أخر الاخبار

"سيرنر" تحصد جائزة "الأفضل" من “KLAS” بفئة السجل الطبي الإلكتروني للرعاية الوجيزة في الشرق الأوسط وأفريقيا

 


أعلنت "سيرنر" (Cerner)، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا الرعاية الصحية، عن حصولها على جائزة "الأفضل" بفئة السجل الطبي الإلكتروني للرعاية الوجيزة في الشرق الأوسط وأفريقيا من “KLAS Research”، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال بيانات تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية. ويأتي حصول الشركة على هذه الجائزة للعام 2022 تقديراً لجهودها المتميزة في مساعدة مختصي الرعاية الصحية على تقديم خدمات رعاية عالية الجودة للمرضى في المنطقة.      

وقال علاء عادل، نائب الرئيس والمدير العام في "سيرنر" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "نفخر بتكريمنا من قبل مؤسسة رائدة في هذا المجال، ويسرنا أن نكون محل ثقة مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة في المنطقة والتي تسعى إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة لأفراد المجتمع. ويعد منحنا جائزة "الأفضل في الفئة" من KLAS مؤشراً جديداً على التزامنا بمساعدة عملائنا لتحقيق رؤيتهم والتغلب على التحديات، عبر توفير منظومات متطورة لسجلاتهم الطبية الإلكترونية تتيح لهم تقديم حلول مبتكرة وتحقيق التميُّز في عملياتهم التشغيلية."   

ويُبرز التقرير الخاص بالجائزة استخدام حلول "سيرنر" على نطاق واسع عالمياً في مجال السجلات الطبية الإلكترونية، حيث تلبي هذه الحلول متطلبات العملاء وتستوفي أعلى معايير الرعاية الصحية. ويُعزى هذا الإنجاز إلى كفاءة "سيرنر" في تعزيز مكانتها كشركة تكنولوجية رائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونجاحها بتوفير أنظمة نموذجية تعزز إشراك العملاء وتتيح توفير دعم أكثر مُلاءمةً لاحتياجاتهم، وتسرِّع وتيرة الاستجابة وتزيد المرونة في مواكبة المتطلبات المتغيرة."         



من جانبه، قال آدم جيل، رئيس شركة "KLAS": "تتيح "KLAS" منصةً يشارك من خلالها آلاف مختصي الرعاية الصحية آراءهم في كل عام، مما يساعد نظرائهم في اتخاذ قرارات أفضل، ويعزز قدرة الشركات على تلبية متطلبات خبراء الرعاية الصحية. وتعكس هذه المشاركات أهمية الدقة والنزاهة والحيادية في إعداد تقارير الرعاية الصحية. ويعد تقرير "الأفضل في الفئة" والجوائز التي يتضمنها معياراً لتميُّز شركات البرمجيات والخدمات. ونهنئ الشركات الحاصلة على لقب "الأفضل في الفئة" والذي يمثل احتفاءً بالتميز، وحافزاً للمضي قُدُماً في تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي توقعات المؤسسات المانحة للجائزة. ونحث الفائزين على مواصلة الالتزام بأعلى معايير التميز التي تجسدها جائزة الأفضل في الفئة."   

ويجمع تقرير "الأفضل في الفئة" آراء وملاحظات الآلاف من مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم. وتُجري شركة "KLAS" مقابلة سنوية مع الآلاف من مزودي ومانحي خدمات الرعاية الصحية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -