أخر الاخبار

"إل جي الكترونيكس" فائز كبير في جوائز "ريد دوت" لهذا العام


 

_ حصلت شركة "إل جي الكترونيكس" على 25 جائزة "ريد دوت" لهذا العام، مواصلةً نجاحها في برنامج جوائز التصميم السنوي المرموق. ومن بين المزايا المثيرة للإعجاب التي حققتها الشركة ثلاث جوائز من الأفضل وذلك لكل من غسالة ومجفف "إل جي" مع خيار الترقية، وتلفزيون Lifestyle OLED الجديد من "إل جي" وشاشة LG DualUp Monitor Ergo.

 

توفر أزواج الغسالات مع المجففات من "إل جي" أداءً رائعاً وتصميماً "مسطحاً" بسيطاً ويمكن حتى ترقيتها لتلبية الاحتياجات الفريدة والمتغيرة لكل مستخدم. ومن بين أفضل المكرَّمين الآخرين، تلفزيون Lifestyle OLED الجديد من "إل جي"، وهو منتج من المقرر طرحه هذا العام. ويُعد هذا الابتكار المذهل جزءً من تشكيلة أجهزة تلفزيون Lifestyle OLED من "إل جي"، ويوفر أقصى قدر من التنوع والتكامل المكاني الأنيق وطرقاً أكثر ملاءمة لإنجاز المهام.

 

تم تصميم شاشة LG DualUp Monitor Ergo ،الحاصلة على ثالث أفضل جائزة من بين جوائز Red Dot التي تم تكريمها هذا العام، لتقديم تجربة عرض فائقة مع راحة أكبر. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:18 وشاشة بدقة 2560 × 2880 وتصميم أنيق وعملي واتصال محسّن، ترفع شاشة DualUp Monitor Ergo راحة المستخدم من خلال حامل LG Ergo القابل للتعديل والموفر للمساحة، والذي يتم تثبيته بإحكام في معظم المكاتب والطاولات.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف بجهاز تنقية الهواء LG PuriCare AeroTower وجهاز LG tiiun في فئة المنتجات المبتكرة. تشمل منتجات "إل جي" الأخرى التي تم تكريمها في جوائز هذا العام LG One:Quick Flex شاشة الكل في واحد، والكمبيوتر المحمول LG UltraGearTM المخصص للألعاب، وLG OLED evo Gallery Edition ونماذج تلفزيون OLED evo الأخرى، والتي تم الإشادة بها كافة لتصميماتها المبهجة من الناحية الجمالية والتي تركز على المستخدم.

 

وتُعتبر جائزة "ريد دوت" كواحدة من أكثر المسابقات المرموقة لتصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم، حيث يُنظر إلى شعار Red Dot المميز على أنه علامة مميزة للجودة في جميع أنحاء العالم. وقد تم هذا العام، تقديم ما يقرب من 7800 منتج لتعاينها لجنة التحكيم.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لمركز تصميم ابتكارات الحياة في "إل جي إلكترونيكس" لي تشول باي: "يسعدنا الاعتراف بالعديد من ابتكاراتنا من قبل "ريد دوت" مرة أخرى هذا العام"، مضيفاً: "التصميم الذي يقدم أفضل تجارب المستخدم وأكثر قيمة جمالية هو شيء نسعى دائماً لتحقيقه، لذلك من المفيد جداً أن يتم الاعتراف بجهودنا من خلال أحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -