أخر الاخبار

سانوفي تكشف عن العلامة التجارية للشركة وشعارها الجديد- توحيد الشركة تحت هدفٍ واحد وهوية واحدة

 


كشفت سانوفي اليوم، عن علامتها التجارية الجديدة الجريئة والموحدة، التي من شأنها دعم خطوات التحديث والتطوير والتحول التي أطلقتها الشركة في ديسمبر/كانون الأول 2019.

على امتداد الخمسين عاماً الماضية، حققت سانوفي النمو والتطور لتصبح  شركة رائدة  ومتنوعة في مجال الرعاية الصحية العالمية ، حيث تتمتع بإرثٍ حافل  من الاكتشافات العلمية التي تتمحور حول المرضى. ويشمل هذا التاريخ العلاجات الأولى للعديد من الأمراض النادرة، إلى جانب إرساء المعايير الخاصة برعاية مرضى السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية. وساهم التزام سانوفي بالصحة العامة، في حماية مئات الملايين من الأشخاص من الإنفلونزا سنوياً على امتداد عقودٍ من الزمن ومواجهة  شلل الأطفال للوصول إلى حدود القضاء عليه، في حين أدت رؤيتها العلمية إلى تحقيق ابتكارات متميزة  في علاج الأمراض الالتهابية.

وأصبحت سانوفي، التي تملك أصول في مجموعة من الشركات المتنوعة، تتميز بمزيج من العديد من الثقافات والهويات والعلامات التجارية. علامتها التجارية الجديدة متجزرة في هذا الإرث وتجمع التاريخ المتنوع، معاً في هوية واحدة مشتركة وذلك للمرة الأولى. هذا التعبير عن مسيرة الشركة، يسلط الضوء على استراتيجية طموحة للمستقبل.


بول هدسون

الرئيس التنفيذي في شركة سانوفي

وقال بول هدسون، الرئيس التنفيذي في شركة سانوفي:" مع اقترابنا من مرور  نصف قرن على وجود شركتنا، عملنا على تحقيق أهم تحول وتحديث في تاريخنا. فلقد أطلقنا في العام 2019، استراتيجية "نلعب من أجل الفوز"، والتي تركز على استخدام منصتنا للابتكار لإنتاج العلاجات واللقاحات الأولى  من نوعها والأفضل في فئتها. وتشكل علامتنا التجارية الجديدة، الخطوة الطبيعية والمهمة التالية في هذه المسيرة وتمثل الطريقة المتكاملة التي ستعمل من خلالها الشركة لتحقيق طموحنا المشترك فيما يتعلق بالتحول المنشود في ممارسة الطب".


سانوفي واحدة، هوية واحدة

تركز وحدات الأعمال الحالية "سانوفي باستور" و"سانوفي جنزيم"، على اللقاحات والرعاية المتخصصة على التوالي، وسيتم توحيد جميع العلامات التجارية الأخرى المكتسبة تحت الاسم والعلامة التجارية الوحيدة سانوفي. وترمز هذه العلامات التجارية منذ سنوات، إلى التأثير الذي يمكن أن يحدثه الابتكار في حياة الناس. وستؤدي طريقة التفكير والعمل والتصرف ككيان واحد في ظل هدف وهوية مشتركة جديدة، إلى ايصال سانوفي ووضعها في مكانة  مؤثرة إلى حدٍ كبير  من خلال تطبيق الموارد الموجودة في جميع أنحاء الشركة بشكلٍ استراتيجي لدفع الابتكارات المهمة.


تصميم يستمد جذوره من الاكتشافات العلمية

يجسد الشعار الجديد، أهداف وطموحات سانوفي الجديدة، وهو مستوحى من الرموز البسيطة ذات المنحى الحركي والموجه في عالم التكنولوجيا. وتجسد النقطتان باللون  البنفسجي المسيرة العلمية بين نقطة البداية- وفضول المعرفة حول الوضع الراهن والتساؤل "ماذا لو"؟- وعند خط النهاية، تتجسد لحظات الاكتشاف اللامعة في التاريخ، عند إطلاق والكشف عن الحلول المبتكرة لتحقيق التأثير على حياة الناس.

جوزف كاتلا

رئيس الشؤون المؤسسية في سانوفي

من جهته قال جوزف كاتلا، رئيس الشؤون المؤسسية في سانوفي:" نسعى من خلال علامتنا التجارية الجديدة ، إلى تزويد موظفينا وشركائنا ومرضانا والمتخصصين في الرعاية الصحية بفهم واضح وقوي حول من نحن وما نحن مستعدون وعازمون على تحقيقه. إتجاه سانوفي وأسلوبها متواضع  و اصيل وهو أيضاً غير تقليدي إلى حدٍ ما. ونحن نعتقد  أن علامتنا التجارية وشعارنا الجديدين، يشكلان مساحة فريدة من نوعها  في قطاع الرعاية الصحية، ويجسدان بشكلٍ مثالي هدفنا الجديد المتمثل في البحث عن وملاحقة معجزات العلم لتحسين حياة الناس"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -