أخر الاخبار

أحدث ثلاجات SIGNATURE KITCHEN SUITE من "إل جي" تعرض الابتكارات في تخزين الطعام

 


كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن أحدث ثلاجة بباب فرنسي مدمجة في مجموعة Signature Kitchen Suite في معرض Kitchen & Bath Industry Show (KBIS) 2022، الذي أقيم في أورلاندو، فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية من 8 إلى 10 شباط. تتميز الثلاجة ذات الباب الفرنسي العريض مقاس 48 بوصة، وهي أحدث إضافة إلى العلامة التجارية الفاخرة لأجهزة المطبخ المدمجة من "إل جي"، بمرونة وراحة درج قابل للتحويل والتصميم الأنيق والعملي الذي يوفر أسلوباً فائقاً وسهولة في الاستخدام.

 

يوفر درج الثلاجة الجديد القابل للتحويل نطاقاً واسعاً من درجات الحرارة من 21- إلى 5 درجات مئوية (6- إلى 41 درجة فهرنهايت)، مما يوفر خمسة إعدادات تخزين مخصصة للعناصر المختلفة واحتياجات المستخدم المنوعة بما في ذلك النبيذ المبرد والمأكولات اليومية، واللحوم والمأكولات البحرية، المشروبات، والفريزر. تعمل أدراج ™Lift and Go من "إل جي" وصناديق الأبواب القابلة للضبط بالكامل على زيادة قابلية استخدام الثلاجة المتقدمة، مما يسهل الوصول إلى المكونات المخزنة. توفر أدراج الفريزر الفردية مساحة أكثر قابلية للاستخدام لحفظ الأطعمة المجمدة عند درجة حرارة منخفضة لحين يحتاجها المستخدم.

 

يشتمل نموذج الباب الفرنسي المدمج في Signature Kitchen Suite على تصميم Signature Fit™ المتكامل والمتنوع والذي يسمح بالتثبيت الضخم أو المتدفق مع الخزانة المحيطة، وذلك بفضل ضبط المقدمة للأمام. تتوافق أدراج الثلاجة تماماً مع ارتفاع سطح العمل التقليدي، مما يضمن خطوطاً نظيفة وغير متقطعة ترفع من مستوى بيئة المطبخ. تتوفر ثلاجة "إل جي" ذات الباب الفرنسي المتطورة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيارات جاهزة في لوحة التحكم.

 

بفضل الضواغط المزدوجة والمعدن الداخلي، توفر هذه الثلاجة ذات السعة الكبيرة الظروف المثالية لحفظ كافة أنواع الأطعمة. بالإضافة إلى تقليل تقلبات درجات الحرارة إلى الحد الأدنى للحفاظ على العناصر المخزنة طازجة لفترة أطول، فإن الطراز معتمد من ENERGY STAR® لاستخدامه المحافظ للكهرباء. إضافة الى ذلك، يستخدم النموذج الجديد الصديق للبيئة أيضاً غازات التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي (GWP) R600A Iso-Butane لتقليل التأثير البيئي  من دون المساومة على الأداء.

 

مع مجموعة من الميزات المصممة بعناية والمتكاملة بسلاسة، توفر ثلاجة Signature Kitchen Suite مقاس 48 بوصة ذات الباب الفرنسي تجربة سهلة الاستخدام حقاً. من خلال الاتصال بالـWi-Fi، يمكن للمستخدمين بسهولة إدارة الثلاجة ومراقبتها عن بُعد عبر الأجهزة الذكية الأخرى. إضافة الى ذلك، فإن ThinQ Care، وهي خدمة عملاء استباقية شهيرة من "إل جي"، تقدم للمستخدمين نصائح صيانة مفيدة للحفاظ على أداء الجهاز في أفضل حالاته، وتقدم نصائح حول المشكلات المحتملة قبل حدوثها. وتم تحسين الملاءمة بشكل أكبر من خلال Dual Ice Maker مع Craft Ice ™، وإضاءة LED ناعمة ومضيئة، وموزع مياه مدمج مع فلتر، وأدوات تحكم رقمية سهلة القراءة، وتذويب متكيف وأوضاع خاصة بما في ذلك وضع Ice Plus.

 

في السياق، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" ليو جاي تشول: "تم عرض ثلاجة Signature Kitchen Suite الخاصة بنا في KBIS بابتكارات "إل جي" الحائزة على جوائز لتعدد استخدامات لا مثيل لها وأداء متميز وتصميم أنيق"، مضيفاً: "يسعدنا أن نكون جزءًا من KBIS هذا العام لأنه لا يوجد مقارنة لرؤية هذه الثلاجة الرائعة في الحياة الواقعية".

 

لمزيدٍ من المعلومات حول مجموعة Signature Kitchen Suite الكاملة من أدوات المطبخ المدمجة، تفضل بزيارة www.signaturekitchensuite.com.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -