أخر الاخبار

"فلوك" تكشف عن أدوات ومنهجيات جديدة لتعقب هدر الطاقة خلال معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022

 


الشركة تسلط الضوء على أهمية البرمجيات وأدوات الاختبار الإلكترونية المبتكرة في تحقيق استدامة الطاقة ضمن مختلف القطاعات     

 تكشف "فلوك" (Fluke)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا تصنيع أدوات وبرمجيات الاختبار والقياس الإلكترونية الاحترافية والمدمجة، عن مجموعةٍ واسعة من المنتجات والمنهجيات الجديدة في مجالي الاستدامة والكشف عن مصادر هدر الطاقة، والمصممة لمُختلف القطاعات. وذلك خلال مشاركتها في "معرض الشرق الأوسط  للطاقة 2022"، في القاعة (6-E19) بمركز دبي التجاري العالمي.  

 

وتستعرض الشركة مجموعةً من الحلول والابتكارات الرائدة، ومن ضمنها تجهيزات التصوير الحراري والصوتي، وأدوات المعايرة والتقنيات الكهربائية، وحلول قياس جودة الطاقة، وغيرها من الابتكارات الصناعية المتقدمة لكشف هدر الطاقة. وتحرص "فلوك" على نشر المنهجيات الجديدة والأدوات سهلة الاستخدام، والكفيلة بدعم المؤسسات في خفض إهدار الطاقة، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة.

 

ويقوم فريق العمل المتواجد في منصة "فلوك" بتسليط الضوء على دور التقنيات المُبتكرة والأكثر كفاءةً في تحقيق التحول ضمن قطاعي الطاقة والمرافق، وناقش الفريق مع زوار المنصة كيفية تعزيز استدامة موارد الطاقة. ويتيح المعرض لزواره وخبراء الطاقة من دول المنطقة معرفة كيفية توظيف تقنيات "فلوك" في تحقيق جهود الشركات للوصول لمعدلٍ صفري في استهلاك الطاقة، ومساهمة هذه التقنيات في الأهداف الطموحة لدولة الإمارات.

   

وقال فايز النوباني، مدير المبيعات ومهندس الميكاترونكس لدى "فلوك" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحرص "فلوك" على تعزيز حضورها في الشرق الأوسط، ودعم العمليات التشغيلية المُستدامة لنطاق أوسع من القطاعات، مع التركيز على قطاعي الطاقة والمرافق. ويؤدي هدر الطاقة لفقدان موارد ثمينة، مسبباً خسائر اقتصادية للشركات. وقد أتاح لنا معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022 في أول أيامه منصةً استراتيجية لنتواصل مع عملائنا القائمين والمُحتملين."

 

وأضاف النوباني: "ننظر بثقة حيال الفرص والآفاق المتاحة لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة ضمن مُختلف القطاعات، ومواصلة الاسهام بدفع عجلة نمو الطاقة المُستدامة على مستوى المنطقة، مدعومين بخبراتٍ تمتد لعقود من الزمن في تطوير التقنيات الكفيلة بضمان كفاءة الطاقة واستدامها."

وتمتاز تقنيات "فلوك" لرصد هدر الطاقة بقدرتها على تحديد وعزل مصادر هدر الطاقة، متيحةً إمكانية استردادها والحفاظ عليها للاستخدام مُستقبلاً. كما يمكن توظيف أدوات المعايرة وجودة الطاقة التي تنتجها الشركة في تفادي انقطاعات شبكات الطاقة الكهربائية وأعطالها. وتكتسب هذه الحلول والمنتجات أهميةً حيوية للمرافق والشركات العاملة في مجالات التمديدات والتركيبات الكهربائية، والصيانة والخدمات، والقياس الدقيق، وضبط الجودة.   

 

وتعرض "فلوك" في منصتها العديد من منتجاتها الكهربائية، بما في ذلك عدادات المشبك الأولى عالمياً لتمديدات الطاقة الشمسية، والتي تستوفي المعيار المرجعي للتمديدات الكهربائية في المباني (CAT III) لتيار يصل إلى 1500 فولت. كما تشمل المعروضات نظام التصوير الصوتي الصناعي (ii900 Industrial Acoustic Imager)، والنظام الجديد للتصوير الصوتي الدقيق (Fluke ii910 Precision Acoustic Imager)، ونُظُم "فلوك" لتحليل جودة الطاقة (1770 Series Three-Phase Power Quality Analysers).

 

ويقدم الخبراء التقنيون لدى "فلوك" عروضاً توضيحية لاستخدامات الشبكات وأدوات المعايرة، بما فيها أدوات اختبار الكابلات (LinkIQ™ Cable Tester)، وأدوات تحليل الكابلات (DSX-8000 Cable Analyzers)، والنظام الجديد والمصغَّر للاختبار الآني للكابلات (FiberLERT)، إلى جانب أدوات معايرة أخرى تشمل عداد (8588A Reference Multimeter)؛ وعداد (8558A 8.5-Digit Multimeter)؛ وأداة المعايرة (5322A Electrical Safety Tester Calibrator)؛ وأداة المعايرة (5522 Multi-Product Calibrator).

 

وتعتبر "فلوك" حاضرةً بقوة في أسواق المنطقة منذ سنوات عديدة، وتقدم خدماتها للقطاعات الكبرى، لا سيما الطاقة؛ والمعالجة الكيميائية؛ والنفط والغار؛ والأدوية؛ والأغذية والمشروبات؛ وقطاعات التصنيع. وتتواجد الشركة في "معرض الشرق الأوسط للطاقة 2022" لغاية اختتام فعالياته في 9 مارس، مستفيدة من منصة هذا الحدث لمشاركة الخبرات وتعزيز قنوات التواصل مع صانعي السياسات وقادة القطاعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -