أخر الاخبار

"مورو" تُضيف حلول نظم المعلومات الجغرافية (GIS) إلى حزمة خدماتها المبتكرة

 


الشركة تقدم خدمات GIS  ضمن مجموعة خدماتها السحابية بالشراكة مع  Esri ، الشركة الرائدة عالمياً في برامج نظم المعلومات الجغرافية


 أطلقت شركة "مورو" (مركز البيانات للحلول المتكاملة)، إحدى الشركات التابعة لـمجموعة "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، خدمات نظم المعلومات الجغرافية (GIS) بهدف مساعدة المؤسسات الحكومية والشركات في المنطقة في توسيع عملياتها وتحقيق أهدافها في مجال التحول الرقمي.

وستقوم شركة "مورو" بتقديم ثلاثة أنواع من خدمات نظم المعلومات الجغرافية وتشمل الخدمات الاحترافية لبناء أنظمة و تطبيقات وقواعد بيانات نظم المعلومات الجغرافية، بالإضافة الى الخدمات المدارة لنظم المعلومات الجغرافية, وخدمات البنية التحتية السحابية لنظم المعلومات الجغرافية والمستضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة "مورو": "تعمل نظم المعلومات الجغرافية على تغيير الطريقة التي تدير بها المدن أصولها وتخدم سكانها. وإننا في شركة "مورو" ملتزمون بتقديم حلول رقمية فعّالة تدعم المؤسسات الحكومية والشركات للوصول بشكل أفضل إلى المعلومات التي تساعد في اتخاذ قرارات دقيقة ومدروسة وذات قيمة اقتصادية ومجتمعية. وإن إطلاق خدمات نظم المعلومات الجغرافية يأتي ضمن جهودنا الرامية لتعزيز أهدافنا في مساعدة المتعاملين على الاستفادة من التقنيات الرقمية لتسهيل العمليات وتعزيز القيمة التي نقدمها لقاعدة متعاملينا في مختلف القطاعات".

وستساهم خدمات نظم المعلومات الجغرافية (GIS) المقدمة من شركة "مورو" بتسريع تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي لدعم إنجاز الأعمال ومعالجة التحديات المختلفة للمؤسسات.  

وتشمل بعض المجالات الرئيسية خدمات استشارات نظم المعلومات الجغرافية، وتحليل البيانات و النظم, بالإضافة إلى بناء التطبيقات. كما تقوم الخدمات المدارة لنظم المعلومات الجغرافية بضمان جاهزية النظم لدعم احتياجات العمل، و ضمان موثوقية النظام من خلال إدارة أمن البيانات وإجراء الفحوصات الدورية اللازمة للتأكد من سلامة النظام وضبط الخدمة والدعم الفني وغيرها من مهام إدارة النظام المعتادة. ومن ناحية أخرى، فإن خدمة البنية التحتية السحابية لنظام المعلومات الجغرافية (IaaS) المستضافة في مورو والمعتمدة من مركز دبي للأمن الالكتروني، ستقوم بتقديم خدمة سحابية محلية وآمنة وموثوقة وبتكلفة مناسبة للجهات الحكومية والشركات في المنطقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -