذه الشروط، علماً أنّنا لا نُساوم في سبيل تحقيق هذه الغاية.

وتلعب منتجات تِكنِكس الصوتية دوراً محورياً في تكوين البيئة المُحيطة بعشاق الموسيقى بحيث تغمر المُستمع بأجواءٍ مفعمة بالموسيقى الديناميكية والنابضة بالحياة. وانطلاقاً من إيمانها بأهمية الحفاظ على دقة الصوت، تضمن تِكنِكس قيام منتجاتها بإصدار طبقات الصوت بأصدق شكل مُمكن مع ضمان نقاء الصوت وصفائه.

وأضاف كانيكو: "انطلاقاً من تجربتنا المميزة التي تجمع بين حُبّنا للموسيقى وخبرة فريق تِكنِكس الرائدة في مجال الصوتيات، نؤكد التزامنا بترسيخ مكانة علامتنا في المنطقة وتزويد مُحبي الموسيقى بتجربة موسيقية استثنائية. وتُواصل تِكنِكس تطوير محفظة منتجاتها في المنطقة لتطرح أفضل حلولها من حيث الأداء والتقنيات المتقدمة".

والجدير بالذكر أنّ تِكنِكس تدخل المنطقة من خلال طرح سماعاتها اللاسلكية الجديدة من طرازي EAH-AZ60 و EAH-AZ40 بهدف تلبية المتطلبات الجديدة للعملاء بما ينسجم مع اتجاهات "العمل من أيّ مكان" الآخذة بالتنامي حالياً. وتتوفر السماعات حالياً على موقع Amazon.ae

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-