أخر الاخبار

عودة 2022 PUBG MOBILE STAR CHALLENGE ARABIA مع تنافس أفضل فرق الرياضيات الإلكترونية على جائزة 100 ألف دولار أمريكي

 


تجمع النسخة الرمضانية من تحدي نجوم ببجي موبايل العربية أفضل 16 فريقًا في الرياضات الإلكترونية في المنطقة للتنافس وجهاً لوجه في بطولة ببجي موبايل

سيف نبيل ينضم للمباراة النهائية في ظهور خاص ليعلن عن هدية خاصة بالبطولة

 

عاد 2022 PUBG MOBILE STAR CHALLENGE ARABIA (PMSC) نسخة رمضان إلى المنطقة ليضم فرق الرياضات الإلكترونية الرائدة من جميع أنحاء الشرق الأوسط الذين سيتنافسون على حصتهم من مجموع الجوائز الذي يبلغ 100 ألف دولار أمريكي.

 

وسيتنافس ستة عشر من الفرق المحترفة في المنطقة على مدار أربعة أيام ضمن بطولة ببجي موبايل الافتراضية المليئة بالتشويق، والتي ستكون حدثاً استعراضياً لمواهب وحرفية لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط. وتشمل قائمة الفرق Nigma Galaxy و Conqueror Iraq و Team Falcon و Rico Infinity Esports و Nasr Esports و Yalla Esports و RA’AD و Team Umbra وغيرهم الكثير.

 

ويعتبر تحدي نجوم ببجي موبايل البطولة القائمة على الدعوة الرسمية من ببجي موبايل، وهذه النسخة هي المرة السادسة التي يُقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وستتنافس الفرق المحترفة من 21 وحتى 24 أبريل وجهاً لوجه في سلسلة من المباريات التي سيتم بثها على الهواء مباشرة، وستكون متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على حسابات ببجي موبايل PUBG MOBILE وPUBG MOBILE MENA على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وكجزء من تعاون سيف نبيل مع ببجي موبايل، سينضم إلى نهائيات البطولة الضخمة لتقديم هدية استثنائية مميزة خاصة بالبطولة.

 

وتعد نشاطات ببجي موبايل جزءاً من الترفيه الذي سيشاركه تحدي نجوم ببجي موبايل العربية مع عشاق اللعبة في إصدار رمضان الخاص. وسينضم أفضل مقدمي محتوى البث المباشر من المنطقة ليعرضوا المباريات ضمن بطولات مصغرة، وستتاح الفرصة لمشاهدي البث المباشر الفوز بالعديد من الجوائز الرائعة داخل اللعبة.

 

وستشهد البطولات المصغرة اختيار اثني عشر مؤثرين مميزين هم Aeod 1407 وRita وJoe Gaming وAlaa Gaming وAhmet Bayat وOutlaw Gaming وLibyano و Flaregun TVو Venom PUBGMو SilvatShuوNasrat و T99لفرقهم الخاصة من مجموعة محترفي الرياضات الإلكترونية المتنافسين في التحدي والذين سيتواجهون بعد ذلك في جولة تنافسية ومجانية للجميع من ببجي موبايل.

 

الفرق المنافسة على مجموع جوائز 100،000 دولار هي:

 

  1. Nigma Galaxy
  2. Conqueror Iraq
  3. Team Falcons
  4. Rico Infinity Esports
  5. NASR Esports
  6. Revolution
  7. Twisted Minds
  8. DDD Esports
  9. Heat
  10. Yalla Esports
  11. Cryptics
  12. RA’AD
  13. Team Umbra
  14. Lusail Esports
  15. Myths
  16. Arab GSG

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -