أخر الاخبار

التحول الرقمي يرفع أداء قطاع التأمين بخدمات أفضل وتجرية مميزة للعملاء

 


أكدت جائحة "كوفيد-19" أهمية الرقمنة لقطاع التأمين والرعاية الصحية، وخاصةً مع قدرة التحول الرقمي على إعادة تشكيل صناعة تأمين متطورة، ولعبه دورًا مهمًّا في تقديم خدمات أفضل تلبي احتياجات العملاء.

واعتبر الشريف بن عبدالله حميد الدين -رئيس قسم التسويق وتجربة العميل في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني-، أن "تبني الرقمنة أصبح مطلباً ضرورياً ومحورياً لتسهيل رحلة العملاء الصحية. تحسين تجربة عملائنا الرقمية هو احد أهدافنا نحو الأفضل".

وقال حميد الدين إن "مستقبل التأمين خلال السنوات القادمة في السعودية وفي العالم أجمع يتوقف على قدرة القطاع على تطوير الحلول الرقمية، وتقنيات الذكاء الصناعي؛ بما يحسّن تجربة العميل"، مؤكدًا أهمية توفير تجربة مميزة للعميل، وأن تصبح الشركة جزءًا من الحياة اليومية لعملائها؛ وهو ما يزيد ثقتهم بالشركة، وولاءهم لها.

ورهن حميد الدين استمرار شركات التأمين وبقاءها في القطاع بتقديمها للخدمات والحلول للعملاء؛ عن طريق تحسين التجربة الشخصية للعميل، وهو ما يتطلب تنفيذ تحول رقمي شامل في صناعة التأمين.

وأشار إلى أهمية المؤتمرات التي تٌعنى بالتحول الرقمي ودورها في تحقيق الفائدة لفطاع التأمين، منوها في هذا الصددر بمؤتمر إنشورتيك الشرق الأوسط 2022 (InsureTek Middle East 2022) الذي عقد في دبي، بمشاركة "بوبا العربية"، حيث يُعد أهم مؤتمر إقليمي يناقش مواضيع الرقمنة، والابتكار في قطاع التأمين، .  

ولفت حميد الدين، إلى أهمية المؤتمر في إتاحة الفرص لتبادل التجارب مع الشركاء في قطاعي التقنية والتأمين؛ ما يسهم في إحداث نقلة في قطاع التأمين، مبينا أن بوبا العربية للتأمين التعاوني هي من أوائل 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -