أخر الاخبار

"دايناتريس" تُعلن تعيين جواد توكنة مديراً إقليمياً للشركة في الشرق الأوسط

 


أعلنت اليوم شركة معلومات البرمجيات "دايناتريس" تعيين جواد توكنة مديراً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه الخطوة إضافةً نوعية لفريق عمل الشركة، حيث يتمتع توكنة بخبرةٍ تمتد لعشرين عاماً في مجال تقنية المعلومات، ويتخذ من دبي مقراً له. وسيتولى توكنة قيادة خطط الشركة للتوسع في المنطقة، والمضي قُدُماً في بناء منظومة عمل ديناميكية.

وتواصل "دايناتريس" توسيع عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستيفاء الطلب المتنامي إقليمياً على خدمات وحلول معلومات البرمجيات، في ظل تسارُع وتيرة التحول الرقمي للمؤسسات وتزايُد اعتمادها على منظومات الحوسبة السحابية المتعددة. ويشكل انضمام توكنة دفعةً قوية لجهود الشركة لزيادة زخم عملياتها عالمياً بحكم خبرته الواسعة في تطوير استراتيجيات تعزيز المبيعات ونمو الأعمال. وقبل انضمامه إلى "دايناتريس"، تولى توكنة تطوير استراتيجيات التوسع في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عمله لدى شركة "فورس بوينت".   

وقال إريك إرستون، النائب الأول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية لدى "دايناتريس": يسرنا الترحيب بانضمام جواد توكنة للشركة وتوليه منصب المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط. وبفضل مهاراته القيادية المتميزة وخبراته الكبيرة في المبيعات، سيكون توكنة مساهماً فاعلاً في خططنا المؤسسية للتوسُّع وتسريع وتيرة التحول الرقمي."

ويحمل توكنة درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كُليَّة هارفارد للأعمال، وشهادة البرنامج التنفيذي لرئيس العمليات للشؤون التكنولوجية من "جامعة ستانفورد"، تُضاف إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات المهنية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

بدوره، قال جواد توكنة: "يشرفني الانضمام لفريق عمل "دايناتريس" والإسهام في ترسيخ حضور الشركة في الشرق الأوسط. وأتطلع قُدُماً  لأن أكون جزءً من رحلة نجاحها وتحقيق رسالتها المؤسسية المتمثلة في تعزيز الابتكار لدى أكبر الشركات العالمية."

وتملك "دايناتريس" إمكانات هائلة في توظيف الذكاء الاصطناعي ضمن عمليات تكنولوجيا المعلومات لتسريع التحول الرقمي والأتمتة القائمة على الحوسبة السحابية، مما يتيح للشركة الكفاءة في اكتشاف وتعقُّب اختلالات الأنظمة، وتعزيز الكفاءة ضمُن كامل منظومة البرمجيات. وتساعد الشركة أكبر المؤسسات العالمية في إدارة منظوماتها السحابية المعقدة، وتعزيز إدماج الابتكار في عملياتها لتقديم تجربة استثنائية للعملاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -