أخر الاخبار

فرّح قلب والدتك وكمّل حياتها مع "إل جي"!

 

إقترب عيد الأم ومعه بدأ العد العكسي لاقتناء الهدية الأنسب لهذه الشخصية التي لا يمكن أن نوفيها اهتمامها وتضحيتها مهما فعلنا. فما رأيكم بجولة على الأدوات المنزلية الذكية من "إل جي" التي يمكنها تسهيل عمل أمنا والتقليل من تعبها؟

لأن "الحياة بتكمل معها" فهي تستحق الأفضل لعل حياتها هي أيضاً تكتمل مع أذكى الأدوات. لذلك تقدم "إل جي" غسالة تحميل أمامي بسعة 9 كغ ومحرك الدفع المباشر بالذكاء الاصطناعي. تقدم هذه الغسالة عناية ذكية بالأنسجة مع حماية أكبر للأقمشة بنسبة %18. فاستناداً إلى البيانات الكبيرة لتجارب الغسيل المتراكمة، تتميز تقنيةAI DD™  بعمليات غسيل أكثر مثالية من أجل العناية بالغسيل الخاص بالعائلة.

 

ولا تكتفي تقنية AI DD™ باكتشاف الوزن فحسب، بل تستشعر نعومة الأنسجة أيضاً، وتحدد الحركات المثلى المناسبة للنسيج في حد ذاته. أما بفضل تقنية ThinQ™، فإن هذه الغسالة أصبحت أكثر ذكاءً إذ يمكن تشغيلها عن بُعد وحتى تنزيل الدورات الإضافية.

 

وانطلاقاً من أن أمهاتنا دائماً ما يسعين للحفاظ على نظافة ملابسنا ويتجنبن كل ما قد يتسبب بالحساسية أو الأمراض، فإن هذه الغسالة ستفرح قلوبهن، حيث أن تقنية البخار™ من "إل جي" تعمل على القضاء على مسببات الحساسية بنسبة %99.9* مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي.

 

ولا تنحصر ايجابيات هذه الغسالة بأدائها فحسب بل تتوسع لتصل الى تصميمها المتين والجميل، إذ تأتي ببابٍ خارجي متين وأنيق من الزجاج المقوى مع مرفاع متين من الفولاذ المقاوم للصدأ، إضافة الى شاشة أكثر وضوحاً مع زيادة حجم مقبض الباب ولمسات نهائية من المعدن.

 

خيارٌ ذكي آخر يمكنك إضافته على لائحة الهدايا، فإلى جانب الغسيل ما الذي يُعتبر من أكثر المهمات تعباً للأم؟ غسيل الصحون طبعاً! فلم لا تهديها  غسالة صحون إل جي QuadWash™ وتنسيها هذا الهم؟

هي ليست غسالة صحون عادية، فالماء المغلي فيها يصل إلى كامل سطح كل صحن داخل الحوض مما ينتج عنه صحون نظيفة وناصعة بفضل تقنية  TrueSteam™، كما تساعد جزيئات الماء النقية المحمولة عبر البخار في تقليل بقع الماء. الى ذلك، وبفضل أذرع الرش ذات الحركة المتعددة والبخاخات ذات الضغط العالي، يوفر نظام QuadWash™ أقصى قدر من التغطية لتنظيف الصحون من المرة الأولى، حيث أن الأذرع متعددة الاتجاهات تُطلق تدفقات المياه في زوايا مختلفة تصل إلى كل زاوية من غسالة الصحون. وبفضل أذرع الرش الأربعة بدلاً من الاثنين، توفر QuadWash™ أداء تنظيف أقوى لتنظيف جميع الصحون على كافة الحوامل.

 

أما عن التحديات التي تواجهها الصحون أثناء التشغيل، فالحل يكمن بضبط نظام الرفوف بسهولة لمعالجتها، فيمكن تحميل الصحون بطريقتك سواء كانت مقلاة على الرف العلوي أو وعاء في الأسفل، كما يمكن تعديل ارتفاع الحامل العلوي إلى ثلاثة مستويات مختلفة للسماح بتحميل العناصر الأكثر طولاً، فضلاً عن تقديم مساحة أكبر للعناصر التي يصعب تلبيتها، بدايةً من الأواني المسطحة الطويلة حتى أكواب الإسبريسو الصغيرة.

 

ومن ناحية الصوت الذي نعاني عادةً منه عند تشغيل غسالة الصحون، فهو هنا هادئ كلياً! فقد جرى تصميم المحرك الذي يعمل بتقنية الدفع المباشر العاكس من "إل جي" بشكل يراعي الهدوء. بفضل تقليل عدد الأجزاء المتحركة، يمكنك الحصول على أداء موثوق به من واحدة من أكثر غسالات الصحون هدوء في فئتها.

 

ومن الميزات الأهم، تأتي ميزة الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن لوالدتك تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجاتها- مثل الأواني والمقالي والأوعية المقاومة للحرارة والأواني الزجاجية والعناية الليلية، وذلك عبر تطبيق إل جي   ThinQ™ الذكي. وهذا ليس كل شيء! فبإمكانها أيضاً تخصيص دورات غسالة الصحون الخاصة بها باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحديد خيارات التنظيف المختلفة، والحفاظ على غسالة الصحون الخاصة بها نظيفة عن طريق تفعيل تذكير تنظيف الغسالة. لكن لا تقلق حيال ذلك فبعد كل 30 دورة، سيُعلمها المؤشر الضوئي بأنه قد حان الوقت تشغيل دورة التنظيف. إضافة الى كل ما ذُكر، يساعد التشخيص الذكي في حل المشكلات بسرعة وكفاءة من خلال هاتف والدتك الذكي، مع تقديم اقتراحات لحلول سهلة وخطوات تالية.

 

وفي ما خص تصميم المطبخ، فإن غسالة الصحون ستزيد من رونقه إذ إنها توفر تصميماً أنيقاً وعصرياً له، حيث يتكامل التصميم الخارجي الأنيق لغسالات الصحون من "إل جي" مع جميع تصميمات المطابخ، وتتميز الغسالة بالمتانة وسهولة الصيانة مع المظهر الجمالي الأنيق، كما أن عناصر التحكم الخفية والأنيقة والقراءات الرقمية الواضحة تجعل اختيار الإعدادات أكثر سهولة.


ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-