أخر الاخبار

يونيفونك تختتم مشاركتها في"LEAP" بتوقيع ثلاث مذكرات تفاهم واطلاق صندوق لدعم المشاريع الناشئة

 


اختتمت يونيفونك مشاركتها المتميزة في معرض LEAP الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض، بتوقيعها لثلاث مذكرات تفاهم مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وكذلك شركة نجم لخدمات التأمين، كما أعلنت عن إطلاق UnifonicX بالتعاون مع The Space لدعم وتمكين المشاريع التقنية الناشئة.     

وأعرب أحمد حمدان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفونك عن سعادته بالمشاركة في هذا التجمع التقني الضخم والذي يقام لأول مرة بالعاصمة السعودية الرياض، مشيداً بالنجاحات التي حققتها الشركة في هذا المعرض والتي أسفرت عن توقيع مذكرات تفاهم مميزة، تساعد على دعم رؤية التطور والنمو التي تعيشها الشركة في الفترة الأخيرة. مشيراً إلى أن تلك الشراكات تسهم في تمهيد الطريق نحو تعجيل التحوُّل الرقمي في المملكة وتمكين الهيئات كبيرة الحجم من إمداد العملاء بتجربة رقمية رائعة.

وقال حمدان: بصفتنا شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، فإننا متحمسون للغاية لدفع عجلة تطوير المشاريع القائمة على البرمجيات الجديدة وتمكين هذه الشركات من النمو وإحداث تأثير في جميع أنحاء العالم عبر UnifonicX والذي تم إطلاقه على هامش مشاركتنا في معرض LEAP بالتعاون مع The Space - لإنشاء ودعم مشاريع SaaS باستثمار يصل إلى 100 مليون ريال سعودي، مشيراً إلى أن UnifonicX تهدف أيضاً إلى تطوير النظام البيئي للشركات الناشئة السعودية من خلال الحضانة، وبناء المشاريع، وخلق فرص العمل.

ونوّه حمدان بالإقبال الكبير الذي حظيت به خدمات Unifonic، وهو ما ساعدها في توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والتي من بينها: وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتطوير خدمات العناية بالعملاء الإلكترونية وتحسين سبل التواصل الرقمي مع المواطنين، وفق مذكرة التفاهم التي تم توقيعها من قبل وكيل تجربة العميل بالوزارة الأستاذ عبدالعزيز الشمسان.

وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حرصها على المضي قدماً في جهودها للتحول الرقمي للارتقاء بتجربة المستفيدين من خدماتها، وتقديم رحلة رقمية متكاملة، مشيرة إلى مذكرة التفاهم مع شركة يونيفونك سوف تسهم في تعزيز تجربة المستفيدين عبر الحلول المبتكرة التي توفرها الشركة، حيث تتطلع الوزارة إلى العمل مع شركائها على تحقيق المستهدفات الرقمية الحكومية في تحقيق تحول نوعي وحقيقي على مستوى الخدمات الرقمية المقدمة للمواطنين. 

وتابع حمدان بقوله: حيث تم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بوكالة التحول الرقمي والمدن الذكية وذلك، لتطوير الخدمات الإلكترونية وتحسين سبل التواصل مع العملاء عبر منصة الاتصالات السحابية الرائدة بالمملكة في مجال التواصل الرقمي والصوتي تحسين التجربة الرقمية للعملاء.

وأعربت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن أن تساعد هذه المذكرة على تعزيز القدرات الرقمية للوزارة في تطوير التواصل الرقمي مع المستفيدين من خدماتها في القطاعين البلدي والسكني، مؤكدة حرصها على مواكبة رؤية السعودية 2030 الخاصة بتمكين التحول الرقمي وتسهيل وصول العملاء للخدمات الحكومية عبر القنوات الرقمية بشكل سهل وبسيط وفعّال.

كما وقعت يونيفونك مذكرة تفاهم مع شركة نجم لخدمات التأمين لتوفير حلول تساعد على تحسين تجربة العميل عن طريق خدمات منصة الاتصالات السحابية، وقعها نائب الرئيس التنفيذي الأول لقطاع تقنية المعلومات بشركة نجم عبدالله الخلف.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان: "تمثل شراكتنا مع يونيفونك ترجمة لتوجهاتنا الاستراتيجية في رفع جودة الخدمات المقدمة لعملاء نجم، وزيادة تفعيل الأتمتة الشاملة تماشياً مع مسيرة التحول الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030. وهي انعكاس لتمكين قدراتنا في تسخير أفضل التقنيات لتحسين تجربة العميل، انسجاماً مع استراتيجية نجم (أساس). كما تمثل هذه الاتفاقية مصدر بحث اساسي في مجال رفع مستوى تجارب العملاء مما يؤثر ايجاباً في رضى العميل، *ولا نُغفل كون تنفيذها سيتم* عبر مواهب وكفاءات وطنية تجسد مستهدفات *برنامج التنمية البشرية لتطوير الكفاءات الوطنية * الذي أطلقه سيدي سمو ولي العهد - حفظه الله".

يشار إلى أن معرض LEAP قد شهد إطلاق شركة يونيفونك لهويتها التجارية الجديدة، كما حظي جناح الشركة في المعرض بإقبال كبير من مسؤولي وممثلي الجهات الحكومية وشركات التقنية، حيث أبدى زوار الجناح إعجابهم بالمنتجات والحلول المبتكرة التي توفرها الشركة لعملائها، ومسيرتها في التطور والنمو على مدار السنوات القليلة الماضية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -