أخر الاخبار

LG INVERTER SINGLE PACKAGE: توفير طاقة، راحة بال، وتكييف معتدل!

 


تُعتبر المكيفات من الأدوات المنزلية الأساسية نظراً لما تشكله نوعية الهواء وحرارته من أهمية في حياتنا اليومية سواء كان ذلك خلال الشتاء أو الصيف. لكننا نصطدم أحياناً بعوائق عدة في هذا الشأن، كتوزيع الهواء على المكان الذي نتواجد فيه وذلك بسبب تدفقه حيث تم تركيب المكيف مثلاً! لذلك وجدت "إل جي" الحل مع الوحدة السقفية المدمجة التي تتميز بتصميم فريد لتوفير وحدة تبريد وتدفئة عالية الكفاءة ومثالية لمساحة أعمالك.

 

تتميز الوحدة السقفية المدمجة بأداء منقطع النظير وتركيب وصيانة مريحة وتحكم سهل. فقد أطلقت "إل جي" أول مضخة حرارية 25RT في العالم، حيث يعمل الضاغط  الانفيرتر من "إل جي" على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتعزيز متانة الضاغط وموثوقيته، وهو سهل التركيب وتجعل أبوابه ذات المفاصل المرنة صيانة المكونات بقمة البساطة. تتميز حزمة "إل جي" الفردية الجديدة بثمانية عشر عاماً من تقنية  الانفيرتر مضمنة في الجهاز. كما يعد أداء الضاغط متناسب مع متطلب الحيز المراد تكييفه، مما يوفر أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الطاقة. ويوفر الجهاز الانفيرتر من "إل جي" قدرات التدفئة والتبريد من دون الحاجة لسخان إضافي.

 

ويعمل التحكم المزدوج في الاستشعار على استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة للتشغيل بطريقة اقتصادية ومريحة. فيتم تقديم الهواء البارد للتخلص السريع من الحرارة الكامنة خلال أيام الصيف ذات الرطوبة العالية. كما يتم تقديم هواء أكثر اعتدالاً من أجل تقليل جفاف الغرفة خلال أيام الصيف الجافة ذات الرطوبة المنخفضة.

 

وغالباً ما نقلق بشأن ضبط البكرة والحزام أو حقن الشحوم بشكلٍ دوري، إلا أنه لا حاجة لذلك مع هذا الجهاز بفضل محرك المروحة الذي يعمل بتقنية الدفع المباشر. وينعكس ذلك على تكاليف الإصلاح، حيث أنها بسيطة كما وأن الصيانة أكثر سهولة بفضل غياب أي أجزاء إضافية. كما يوفر محرك الضغط العالي الثابت، نطاقا أكبر من تغطية E.S.P..

 

ويتميز أحد الطرازات بإمكانية تركيب قنوات هواء (Duct) في اتجاهات مختلفة بحيث يمكن تثبيتها في مواقع مختلفة مع الحفاظ على نفس الأداء. فيما يتميز المبادل الحراري "الزعنفة السوداء" بمقاومة عالية للتآكل، وهو مصمم للعمل في البيئات المسببة للتآكل مثل المناطق الملوثة أو الرطبة.

 

ويقدم الجهاز مجموعة متنوعة من حلول التحكم الفعالة التي تلبي الاحتياجات المحددة لكل مبنى ومتطلبات مستخدمه. تم تجهيز أنظمة التحكم بواجهة سهلة الاستخدام، وبيئة تحكم مرنة، مع إدارة للطاقة ووحدة تحكم فردية ذكية.

لمعرفة المزيد حول LG Inverter Single Package، بإمكانكم زيارة موقعنا الالكتروني:

https://www.lg.com/levant_ar/business/single-packaged-air-solution

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -