أخر الاخبار

شركة "‍مورو" ت‍وقّ‍ع مذكرة تفاهم مع RealNetworks ل‍إضافة أحدث تقنيات التعرف على الوجوه ل‍منصتها المتكاملة‍ للأنظمة الأمنية



·      مذكرة التفاهم تهدف الى دمج (SAFR) من RealNetworks مع منصة مورو المتكاملة للأنظمة الأمنية

 

 في خطوة استراتيجية ترمي الى تعزيز قطاع المراقبة الأمنية في المنطقة، أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، التابع لـمجموعة "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن توقيعه لمذكرة تفاهم مع شركة RealNetworks. وتهدف المذكرة الى إدماج أحدث تقنيات التعرف على الوجه من RealNetworks الى منصة مورو المتكاملة للأنظمة الأمنية "أي.بي.أس.بي.".

 

وتحدد مذكرة التفاهم بين الطرفين إطار عمل مورو لاعتماد محرك SAFR للتعلم العميق في منصة "أي.بي.أس.بي." للتعرف على الوجوه بدقة متناهية وسرعة عالية مع نسبة حدوث خطأ تصل الى الصفر.

 

وتهدف شركة مورو من هذا التعاون إلى تقديم حلول شاملة من خلال منصتها "أي.بي.أس.بي." فضلاً عن توفير بيئة عمل متكاملة وفعالة وآمنة لقاعدة متعامليها. وتقدم هذه الشراكة معايير جديدة في سوق أنظمة المراقبة الأمنية عن طريق استخدام أعلى مستويات الدقة في تقنيات تحليل الفيديو و الذكاء الاصطناعي والتعرف على الوجه. كما أنها تتيح درجات عالية من التحكم وتقدم إحصائيات دقيقة تضمن مرونة وكفاءة العمليات، مما يلبي متطلبات المدن الذكية في مجال الأمن. ومن خلال الجمع بين محرك SAFR و الحلول التي تقدمها شركة مورو، سيتمكن المتعاملين من الاستغلال الامثل للتقنيات المستقبلية بأقل التكاليف.

 

وتعليقًا على ذلك، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي من شركة مورو: "تنفيذاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في ترسيخ مكانة دولة الامارات كواحة للأمن والأمان، تسعى مورو جاهدة الى توفير أعلى درجات الأمن. ونعتبر شراكتنا مع شركة RealNetworks خطوة هامة تعزز جهودنا في مجال المراقبة الأمنية لدعم سبل الحياة الذكية وتوفير أعلى درجات الأمن للأفراد وقطاعات الأعمال المختلفة".

 



وبينما يتم استخدام أنظمة المراقبة الأمنية بشكل واسع في الوقت الحالي، فإن تقنيات التعرف على الوجوه باتت مطلباً ضرورياً لقطاعات متعددة ذات احتياجات أمنية عالية. وإن دمج محرك SAFR مع منصة مورو المتكاملة للأنظمة الأمنية "أي.بي.أس.بي." سيساعد على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تقنيات الأمن ودعم العمليات التشغيلية للمتعاملين، مما يساهم في تحقيق عائد استثمار أعلى للقطاعات على اختلاف تخصصاتها.

 

 

بدوره، قال "والتر كانديلو"، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، في شركة RealNetworks: "تهدف هذه الشراكة التي عقدناها مع مورو الى إعادة تعريف معايير جديدة لتطبيقات الأمن في المنطقة. ونحن في شركة RealNetworks، نفخر بالتعاون مع شركة مورو، لتقديم أحدث التقنيات لمتعاملينا بسهولة ويسر انطلاقاً من كونها المؤسسة الرقمية الأسرع نموًا في المنطقة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -