أخر الاخبار

"ويلو" تناقش مستقبل الابتكار والفرص في قطاع المياه ضمن "منتدى أعمال المياه" في إكسبو 2020 دبي


 الشركة تتطلع لتسليط الضوء على تحديات إدارة المياه واستكشاف شراكاتٍ جديدة.

أعلنت "ويلو الشرق الأوسط"، الشركة الرائدة في صناعة المضخات وحلول إدارة المياه، مشاركتها في منتدى أعمال المياه في معرض "إكسبو 2020 دبي" يوم 22 مارس 2022، والذي سيعقد في إطار فعاليات أسبوع المياه، واحتفاءً بيوم المياه العالمي الذي تنظمه الأمم المتحدة. وسيشارك ريشي بوجواني، مدير الخدمات في شركة "ويلو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" في جلسة حوارية بعنوان "التطوير المستقبلي للمياه كمصدرٍ للتواصل" ستعقد في جناح جمهورية إستونيا.

ويهدف أسبوع المياه في "إكسبو" لتوفير منصةٍ استراتيجية تجمع الشركات والأعمال وتعزيز تضافر الجهود فيما بينها، في سبيل توفير فرص جديدة للمجتمعات وتحسين مصادر المياه والنظم البيئية. وتأتي مشاركة "ويلو" في المنتدى تماشياً مع رؤيتها الرامية لدعم الشراكات وتعزيز الابتكار، ومعالجة تحديات الوصول إلى مصادر المياه وإدارتها وتوزيعها بطرق مستدامة.

وستتطرق الجلسة الحوارية "التطوير المستقبلي للمياه كمصدرٍ للتواصل" إلى عدة مواضيع محورية، من بينها الابتكارات الداعمة لاستدامة المياه، وتطوير الموانئ وتعزيز اتصال وسائل النقل البحري، وسهولة وصول المجتمعات المدنية والريفية إلى مصادر المياه. وسيُفتح المجال أمام المشاركين لطرح الأسئلة على المحاورين والمتحدثين والتواصل معهم في ختام الجلسة.

وقال ريشي بوجواني، مدير الخدمات في شركة "ويلو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا": "يشرفنا حضور منتدى أعمال المياه المقام في معرض "إكسبو 2020 دبي"، والمشاركة في الحوارات البناءة والهادفة لحل قضايا نقص المياه عالمياً، لتجنُّب تحول المياه إلى سلعة شحيحة يصعب الحصول عليها. ونرى بأن تأمين موارد دائمة من المياه النظيفة للشرب والزراعة والأعمال الصناعية سيشكل أكبر التحديات المستقبلية، ونسعى انطلاقاً من ذلك إلى تقديم حلول مخصصة لمواجهة هذه التحديات بكفاءة. وتأتي مشاركتنا في المنتدى في إطار سعينا الدائم لتطوير منهجيات فعالة في إدارة المياه، فضلاً عن كونها تتيح لنا فرصة مميزة لبناء الروابط والشراكات في سبيل تطوير وتفعيل الحلول المبتكرة لإدارة وتوريد المياه."

ويتيح أسبوع المياه في معرض "إكسبو 2020 دبي" للزوار والمعنيين إمكانية التعرف عن كثب على أساليب الحفاظ على المياه والإدارة المستدامة لمصادرها. بينما يهدف "منتدى أعمال المياه" إلى تسليط الضوء على أفضل المنهجيات المتبعة لضمان تأمين المياه النظيفة والكافية لتلبية احتياجات أفراد المُجتمعات والصناعات، ومدى التقدم في تطبيق هذه المنهجيات لحماية كوكبنا. وتشكل مشاركة "ويلو" في هذا الحدث العالمي الأكبر على مستوى المنطقة محطةً فارقةً في مسيرة النجاحات التي حققتها الشركة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -