أخر الاخبار

ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاقها عبر فعاليات عالمية

 

ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها من خلال عرض احتفالي يضم BrookeAB وCourage وchocoTaco، إلى جانب الاحتفالات العالمية المباشرة والتي تضم المعارض المؤقتة وموسيقى الـDJ والموسيقى الجديدة والمزيد

 أعلنت ببجي موبايل عن سلسلة من الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها كي تُظهر تقديرها للاعبين في جميع أنحاء العالم لكونهم جزء لا يتجزأ من مجتمع لعبة ببجي موبايل.

تصدرت ببجي موبايل منذ إطلاقها في عام 2018 التصنيفات العالمية باستمرار من حيث عدد مرات التنزيل والإيرادات، ولا تزال تحتل اليوم مكانتها كواحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال على الإطلاق في الهواتف المحمولة.

 

وأتت الذكرى السنوية الرابعة للعبة ببجي موبايل مع انطلاق التحديث الجديد إصدار 1.9 الذي يتضمن وضع Arena الجديد كلياً الخاص بالذكرى السنوية Royale Arena: Assault وملابس الشخصيات التعاونية Warframe الحصرية وتحديثات وضع Classic Mode وAftermath وCheer Park وAerial Battlefield الجديدة كلياً، بالإضافة إلى موسم جديد وحزمة رويال باس ولباس Silvanus X-Suit الجديد.

ودُعِيَ عشاق اللعبة البارحة في الساعة 2 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ/5 عصراً بالتوقيت الشرقي، لحضور حفل الذكرى السنوية الرابعة الضخم والذي يحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاق لعبة ببجي موبايل. وتمكن اللاعبون من مشاهدة البث المباشر عبر قنوات ببجي موبايل الرسمية على Twitch وFacebook وYouTube لفرصة الفوز بالجوائز الرائعة.

 

وتعاون أثناء البث المباشر بعض منشئي المحتوى الأكثر شهرة في لعبة ببجي موبايل بما فيهم BrookeAB وCourage وchocoTaco ضمن بطولة Clash of Colors الخاصة، حيث دخلوا ساحة المعركة في وضع الذكرى السنوية الجديد للاحتفال بالفريق الذي يتمتع بأفضل مهارات الباتل رويال.

 

وسيُقام في 26 مارس، حدث مباشر وكبير على أرض الواقع بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة في سان فرانسيسكو، حيث سيشهد صندوق الذكرى السنوية الرابعة المتنقل والمليء بالغنائم وشاحنة طعام مستوحاة من ببجي موبايل تقدم جبات الدجاج المجانية وموسيقى الـDJ وحضور منشئي المحتوى المشهورين مثل Powerbang وفرصة ربح الهدايا المجانية والفوز بجوائز رائعة ليستمتع الحضور بتجربة ببجي موبايل الرائعة.

 

وستظهر أيضاً أكشاك ومتاجر مؤقتة للاحتفال بكرنفال حيوي في مكسيكو سيتي وبانكوك وتايلاند وجاكرتا بإندونيسيا حيث سيتمكن عشاق اللعبة من ربح المكافآت في اللعبة والمشاركة في الأنشطة التي تضم فرصة تصميم الإنزال الجوي الخاص بهم.

 

وسيجتمع للاحتفال بالإنزال الجوي الأيقوني في لعبة ببجي موبايل 100 من مصممي العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم لمشاركة تصاميمهم الجديدة لصناديق الإنزال الجزي الخاصة باللعبة، والتي سيتم عرضها في المعارض عبر الإنترنت وفي الواقع.

 

كما تعاونت ببجي موبايل مع Iconx Family وThe Kinjaz لإنشاء رقصة خاصة لأغنية الذكرى الرابعة الجديدة للعبة ببجي موبايل Honed 4 Target. ويستطيع عشاق اللعبة مشاركة رقصاتهم كجزء من تحدي TikTok باستخدام الوسم #PUBGMOBILEColor4. كما ستتم إضافة حركة رقص خاصة وجديدة في اللعبة بمناسبة الذكرى الرابعة.

 

وبصفتها أحد الألعاب المرشحة في القائمة النهائية ضمن جوائز Pocket Gamer Mobile Games لعام 2022 والخاصة بأفضل جلسات البث المباشر، حيث كان الالتزام بالقيمة المستدامة الموفرة للاعبين عاملاً أساسياً في نجاح اللعبة. وواصلت ببجي موبايل على مدار العام الماضي النمو والتطور مع إضافة خرائط جديدة كلياً مثل Aftermath وKarakin، وأضافت أوضاع جديدة مثل Last Stand وFlora Menace وMirror World وClassic، مما جذب المزيد من اللاعبين عبر تقديم مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة والمبتكرة. ووصلت ببجي موبايل لما هو أبعد من عالم الألعاب من خلال تعاونها الرائد مع فيلم Spider-Man: No Way Home من إنتاج Sony Pictures والفيلمين
 

الرائدين Dune وGodzilla vs. Kong من إنتاج Warner Bros. Pictures  و Legendary Picturesوالمسلسل التلفزيوني الشهير Jujutsu Kaisen وسلسلة Arcane وعلامة Tesla وفريق Liverpool FC وغيرهم الكثير.

 

وتلتزم ببجي موبايل بجلب التجارب الجديدة دائماً للاعبين وتقديم التحديثات وإنشاء التعاون مع العلامات التجارية الأكثر تشويقاً ودعم المجتمع عبر الإنترنت وعلى أرض الواقع.

 

ترقبوا المزيد من المعلومات حول هذه الفعاليات والاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الرابعة للعبة عبر حسابات ببجي موبايل الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -