أخر الاخبار

"إتش. سي. أل" تفوز بجائزة المنتج السحابي المميز في حفل تسليم "جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد 2021" من "ديجيتال بانكر"

 


حصدت "إتش. سي. أل. تكنولوجيز" (HCL Technologies)، إحدى شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة، جائزة المنتج السحابي المميز ضمن حفل تسليم "جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد 2021" من "ديجيتال بانكر" (Digital Banker). وجاء تكريم الشركة بهذه الجائزة تقديراً لريادتها عملية تطبيق التكنولوجيا السحابية، ومساعدة الشركات على دفع عجلة نمو الأعمال وتمكين الخبرات الرقمية المتقدمة.  

 

وعملت "إتش. سي. أل. تكنولوجيز" على تمكين عملائها المصرفيين في المنطقة من خلال استراتيجيات التنفيذ السحابية الشاملة والأولى من نوعها. وتمكّن خرائط الطريق المبتكرة والمواكبة للتغيرات المستقبلية المؤسسات من تحقيق كفاءات تشغيلية معززة عن طريق تخطيط اقتصاديات ديناميات السوق المتغيرة، والتسعير، وافتراضات الأعمال، والتخطيط. 

 

وتعد "ديجيتال بانكر" هيئة موثوقة للأخبار ومعلومات الأعمال والبحوث ومنح الجوائز، تقدم خدماتها لقطاع الخدمات المالية حول العالم. وتكرم جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد 2021 وتحتفي بأبرز المؤسسات المصرفية للأفراد في المنطقة. وتمنح جوائز التميز هذه للمؤسسات الرائدة والمختصين الذين يدفعون حدود الابتكار والتميز المتفرد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -